الثلاثاء، 31 مارس 2020

تحميل ساوند كلاود 2020 Soundcloud اخر تحديث للأيفون والأندرويد

تحميل ساوند كلاود 2020 Soundcloud اخر تحديث للأيفون والأندرويد

تحميل ساوند كلاود Soundcloud يساعد على سماع العديد من المقاطع الموسيقية على هاتفك الذكي دون الحاجة إلى اتصال الهاتف بشبكة الوايفاي يكفي فتح بيانات الهاتف للاستمتاع به، وقد لاقى هذا الأمر استحسان فئة كبيرة من مستخدمي ساوند كلاود، حيث أن أغلبهم يفضلون سماع العديد من المقاطع الموسيقية والأغاني المُحببة إليهم أقناء تواجدهم خارج المنزل.
حيث عانى عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد أو الأيفون من قلة مساحة الهاتف التي لا يمكن أن تستوعب عدد كبير من أجمل مقاطع الأغاني والموسيقى التي يفضلها الكثير نظراً لتزاحم التطبيقات وملفات الصور على الهاتف، ومن هنا جاء مطوري البرامج بطرح أول إصدار من الساوند كلاود حتى يعين المستخدمين على الاستماع إلى أفضل الأغاني المفضلة لديهم في أي وقت.
تحميل برنامج soundcloud

نبذة تعريفية عن ساوند كلاويد SoundCloud

برنامج ساوند كلاود لم يتم طرحه في بادئ الأمر كتطبيق، حيث يرجع أول ظهور له منذ عام 2007م، وكان عبارة عن موقع إلكتروني يدعم جميع المقاطع الصوتية سواء الأغاني أو بعض مقاطع أصوات المستخدمين التي يقومون بتسجيلها ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.
ثم قرر عقب ذلك  Eric Wahlforss مؤسس الموقع، تطوير الأمر لأنه باء بالفشل في البداية ولم يكن يقبل على استخدامه عدد كبير من المستخدمين، وبالفعل مع انتشار الهواتف الذكية تم طرح نسخة جديدة تتوافق مع تلك الأجهزة ومن هنا بدأ في الانتشار والنجاح والتميز لدرجة أن أشهر المطربين الغربين في مجال الراب أو أنواع الأغاني الأخرى بدأو في استخدام برنامج soundcloud لتحميل أشهر مقاطع الموسيقى الخاصة بهم، حتى تصل إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين.

إستخدامات تطبيق الموسيقي ساوند كلاود الإصدار الأخير

  • تستطيع إنشاء حساب جديد علي ساوند كلاويد أو تسجيل الدخول بإستخدام البريد الإلكتروني أو من خلال الدخول بحسابك علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك أو جوجل.
  • تسجيل الموسيقي والأغاني ومشاركتها علي الفيسبوك أو تويتر أو أي موقع تواصل إجتماعي أخر.
  • الإستماع إلي أحدث الأغاني المحلية والعالمية فور إصدارها .
  • إكتشاف كل أنواع الفرق الموسيقية والمغنين من كل إنحاء العالم.
  • متابعة الإصدقاء والمغنيين علي الساوند كلاود ومعرفة كل ماهو جديد.
  • إنشاء قوائم التشغيل علي ساوند كلاود للإستماع لها في إي وقت.
  • نشر التعليقات علي منصة Soundcloud لإبداء رأيك حول الموسيقي والأغاني المحببة لك.

معلومات حول ملف تحميل برنامج ساوند كلاويد SoundCloud 2020

الجدير بالذكر أن ساوند كلاويد قد حقق أرباح طائلة عقب ذلك، وأثبتت الاحصائيات أنه في عام 2011م وصلت أرباح تنزيل ساوند كلاود إلى 4.300.000 يورو، أما خلال السنوات القليلة الماضية وصلت أرباح التطبيق بشكل صافي إلى 17.400.000 يورو وقد حصد الموقع والتطبيق على 175 مليون مستخدم يقوم بزيارة التطبيق وموقع ساوند كلاويد كل شهر تقريباً، وقد حصل التطبيق على علامة تقييم جيدة للغاية تصل إلى 4.6 من 5، وكانت معلومات ملف تحميل الساوند كلاويد كالتالي :-
اسم البرنامجتطبيق ساوند كلاود Soundcloud.
الاصدار2020.03.24 release
الشركة المنتجةSoundCloud.
متوافق معمتوافق مع اندرويد 5.0 فيما اعلي.
حجم البرنامج24 ميجابايت
اول اصدار للبرنامج30/12/2010.
تاريخ تحديث البرنامج24/03/2020.
لغة البرنامجيدعم التطبيق اللغة العربية،الإنجليزية،الفرنسية،الألمانية والفارسية.
ترخيص البرنامجمجاني بالكامل متاح علي جوجل بلاي واب ستور.
معلومات تنزيل Soundcloud 2020
معلومات تنزيل Soundcloud اخر تحديث

كيفية تنزيل ساوند كلاود Soundcloud للأيفون والأندرويد

من أجل تحميل ساوند كلاود على هواتف الأندرويد اتبع التالي:
  • لتحميل ساوند كلاود Soundcloud للأندرويد يمكنك فتح متجر جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق بالعربية أو الإنجليزية.
  •  سيظهر في أول محرك بحث في قائمة التطبيقات قم بالنقر على اسم التطبيق ومنها قم بالضغط على كلمة تثبيت أو install.
  •  انتظر قليلاً حتى تمام التحميل مع التأكد من اتصال الهاتف بشبكة الواي فاي، ثم قم بالنقر على Open أو فتح، أو يمكن فتح التطبيق من الأيقونة الموجودة على سطح شاشة الهاتف الرئيسي.
من أجل تحميل ساوند كلاود على هواتف الايفون اتبع التالي:
  • لـ تنزيل تطبيق ساوند كلاود Soundcloud للأيفون يمكنك فتح متجر أب ستور وتدوين اسم التطبيق.
  • عقب ظهور التطبيق ثم قم بالنقر على كلمة Get لتحميل التطبيق على الهاتف وانتظر قليلاً ثم قم بفتحه بنفس الطريقة السابقة.
تحميل ساوند كلاود برابط مباشر مجانا لكل من لديه مشكلة مع جوجل بلاي سوف نضع لكم روابط التحميل اسفل المقال كل ماعليكم الضغط علي زر التوجة الي صفحة التحميل لتحصلو عليه مباشرا.

 كيفية إستخدام تطبيق ساوند كلاوند SoundCloud؟

  • للبدء في استخدام الساوند كلاود يمكنك النقر على أيقونة التطبيق لتسجيل الحساب قم بالنقر على إنشاء حساب ويمكنك التطبيق من إنشاء حساب عبر الفيسبوك أو جوجل.
  • وسيطلب منك تسجيل الاسم واختيار الصورة، عقب ضبط الحساب سينقلك إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك كي تتمكن من الدخول إلى عالم الموسيقى المميز والمتنوع للاستمتاع بمجموعة كبيرة من مقاطع أغاني أشهر المطربين.

مميزات تحميل ساوند كلاود Soundcloud للأيفون والأندرويد

يتمتع كلاود ساوند بمزايا عدة قد لا تجدها في أي تطبيق أخر مما جعله يتربع على عرش تطبيقات الموسيقى في جوجل بلاي وأب ستور أيضاً، ومن بين تلك المزايا التالي:-

إمكانية تسجيل صوت المستخدم لنفسه

يمكنك تحميل برنامج ساوند كلاود من تسجيل صوتك بشكل سهل وبسيط للغاية، كما يمكنك من مشاركة هذا التسجيل على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتم ذلك بشكل سلس للغاية.

إمكانية متابعة مطرب معين أو حساب شخص معين

عقب تنزيل الساوند كلاود للأيفون والأندرويد يمكنك متابعة حساب أي شخص من المستخدمين إن أعجبك اختياراته في الذوق الموسيقي والفني لرؤية كل ما يقوم بالاستماع إليه ويصلك كل جديد، وليس هذا فحسب بل يمكنك أيضاً عمل متابعة لبعض المغنيين لمتابعة أحدث تنزيلاتهم على ساوند كلاود.

ترتيب قوائم الأغاني داخل Playlist

يمكنك الاستمتاع بالموسيقى عن طريق ترتيب تلك الأغاني في قائمة صغيرة خاصة بك، حتى تتمكن من تشغيل القائمة المقطع يلي الأخر دون تعب البحث والعناء عن كل مقطع ترغب في الاستماع إليه، كما يمكنك تحميل بعض المقاطع وترتيبها داخل قائمة الأغاني الخاصة بك.

يشتمل ساوند كلاود على قاعدة ضخمة من الأغاني

مهما كان مطربك المفضل غير معروف أو ليس مشهور بما يكفي، أو ربما يكون مطرب أجنبي أو عربي فحتماً ستجد غايتك حيث أن التطبيق يشتمل على ملايين المقاطع الغنائية باللغة العربية وباللغة الإنجليزية أيضاً.

يحتوي على أدعية وقرآن أيضاً

لعدم مُحبي الأغاني والموسيقى، قام الساوند كلاويد بتوفير العديد من الآيات القرآنية بصوت أشهر المشايخ وأفضلهم من حيث الصوت، كما يشتمل على العديد من الأدعية بصوت العديد من المنشدين الذين يتمتعون بصوت هادئ وجميل.

إتاحة التطبيق للعديد من الأنظمة

يمكن تحميل الساوند كلاود بسهولة حيث أنه يدعم العديد من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الأيفون، كما يمكن تحميله على الحواسيب الشخصية عن طريق الموقع الرسمي للتطبيق.

فتح تطبيقات أخرى أثناء التشغيل

ليس من الضروري تشغيل التطبيق والمكوث أمامه دون فعل أي شيء، بل يمكن أن تقوم بتشغيل قائمة الأغاني مقطع يلي الأخر وأنت تقوم بتشغيل تطبيق الفيسبوك مثلا، أو الواتساب أو يمكن تشغيل لعبة ما أثناء الاستماع إلى المقاطع الموسيقية المفضلة لديك، وهذا أكثر ما يميزه.

شرح مفصل حول إعدادات الساوند كلاود SoundCloud

يشتمل برنامج soundcloud على واجهة مميزة وسهلة الاستخدام للغاية، وبها عدد كبير من الإعدادات التي تمكنك من ضبط البرنامج والاستمتاع به على أكمل نحو، ومن بين تلك الإعدادات التالي:-

خانة بحث سهلة للغاية

يوفر لك ساوند كلاويد علامة العدسة في الجزء السفلي من واجهة التطبيق وعقب تدوين الاسم المراد البحث عنه ستظهر قائمة بحث كبيرة تساعدك على الاختيار بمجرد كتابة أول حرفين من البحث.

توفير خيارات متعددة عن محرك البحث الواحد

يوفر لك محرك البحث الواحد أكثر من خيار حتى تتمكن من البحث عما ترغب بشكل أكثر تنظيماً، حيث يوفر لك خيار البحث جميع ما يتعلق بهذا المطرب، أو الأغاني الخاصة بالمطرب، بالإضافة إلى حسابات المستخدمين الذين قاموا برفع أغاني هذا المطرب، بالإضافة إلى كافة الألبومات الخاصة بالمطرب ذاته.

عمل متابعة لصفحة مطرب معين

يمكنك تطبيق ساوند كلاويد 2020 من عمل متابعة لمطرب بعينه حتى يأتي إليك إشعارات بشكل دائم حول مقاطع أغاني هذا المطرب، ويمكن عمل هذه المتابعة عن طريق النقر على الرمز الذي يتجاور مع اسم المطرب وبجوار علامة + يمكنك النقر عليها للمتابعة.

إضافة المقطع إلى قائمة الأغاني الخاصة بك

يمكنك النقر عقب البحث عن اسم العديد من الأغاني التي ترغب بها وستلاحظ وجود 3 نقط بشكل أفقي وعقب النقر عليها ستعطيك العديد من الخيارات التي من أهمها:-
  • إضافة إلى خيار التشغيل التالي: أي إمكانية تشغيل المقطع عقب الانتهاء من المقطع الحالي.
  • إمكانية الرجوع إلى المصدر الذي قام بوضع المقطع (Station).
  • الذهاب إلى الصفحة الخاصة بالفنان نفسه (Go to Artist Profile) والتي يمكن من خلالها عمل متابعة أو Follow لصفحة المطرب أو مشاركتها.
  • الذهاب إلى الصفحة الخاصة بتعليقات الأصدقاء كي ترى أراء العديد من مستخدمي برنامج ساوند كلاود حول العالم ( Go to Comments).
  • إمكانية عمل إعجاب على المقطع الصوتي ( Like ).
  • التمكن من إضافة هذا المقطع الموسيقي إلى قائمة الأغاني الخاصة بك ( Add to Playlist ).
  • إعادة النشر مرة أخرى على منصة الساوند كلاود عن طريق النقر على ( Repost On SoundCloud ).
  • مشاركة المقطع الموسيقي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة سواء عبر الواتساب أو الفيسبوك ماسنجر وغيرها من الوسائل الأخرى.

إمكانية تسجيل بعض المقاطع أو أي شيء

يمكن من خلال تحميل برنامج soundcloud تسجيل بعض المقاطع الصوتية سواء الكوميدية أو الغناء بنفسك أو أي تسجيل أخر ويمكنك رفعها على صفحتك الشخصية أو مشاركتها مع بعض الأصدقاء ويتم ذلك عن طريق النقر على الحساب الشخصي الخاص بك لينقلك إلى قائمة إعدادات حسابك ومنها إلى تسجيل أو Record وقم بالنقر على شكل المايك الموجود أسفل الشاشة، واتركه حتى الانتهاء من التسجيل ثم قم بالنقر مرة أخرى حتى يتم التوقف عن التسجيل، والجدير بالذكر أنه يمكن عمل توقف مؤقت واستكمال التسجيل في وقت لاحق، عن طريق النقر على علامة المايك وعقب الانتهاء تماماً يمكنك النقر على زر التالي، أو Next مع إضافة اسم للتسجيل الصوتي الخاص بك، والاختيار بين أن يكون التسجيل عام أو خاص، وفي حالة الرغبة في تحميل المقطع الصوتي إلى التطبيق.

ما هي أهم إصدارات تطبيق ساوند كلاود؟

من أبرز إصدارات SoundCloud هو تطبيق SoundCloud Plus App وهو التطبيق الذي يمكنك من إدارة حسابك على النحو الأمثل له، مع إمكانية الرد على كافة التعليقات مهما كان موضعك سواء كنت بالمنزل أو الأستوديو أو في إحدى حفلاتك السياحية، وهو تطبيق أكثر تطوراً للمبدعين أكثر من المستمعين.

عيوب تنزيل تطبيق ساوند كلاود Soundcloud للأيفون والأندرويد

من النادر أن يحظى تطبيق بالعديد من المزايا فقط دون أن يكون له أي عيوب، ويعتبر ساوند كلاويد من نوادر التطبيقات التي لا يشوبها أي عيوب سوى بعض العيوب الطفيفة البسيطة للغاية ومن بين تلك العيوب هي:
  • من الصعب تحميل المقاطع الصوتية على الهاتف نفسه إلا عن طريق تحميل برامج أخرى تمكنك من ذلك.
  • عدم إمكانية تشغيل قائمة الأغاني الخاصة بك إلا عقب اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت سواء Wifi أو بيانات الهاتف.

تنزيل ساوند كلاود SoundCloud اخر اصدار مجانا 2020 للأيفون والأندرويد

لتحميل تطبيق ساوند كلاود للإندرويد مجانا من متجر جوجل أو برابط مباشر أضغط علي زر "التوجة الي صفحة التحميل"



source https://www.pramgplus.com/2019/11/soundcloud-download.html

0 التعليقات: