الجمعة، 27 مارس 2020

تنزيل برنامج انستقرام Instagram 2020 للأندرويد والايفون أخر تحديث مجانا

تنزيل برنامج انستقرام Instagram 2020 للأندرويد والايفون أخر تحديث مجانا

يُتيح لك تنزيل انستقرام Instagram 2020 إمكانية الاستمتاع بتجربة تواصل فريدة من نوعها، حيث أنه يعتبر من أفضل وأهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي توافد على تحميله نسبة كبيرة من المستخدمين، وهو تطبيق مخصص لمُحبي التصوير ومشاركتها مع الأصدقاء بشكل مجاني وسريع.
كما أنه يحتوي على فلاتر متعددة لظهور الصورة بشكل أفضل، لذلك فهو من أفضل البرامج بشأن تحرير الصور ومشاركتها، وسرعان ما انتشر التطبيق حول العالم وبلغت نسبة تحميل انستقرام Instagram إلى أكثر من مليار مستخدم حول العالم، لما يتحلى به من مزايا عِدة أبرزها إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو وأي ملفات أخرى ترغب بها، حيث قرر العديد عمل بيزنس خاص بهم على تلك المنصة لما بها من فلترة وتحرير المنشورات.
كما أن الانستقرام يعتبر من أكثر المنصات التي تخلق جو من التفاعل بين المستخدمين، ومن المنصات التي توفر ما يبحث عنه المستخدم وفق اهتمامه عن طريق خاصية الهاشتاج التي توفرها المنصة، بالإضافة إلى إمكانية متابعة حسابك الشخصي عبر كافة المنصات من خلال تحميل وتثبيت تطبيق إنستغرام Instagram على هواتف الأندرويد والأيفون وربطه بالعديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، لذلك ننصحك بتحميل برنامج Instagram لما يتمتع به من مزايا سنسردها بالتفصيل خلال الأسطر القادمة.
تحميل الانستقرام مجانا 2020
تحميل الانستقرام مجانا 2020

نبذة تعريفية حول تطبيق انستقرام 2020 Instagram

برنامج انستجرام يعتبر من بين أهم برامج الدردشه والتواصل الاجتماعي المجانية وهو مختص أكثر بتبادل ومشاركة الصور مع وضع العديد من الفلاتر لكي تظهر على أفضل نحو، ومن المعروف أن أول انطلاقة لتطبيق انستا كانت في عام 2010 شهر أكتوبر، وسرعان ما انتشر وذاع صيته خلال عام 2012 وبالتالي قررت شركة الفيسبوك ضمه إلى قائمة مواقعها ومنصاتها في شهر أبريل من هذا العام،ودفعت مقابل ذلك مبلغ مالي ضخم يصل إلى مليار دولار، وهو مبلغ مالي ضخم جداً أثار جدل العديد من الستخدمين خاصةً وأن أخر مرة قامت فيها بشراء الشركة المالكة لمنصة الياهو لموقع فليكر كان الرقم يبلُغ حوالي 35 مليون دولار في عام 2005.
ومن هنا بدأ ينتشر الانستا على الهواتف الذكية من داخل متجري أب ستور وجوجل بلاي للأندرويد والأيفون، ومن ثم أصبح المستخدمين يتبادلونه فيما بينهم إلى أن وصل إلى قمة التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي حيث أنه يحظى بالعديد من التحسينات من قِبل القائمين عليه بشكل دائم ولهذا السبب حصل التطبيق على تقيم مرتفع بين المستخدمين وصل إلى 4.4 درجة من أصل 5 درجات.
تابعو أيضا : تحميل برنامج تويتر Twitter 2020 مجانا لهواتف الأندرويد.

أهم الإستخدامات والمميزات الرئيسية لتطبيق انستقرام عربي Instagram 2020

  • نشر الصور ومقاطع الفيديو علي ملفك الشخصي لكي يشاهدها الإصدقاء.
  • يحتوي الانستقرام علي العديد من المؤثرات والفلاتر الرائعة التي تعطي الصور مظهر إحترافي.
  • دمج مقاطع الفيديو المختلفة في مطقع واحد رائعة لتشاركة مع الأصدقاء.
  • مشاركة حالاتك الرائعة بإستخدام النصوص أو الصور.
  • مشاركة المنشورات التي تكون محددة بفترة زمنية.
  • بث مقاطع الفيديو مباشر لتقضي وقت ممتع مع من تريد من إصدقائك.
  • أرسال مقاطع الفيديو والصور المؤقتة ، والرسائل النصية.
  • بإستخدام وظيفة الاستكشاف اكتشف مستخدمين جدد وقصصهم الرائعة.
  • متابعة قصص ومنشورات الأشخاص الذين تتابعهم وتفاعل معهم بالتعليق أو الإعجاب

معلومات حول ملف تحميل انستقرام  الجديد أخر إصدار 2020

يعتبر برنامج انستا من أفضل برامج التواصل الاجتماعي خاصةً للمستخدمين المهووسون بمشاركة يومياتهم وصورهم وتم إضافة ميزة إضافة مقاطع الفيديو عام 2013، مما ساهم في انتشار برنامج انستقرام على نطاق أوسع مع فتح باب التفاعل ونشر التعليقات وعمل إعجاب بالإضافة إلى عمل إشارة للأصدقاء Mention الأمر الذي يجعل تجربة المشاركة تسير بشكل تفاعلي أكثر وسوف نترككم الأن مع تفاصيل ملف التحميل الخاص بالإنستقرام وكانت كالتالي :-
اسم البرنامجبرنامج الانستقرام - Instagram.
الاصدار134.0.0.26.121.
الشركة المنتجةFacebook.
متوافق معAndroid, Ios.
حجم البرنامج28 ميجابايت
اول اصدار للبرنامج03/04/2012.
تاريخ تحديث البرنامج23/03/2020.
لغة البرنامجيدعم اللغة العربية،الإنجليزية والعديد من اللغات الاخري.
ترخيص البرنامجمجاني بالكامل.
معلومات تنزيل انستقرام Instagram 2020

كيفية  تحميل وتثبيت  برنامج الانستقرام على هواتف الأندرويد والأيفون

من أجل تحميل انستقرام Instagram 2020 على هواتف الأندرويد اتبع التالي:
  • الخطوة الأولى: قم بفتح متجر جوجل بلاي من سطح الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي الخاص بك.
  • الخطوة الثانية: قم بتدوين اسم التطبيق "Instagram" بأي لغة ترغب بها داخل الخانة البيضاء الخاصة بالبحث وانتظر ليأتيك في محركات البحث الأولية.
  • الخطة الثالثة: قم بالنقر على اسم انستجرام حتى ينتقل بك إلى صفحة التحميل ومنها إلى النقر على زر التثبيت أو Install وأنتظر حتى يتم التحميل.
  • الخطوة الرابعة: تأكد من اتصال الهاتف بشبكة WIFI القوية لضمان نزول سريع للتطبيق، ومن ثم قم بفتح التطبيق عن طريق النقر على زر الفتح Open.
  • الخطوة الخامسة: يمكنك فتح انستقرام عربي أيضاً من خلال النقر على أيقونة التطبيق التي سيتم ظهورها على شاشة الهاتف الرئيسية عقب التثبيت.
تنزيل انستقرام Instagram 2020 للأندرويد
تنزيل انستقرام Instagram 2020 للأندرويد
من أجل تنزيل تطبيق انستقرام Instagram على هواتف الأيفون اتبع التالي:
  • الخطوة الأولى: يمكنك الذهاب إلى متجر اب ستور وفتحه للبحث عن التطبيق وتحميله.
  • الخطوة الثانية: قم بالنقر على خانة البحث ذات اللون الأبيض وأكتب بها اسم التطبيق الذي سيظهر في محركات البحث الأولى.
  • الخطة الثالثة: قم بالنقر على زر التثبيت أو Get وانتظر قليلاً حتى يتم تحميل الانستقرام مع التأكد من اتصال الهاتف بشبكة إنترنت جيدة.
  • الخطوة الرابعة: عقب التثبيت يمكنك فتح التطبيق بالنقر على أيقونة البرنامج التي ستظهر على شاشة الهاتف الرئيسية.

كيفية البدء في استخدام برنامج انستقرام Instagram 2020

  • الخطوة الأولى: عبر النقر على زر الفتح ستبدأ في استخدام الانستغرام ولكن أول خطوة عليك القيام بها هي
    انستقرام تسجيل دخول أو انشاء حساب انستقرام.
  • الخطوة الثانية: عقب ذلك سيتطلب الأمر إدخال رقم الهاتف أو البريد الإكتروني ثم النقر على زر التالي.
انشاء حساب انستقرام جديد
انشاء حساب انستقرام جديد
  • الخطوة الثالثة: ثم سيأتي تأكيد عمل مصادقة بين رقم الهاتف الذي أدخلته وبين المنصة من خلال ارسال رمز كودي مكون من 6 أرقام يتوجب عليك إدخاله بشكل صحيح ثم النقر على زر التالي.
تأكيد حساب برنامج انستقرام
  • الخطوة الرابعة: يمكنك تسجيل دخول انستقرام عبر المنصة عن طريق حساب الفيسبوك الخاص بك، ويتم ذلك عن طريق النقر على تسجيل الدخول ومنها إلى الدخول بحساب الفيسبوك لينقلك بشكل مباشر إلى صفحة البدء كما أنه سينقل لك نفس صورة بروفايل الفيسبوك.
تسجيل دخول انستقرام بفيسبوك
  • الخطوة الخامسة: ستتلقى رسالة ترحيب من قبل الانستقرام ليتوجب عليك البدء في التطبيق عن طريق النقر على زر متابعة الأصدقاء حتى تتمكن من تحقيق المتعة والتسلية عن طريق التواصل مع الأصدقاء.
استخدام حساب انستقرام
استخدام حساب انستقرام

مميزات تطبيق انستقرام Instagram أخر إصدار 2020

يتحلى برنامج انستقرام بالعديد من المزايا التي تجعل منه التطبيق الأول على مستوى تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الجميع بهذا التطبيق ولاقى استحسان جميع المستخدمين تقريباً من حول العالم ومن بين مزايا ذلك التطبيق هي:

من أبرز مزايا انستقرام الـ Bio

البيو Bio هو بعض العبارات التي تشير عن السيرة الذاتية للمستخدم، ولكنها لن تكون سيرة ذاتية بالمعني الحرفي بل يمكن إضافة المزيد من العبارات الفكاهية على البيو وهو الذي سيظهر بجوار البروفايل الخاص بك.
اضافة السيرة الذاتية علي الانستقرام

والجديد هنا أنه يمكنك إضافة بعض الروابط داخل الـ Bio خاصةً إن كان رابط مجموعة خاصة بك، فهي تعتبر مساحة ترويجية إعلانية مجانية، كما يمكنك إجراء العديد من التعديلات على الـBio في أي وقت كما يمكنك تبديل عنوان البريد الإلكتروني في أي وقت أيضاً.

خاصية الهاشتاج Hashtags

خاصية الهاشتاج تعتبر من أفضل الخواص داخل التطبيق وهي تعتبر بمثابة محرك بحث متطور ومدمج داخل انستقرام عربي حيث يوفر لك البرنامج عبر منصة الهاشتاج عن طريق إضافة علامة #  قبل الكلمة الأساسية التي ترغب في عمل هاشتاج لها على أن تكون كلمة متصلة وليست منفصلة، وعقب تدوينها عبر منصة البحث الخاصة بالتطبيق سيظهر لك جميع الهاشتاج المتوفر الذي يتوافق مع اسم البحث خاصتك، وبالتالي يعتبر هذا الأمر بمثابة خاصية هامة تصلح للأشخاص من أصحاب العلامات التجارية لتجربة تسويق مجانية أكبر.

ترتيب المنشورات وجدولتها

من بين مزايا تطبيق Instagram أنه بإمكانك عمل جدولة مخصوصة لبعض المنشورات التي ترغب بها، حيث يمكنك وضع العديد من المنشورات تلو الأخرى مع ضبط توقيت محدد لنشر كل بوست، مما قد يُجدي نفعاً ويجعلك متواجد بشكل مستمر على المنصة حتى وإن كنت مشغولاً لساعات طويلة، وبالتالي هذا يجعلك تتفاعل بشكل أكبر وأكثر مع العديد من المستخدمين على منصة الانستا

ميزة التصوير المُتتالي Boomerang

كما ذكرنا أن القائمين على التطبيق راعوا بشكل دائم أن يقوموا بإدخال العديد من التحسينات والإصلاحات على التطبيق، ومن بين أهم تلك التحسينات هي خاصية التصوير المتعاقب Boomerang والتي تُتيح أخذ لقطات متعاقبة وعمل مقطع فيديو قصير جداً مكون من ثانيتين فقط، وعند مشاركته على الانستجرام سيتم عرضه بالبطئ لتصل مدته إلى 6 ثواني، وتضفي هذه الخاصية متعة فائقة على تطبيق الانستقرام أثناء التواصل والتفاعل مع الأصدقاء عبر المنصة.

إمكانية نشر بث حي مباشر

يمكن الأن للمستخدمين عمل فيديوهات بث حي مباشر ونشرها على البروفايل الخاص بهم ومشاركة الأصدقاء Live ببث مباشر من قبل الحدث، وهذه الميزة لاقت رواجاً كبيراً داخل برنامج انستا بين الأصدقاء وبعضهم البعض حيث يأتيك إشعاراً بأن المستخدم (فلان) يقوم بعمل فيديو بث حي مباشر وعن طريق النقر على الإشعار يمكنك رؤية البث المباشر مع إمكانية التفاعل معه بالتعليقات والإعجاب.

إمكانية عمل استطلاع رأي على البروفايل الخاص بك

أصبح الأن بمقدورك عمل استطلاع رأي على البروفايل الخاص بك، وهذا بالفعل يجدي نفع كبير للغاية، خاصةً إن كنت تمتلك مشروع ما أون لاين وتود معرفة أراء العملاء ورغباتهم وفيما يفكرون فاستطلاع الرأي هنا سيوفر عليك الكثير والكثير، ويعتبر هذا الأمر من الأمور الهامة لتحقيق نسبة رواج وربح أكبر، والجدير بالذكر أنه يمكن تثبيت الاستطلاع على البروفايل أو بداخل الستوري الخاصة بك، كما يمكنك رصد عدد الأصوات وبيان من قام بالتصويت في هذا الاستطلاع.

توفر العديد من الفلاتر على الصور

يعتبر برنامج انستقرام من التطبيقات الخاصة بمُحبي الصور تحديداً، لذلك يشتمل البرنامج على عدد لا بأس به من الفلاتر حتى تتمكن من إضفاء العديد من التعديلات على الصور حيث يوجد محرر صور خاص داخل التطبيق وهي ميزة غير متوفرة في أغلب منصات التواصل الاجتماعي، كما يمكنك اللجوء إلى فلاتر الوجوه أثناء التصوير السلفي، وهي ميزة تضفي المزيد من المرح والترفيه بين الأصدقاء وبعضهم ببعض.

 إمكانية عمل قصص تتضمن بعض الإعلانات أو الملصقات أو الأقلام والألوان

يمكن إضافة قصص خاص بك على برنامج الانستجرام والتي سيراها العديد من الأصدقاء بل يمكن فتح القصص لتكون عامة للجميع، وبالتالي يمكن استخدامها بشكل ترويجي إعلاني حيث يمكن أن تضع في  القصص الخاص بك فيديو قصير عن منتج ما أو سلعة معينة لتصل إلى أكبر عدد من المستخدمين.
كما يمكنك إضافة العديد من الملصقات على الستوري الخاصة بك، حيث أنها تضفي جو جديد وبعيد عن الملل، حيث يمكن إضافتها داخل مقطع فيديو أو صورة، مع إمكانية إضافة بعض الرموز التعبيرية، وليس هذا فقط بل يمكنك برنامج الانستقرام Instagram 2020 من عمل بعض التصميمات بواسطة القلم المتوفر داخل التطبيق، كما يمكن إضافة بعض النصوص على خلفية من اختيارك وبالتالي يوفر هذا الأمر إمكانية الإبداع وتفريغ الطاقة المكمونة داخل كلاً منا.

ميزة الـ Stop Motion  وBack داخل تطبيق انستقرام

يمكنك من خلال هاتان الميزتان التحكم بشكل احترافي في الصور المُراد تحريرها، أو مقاطع الفيديو الذي ترغب في وضعها على الستوري أو على البروفايل الخاص بك، وهي ميزة رائعة يستخدم فيها المشترك على المنصة طاقاته الإبداعية ولمسته الفنية، لذلك ننصحك باستخدام هاتان الميزتان بشكل جيد حتى تحصل على فيديو وصور بشكل احترفي.

ميزة التسريع الزمني لبعض مقاطع الفيديو

قامت إدارة الشركة والقائمين على انستقرام بوضع تطبيق صغير أو تقنية جديدة داخل التطبيق ذاته وهو تطبيق Hyprelapse وهو تطبيق يستخدم تقنية التسريع الزمني لمقاطع الفيديو حتى تتمكن من إخراج فيديو احترافي ماهر باستخدام أبرز الأدوات والفنيات التي تضفي على المقطع جمالاً فائقاً والجدير بالذكر أنك لن تحتاج إلى حاسوب محمول لإعداد مقطع فيديو ماهر بل يمكن استخدام تلك الميزة على هاتفك من خلال المنصة، حيث أنها تعمل على تقليل نسبة الاهتزاز أو رجة الكاميرا خاصةً عند السير على الأقدام أثناء التصوير.

إمكانية تثبيت الستوري على شبكة feed

ومن بين أهم المزايا الحديثة التي أضافها أشهر المبرمجين والمطورين القائمين على برنامج انستقرام Instagram هي تثبيت القصة الخاصة بك بمحتواها الذي أعددته على شبكة أخبار Feed وهي شبكة مشهورة للغاية يقوم بتصفحها ملايين المستخدمين بشكل يومي، لذلك إن كنت ترغب في الشهرة والانتشار عبر وسائل التواصل الاجتماعي فهذه المنصة هي الأفضل بالنسبة إليك، كما يمكنك نشر مقطع عن منتج أو سلعة ليتم عمل إعلان لك بشكل مجاني بحت دون دفع أي رسوم على ذلك، ويتم ذلك عن طريق النقر على الستوري ومنها إلى الزر الأيسر العلوي المدون به كلمة تمييز ومن ثم قم برفع الفيديو وانتظر الFeed Back الذي سيأتيك من قِبل المستخدمين.

إمكانية إضافة أكثر من حساب

يمكنك من خلال الانستقرام أن تقوم بإضافة أكثر من حساب على نفس المنصة دون الحاجة إلى هاتف أخر لتحميل حساب أخر، وبالطبع هذا الأمر الذي يعتبر أكثر مرونة عن ذي قبل يمكنك من التبديل بين الحسابين في أي وقت وبكل سهولة.
اضافة حساب انستجرام جديد
اضافة حساب انستجرام جديد

يدعم انستجرام عدد كبير من اللغات

الجدير بالذكر أن انستا يدعم العديد من اللغات والتي على رأسها اللغة العربية والإنجليزية وبالتالي سيتمكن كافة المستخدمين حول العالم من التعامل مع التطبيق بكل سهولة وفق اللغة الذين يفهمونها ويتعاملون معها.
لغات برنامج إنستغرام

شرح تفصيلي حول إعدادات برنامج الانستقرام Instagram

تنقسم إعدادات برنامج انستقرام عربي 2020 إلى قسمين وهما كالتالي:

إعدادات الواجهة الرئيسية

وسيظهر شريط سفلي أسفل واجهة الانستقرام به الكثير من الإعدادات التي يمكن من خلالها ضبط التطبيق من الداخل وهي التي تظهر كالتالي:
  • علامة البيت: وهي المنصة التي يمكنك من خلال النقر عليها رؤية البروفايل الخاص بك، ويمكن من خلالها رؤية القصة الخاصة بك، كما يمكن تصفح جميع منشوراتك ومتابعتها ومراجعتها ورؤية كل من قام بالتفاعل معك على منشوراتك مع إمكانية الرد على أصدقاءك الذين قاموا بالتعليق وعمل إعجاب على منشوراتك.
علامة البيت علي برنامج إنستغرام
  • عدسة البحث: وهي عدسة بحث مدمجة ومتطورة للغاية حيث أنها مقسمة إلى العديد من الأقسام للتمكن من البحث بشكل منظم أكثر للبحث عما ترغب به بشكل أسرع، فهناك قسم التجميل والموضة بالإضافة إلى قسم الفكاهة والموسيقى والأفلام والسيارات وغيرها من الأقسام الأخرى وكل قسم من تلك الأقسام يشتمل على مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو يمكنك تصفحها لفترات طويلة دون ملل تم وضعها من قِبل مستخدمين مثلهم مثلك وقاموا بعمل هاشتاج ليتم إضافتها لخانة البحث.
البحث عن الصور علي الانستقرام
  • علامة المربع وبداخله علامة +: وهي العلامة التي يمكن من خلال النقر عليها الذهاب إلى معرض الصور ومقاطع الفيديو المتوفرة داخل هاتفك الذكي كي تتمكن من النقر على ما ترغب لوضعها داخل منشور أو لوضعها في قصتك كي يراها كافة المستخدمين والمتابعين لك، وعقب اختيار الصورة قم بالنقر على زر التالي، لتظهر المزيد من الفلاتر على الصورة قبل وضعها على المنصة، وعقب الانتهاء من إضفاء الفلاتر والتعديلات على الصورة قم بالنقر على زر التالي لتظهر لك كمشاركة كمنشور أو إضافتها أيضاً إلى أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي على البروفايل الخاص بك.
  • علامة القلب: وهي التي تأخذك إلى سجل النشاط الخاص بك على المنصة وأخر مستجدات أمورك على المنصة، وهذا الأمر جيد للغاية حيث يمكنك من خلاله معرفة إن كان هناك متطفل قام بعمل شيء على برنامج إنستغرام دون أن تدري.
علامة القلب علي انسقرام
  • علامة المستخدم: وهي العلامة التي يمكنك من خلالها رؤية كافة التفاصيل الخاصة بالبروفايل كما يمكنك من خلاله إضفاء الكثير من التعديلات على الحساب، كما يمكنك احتساب عدد منشوراتك وعدد متابعيك وعدد من تقوم بمتابعتهم، كما يمكنك كتابة بعض العبارات والمعلومات من خلال النقر على السيرة الذاتية أو البيو، كما يمكنك تعديل اسم المستخدم الخاص بك، أو إضافة صورة شخصية أو البحث عن الأصدقاء لمتابعتهم، كما يمكنك رؤية كافة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
الحساب الشخصي علي الانستقرام
  • علامة الكاميرا: وهي توجد أعلى واجهة التطبيق جهة اليمين، وعبر النقر عليها سيتم فتح الكاميرا الخاصة ببرنامج الانستا ويوجد بها العديد من الخيارات فيمكن من خلالها التصوير بالكاميرا الأمامية أو الخلفية أو يمكن تصوير مقطع فيديو بإضافة العديد من الفلاتر والتأثيرات المتنوعة، أو يمكن عمل بث مباشر من خلالها، ومن ثم سيقوم الانستقرام بوضع العديد من الخيارات أمامك إما مشاركتها أو إرسالها إلى القصة الخاصة بك، أو وضعها كمنشور على صفحتك.
اعدادات الكاميرا علي الانستا
  • علامة السهم: ستجد في الجزء العلوي أقصى يسار الشاشة علامة السهم الممتلئ وهذه العلامة عند النقر عليها ستأخذك إلى عالم التراسل الخاص بك، فعند الرغبة في ارسال رسائل إلى شخص ما من متابعينك يمكنك النقر على هذه العلامة بسهولة، ويمكن محادثتهم برسائل نصية أو صوتية ، بالإضافة إلى إمكانية عمل مكالمة فيديو مرئية.

إعدادات برنامج الانستقرام من الداخل

اعدادات إنستغرام من الداخل
يمكن التحكم في كل تفاصيل تطبيق instagram من الداخل عن طريق النقر على الشرط الثلاث الأفقية التي تظهر في واجهة التطبيق وفي الأسفل ستجد كلمة الإعدادات والتي من خلالها يمكن التحكم في التالي:

الإشعارات:
  • يمكنك من خلال إعدادات الإشعارات التحكم في إيقاف الإشعارات جميعها.
  • أو يمكن التحكم في تلقي إشعارات من المتابعين فقط أو الجميع وذلك على صورك وقصصك.
  • كما يمكنك التحكم في تسجيل الإعدادات من المتابعين فقط، كما يمكنك إيقاف الإشعارات عن التعليقات جميعها.
  • كما يمكن التحكم فيمن يقوم بمتابعتك أو ظهور جميع المشتركين معك على تطبيق انستقرام
  • بالإضافة إلى التحكم فيمن يرى السيرة الذاتية أو الـ Bio الخاصة بك.
  • ليس هذا فحسب بل يمكن أيضاً التحكم في طلبات المراسلة وإظهار الرسائل وطلبات الدخول في مجموعات أو دردشات الفيديو.
 الخصوصية:
  • يمكنك التحكم فيمن يقوم بالتعليق على منشوراتك هل الجميع أم متابعينك فقط، مع إمكانية حظر التعليقات على أشخاص بعينها تقوم باختيارهم بنفسك.
  • كما يمكن فلترة التعليقات عن طريق إخفاء أي تعليق مسيئة، بشكل يدوي أو تلقائي.
  • كما يمكنك التحكم في إخفاء بعض الصور ومقاطع الفيديو عن الأصدقاء، بالإضافة إلى اختيار الطريقة التي تقوم فيها بإضافة الصور والفيديو.
  • يمكنك أيضاً اخفاء القصة الخاصة بك عن بعض الأشخاص التي تقوم باختيارهم.
  • كما يمكنك حفظ الصور إلى المعرض أو في الأرشيف، فضلاً عن السماح للأصدقاء بمشاركة القصص الخاصة بك.
  • ويمكن أيضاً مشاركة القصة على منصة الفيسبوك.
  • وإن كنت ترغب في النشاط على تطبيق انستقرام دون أن يدري أحد بك يمكن القيام بغلق زر التفعيل حتى لا يتمكن المستخدمين من رؤية أخر توقيت لظهورك على المنصة.
اعدادات الخصوصية لتطبيق الانستقرام
الأمان:
  • يمكنك التحكم في أمان تسجيل الدخول على انستقرام عن طريق تغير كلمة السر.
  • كما يمكن تسجيل المكان والموقع الذي قمت بالدخول إلى التطبيق منه.
  • كما يمكنك عمل مصادقة ثنائية ليكون حسابك في أمان عند الدخول من إحدى الأجهزة الأخرى المختلفة.
  • وإن كنت ترغب في تلقي رسائل وإشعارات الانستقرام عبر البريد الإلكتروني يمكنك تفعيل الاختيار الخاص بهذا الأمر.
اعدادات الامان علي برنامج الانستا
الحساب:
  • يمكن حفظ العديد من المنشورات عن طريق النقر على علامة الظرف الموجود أسفل المنشورات ويمكنك رؤيتها وتصفحها من خلال هذا الخيار.
  • كما يمكنك إضافة العديد من الأصدقاء في خانة الأصدقاء المقربون.
  • مع إمكانية التحكم في اللغة التي ترغب في استخدام التطبيق بها، حيث يشتمل برنامج انستقرام على عدد كبير من اللغات على رأسهم العربية والإنجليزية.
  • كما يمكنك معرفة الحسابات المرتبطة بنفس رقم الهاتف وكلمة السر.
  • السماح للتطبيق بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك حتى يتسنى لك الحصول على متابعين بسهولة.
  • التحكم في عدم تحميل مقاطع الفيديو إلا في حالة الاتصال بشبكة الوايف اي فقط ولكن في حال اتصال الهاتف بالإنترنت عن طريق بيانات الهاتف لن يتم تحميل أي صور أو مقاطع فيديو.
اعدادات الحساب علي الانستجرام

عيوب تطبيق انستقرام Instagram

يعتبر برنامج انستقرام من التطبيقات الخالية من أي مشاكل أو عيوب، حيث بلغت نسبة تنزيل الانستا على الهواتف الذكية إلى أكثر من مليار مستخدم حول العالم، وقد أشاد أغلب المستخدمين بهذا التطبيق واعتبروه من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي المُميزة وخاصةً المستخدمين المهوسون بفكرة التصوير.

ولكن هناك عيب واحد فقط يتمثل في تأخر إصدار نسخة تتناسب مع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام Windows 8، ولكن يُقال أنه تم طرح نسخة تجريبية لتلك الأجهزة إلا أنها لا تحظى بالمزايا المتوفرة داخل إصدارات هواتف الأيفون والأندرويد والتي من أهمها عدم القدرة على تصوير مقاطع فيديو، كما لا يمكن التقاط صورة حية مباشرة من كاميرا التطبيق نفسها.

هل تطبيق انستقرام أمن على خصوصية وبيانات المستخدمين؟

بالطبع هذا السؤال يتردد في أذهان العديد من المستخدمين، حيث أن أغلب المستخدمين يرغبون في الحصول على تطبيق ممتع في الاستخدام ومُفعم بالعديد من المزايا ليحقق لهم الغرض الأساسي من تحميله على هواتفهم.

ولكنهم يرغبون في الحصول على الأمان والخصوصية وعدم اضطلاع أي أحد على بياناتهم، أما بشأن انستقرام فاختلف حوله عدد كبير من المستخدمين حيث أنه لا يشتمل على إعلانات ولكن أذونات تحميل تطبيق الانستقرام تتطلب الدخول في العديد من التفاصيل الخاصة بهاتف المستخدمين مثل الهوية وجهات الاتصال وملفات الصور والفيديو وحتى الأن لم يتم الجزم هل هو أمن بالفعل أم أنه يشتمل على بعض البرمجيات الخبيثة التي قد تتطفل على خصوصية وبيانات الأفراد.
برامج مهمة ننصحكم بها :-

فيديو شرح تحميل وتثبيت انستقرام Instagram 2020 اخر اصدار مجانا

تحميل انستقرام Instagram 2020 اخر تحديث لهواتف الأندرويد والأيفون

لتحميل انستقرام Instagram 2020 للإندرويد مجانا من متجر جوجل أو برابط مباشر او لهواتف الايفون أضغط علي زر "التوجة الي صفحة التحميل"



source https://www.pramgplus.com/2019/11/instagram-download.html

0 التعليقات: