الجمعة، 13 مارس 2020

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور مجانا Video Maker of Photos 2020

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور مجانا Video Maker of Photos 2020

يعتبر تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور مجانا من أفضل الخيارات التي يلجأ إليها أغلب مستخدمي الهواتف الذكية سواء التي تعمل وفق نظام الأندرويد أو التي تعمل وفق نظام الأي أو إس الراغبين في إنشاء مقاطع فيديو صغيرة تتألف من عدة صور، حيث يساعدك برنامج Filmigo Vedio Maker على ظهور الفيديو بشكل احترافي.
حيث يحتوي التطبيق على العديد من المزايا والأدوات التي تجعلك قادراً على إخراج فيديو اكثر من رائع، حيث يُتيح لك تنزيل تطبيق صانع الفيديو من الصور إمكانية إضافة بعض التأثيرات الموسيقية ودمجها بشكل احترافي مع العديد من الصور، كما يمكنك من خلال أدوات التطبيق إضافة كتابات نصية بالعربية أو الإنجليزية على بعض الصور ودمجها وعمل صور متتالية خلف بعضها البعض، وليس هذا فقط بل يمكنك من خلال التطبيق إضافة صوتك كتعليق على بعض الصور أو يمكن تفعيل خاصية حجب الأصوات المحيطة بما فيهم صوتك حتى تنعم بالتأثيرات الموسيقية الخالية من أي ضوضاء أو أصوات محيطة لظهور الفيديو بشكل جيد.
وقد لجأ أغلب اليوتيوبرز أو صانعي الفيديوهات إلى تثبيت صانع الفيديو من الصور حيث أنهم وجدوا به ضالتهم وحاجتهم إلى إنشاء فيديو مكون من مجموعة من الصور بطريقة سهلة وسلسلة للغاية لا تحتاج إلى محترف فقط تحتاج إلى استعمال صحيح لجميع أدوات البرنامج حتى يتسنى لك إخراج فيديو كامل ورائع، وقد جاء برنامج تحرير الفيديو داعماً للعديد من اللغات حتى يتمكن كافة مستخدمي العالم من التعامل مع البرنامج باللغة التي يفهمونها والغرض من ذلك هو انتشار التطبيق على نطاق أوسع بالإضافة إلى قدرة المستخدم على محاكاة كل أداة واستخدامها على النحو الأمثل والأفضل لتحقيق الغرض المنشود من جراء تحميله على الهاتف.
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور 2020
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور 2020

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور 2020

قامت شركة VideoShow EnjoyMobi الرائدة في مجال البرامج الخاصة بصناعة وتحرير الفيديوهات بطرح صانع الفيديو من الصور فبالرغم من تعدد البرامج التي تقوم بنفس الغرض إلا أن التطبيق موضوع حديثنا اليوم اكتسب شهرة واسعة للغاية وتداول على استخدامه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية نظراً لتوفره على المتاجر الرسمية، كما أنه يعتبر من التطبيقات المميزة فبالرغم من طرحه منذ عامين فقط إلا أنه لاقى استحسان وإشادة من قِبل مستخدميه.
وأصبح أحد التطبيقات الشهيرة التي ينصح بعض المستخدمين البعض الأخر بتحميله وتجربته نظراً لمزاياه المتعددة يكفي كونه مطروحاً بشكل مجاني فبالرغم من توفر نسخة مدفوعة يجب الاشتراك مقابل مبلغ مالي كل شهر للحصول عليها إلا أن النسخة المجانية تكفي لأنها تحتوي على العديد من الأدوات والمزايا التي تفي بالغرض.
كما أن حجم التطبيق مناسب لأنها لا يتعدى الـ 25 ميجا بايت الأمر الذي جعل أغلب المستخدمين الذين يمتلكون هواتف بمساحات داخلية قليلة وإمكانيات ضعيفة نسبياً قادرون على تحميل تطبيق صانع الفيديو من الصور بمنتهى السهولة والاستمتاع بكافة أدواته وتوظيفها ودمجها مع الصور بشكل احترافي رائع.
تطبيقات مشابهة قد تهمك :-


معلومات تقنية حول ملف تنزيل برنامج صانع الفيديو من الصور 2020

يُعتبر برنامج صانع الفيديو من الصور من أكثر البرامج التي حظت بشهرة واسعة وفقاً لإحصائيات الخبراء التقنيون، فبالرغم من تعدد التطبيقات المضاهية له في نفس الغرض، إلا أن تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا حصل على نسبة تحميل عالية للغاية تصل إلى أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم وقد منحه أكثر من 613 ألف مستخدم على منصة متجر جوجل بلاي بعلامة تقييم مرتفعة للغاية تصل إلى 4.6 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل صانع الفيديو من الصور اقرأ التالي:

اسم البرنامجتطبيق صانع الفيديو من الصور.
الاصدار4.5.7.
الشركة المنتجةVideoShow EnjoyMobi.
متوافق معAndroid, ios.
حجم البرنامج22.18 ميجابايت.
اول اصدار للبرنامج06/03/2018.
تاريخ تحديث البرنامج03/03/2020.
لغة البرنامجيدعم عدد من اللغات.
ترخيص البرنامجمجاني وبه نسخة مدفوعة.
معلومات تنزيل تطبيق صانع الفيديو من الصور

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد والأيفون

لتحميل برنامج صناعة الفيديو على هواتف الأندرويد اتبع التالي:

  • الخطوة الأولى: دون اسم التطبيق داخل خانة البحث المتوفرة أعلى واجهة متجر جوجل بلاي.
  • الخطوة الثانية: سيظهر برنامج صانع الفيديو من الصور في محرك البحث الأول قم بالنقر على زر التثبيت Install لتحميل التطبيق.
تحميل صانع الفيديو من الصور
  • الخطوة الثالثة: سيظهر مجموعة أذونات قم بالنقر على زر القبول.
اذونات تحميل تطبيق صانع الفيديو
  • الخطوة الرابعة: عقب الانتهاء من التحميل قم بالنقر على زر الفتح للبدء في استخدام البرنامج والاستمتاع به.
فتح برنامج صانع الفيديو من صور
  • الخطوة الخامسة: كما يمكنك تحميل تطبيق صانع الفيديو من الصور للأندرويد برابط مباشر من أسفل الموضوع.

لتحميل برنامج Video Maker Of photos على الأيفون اتبع التالي:

  • الخطوة الأولى: قم بفتح متجر أب ستور ودون اسم التطبيق بالجهة العلوية من المتجر.
  • الخطوة الثانية: ليظهر اسم التطبيق بالمركز البحثي الأول ومن ثم بالنقر على زر التثبيت Get.
  • الخطوة الثالثة: عقب الانتهاء من اكتمال التحميل قم بالنقر على زر الفتح Open.
  • الخطوة الرابعة: كما يمكنك تحميل تطبيق صانع الفيديو من الصور للأيفون برابط مباشر من أسفل الموضوع.

مميزات تطبيق صانع الفيديو من الصور  Video Maker Of photos أخر تحديث مجانا

يتحلى التطبيق بالعديد من المميزات التي جعلت منه التطبيق رقم واحد بين العديد من التطبيقات الأخرى في تحرير مقاطع الفيديو والصور، وربما يرجع ذلك إلى المزايا التالية:

يدعم برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني العديد من اللغات

يشتمل على العديد من اللغات على رأسها اللغة العربية والإنجليزية بالإضافة إلى بعض اللغات الأخرى التي تمكنك من التعامل مع التطبيق باللغة التي تفهمها حتى يتسنى لك مستخدم تحقيق الاستفادة القصوى من أدوات التطبيق.
لغات برنامج صانع الفيديو من الصور

يحتوي تطبيق صانع الفيديو على أداة التحرير المهنية

يشتمل تطبيق صانع الفيديو من الصور  على العديد من الأدوات المهنية التي تمكنك من عمل بعض التعديلات على مقاطع الفيديو، حيث يمكنك عمل قص للمقطع وإضفاء بعض التعديلات عليه، أو عمل دمج للعديد من الصور بشكل متقن، فضلاً عن تقسيم الصور أو تكرارها، كما يمكن ضغط بعض المقاطع، كل هذا وأكثر داخل هذا التطبيق المميز.

يتسم بالجودة العالية

يمكنك عقب الانتهاء من صناعة الفيديو على التطبيق أن تقوم باختيار جودة له مهما بلغت من إعدادات وتعديلات وضغط لبعض الصور فإن هذا لا يؤثر على الإطلاق على جودة الفيديو بل ستتمكن بسهولة من اختيار الجودة من داخل الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي تتنوع بين الوضع اليدوي أو الوضع السريع أو وضع HD.
جودة الفيديو داخل التطبيق

يحتوي على العديد من السمات

يشتمل تطبيق صانع الفيديو من الصور على العديد من السمات المجانية التي يمكنك من خلال نقرة زر واحدة أن تقوم بإنشاء فيديو أكثر من رائع باستخدام تلك السمات مع إمكانية مشاركة المقطع مع العديد من الأصدقاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يمكنك وضع أعمالك داخل الخانة المخصصة لذلك داخل التطبيق.

خاصية تقليم جزء من الفيديو

يمكنك رفع مقطع فيديو متوفر داخل ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك، ومن ثم يمكنك استقطاع الجزء المراد استقطاعه عن طريق التحديد بأصبعك من جهة اليمين واليسار ومن ثم النقر على كلمة اقتطاع العلوية وبذلك سيتم استقطاع الجزء المحدد من الفيديو بكل سهولة.
تقليم جزء من الفيديو

يشتمل على مكتبة كاملة من الموسيقى المختلفة

يحتوي برنامج صناعة الفيديو من الصور على العديد من الملفات الصوتية التي تتنوع بين أنواع الموسيقى المختلفة حيث يمكنك الاستعانة بأحد هذه الملفات الموسيقية وإضافتها على بعض مقاطع الفيديو المختلفة حيث أنها تتنوع بين الموسيقى الخاصة بالمناسبات والموسيقى الرومانسية وغيرها من أنواع الموسيقى الأخرى حيث يتعدى عددها المائة ملف صوتي.
مكتبة كاملة من الموسيقي

خاصية تحميل بعض الأنماط النصية

يمكن من خلال برنامج صانع الفيديو من الصور إدراج بعض النصوص الكتابية بأشكال مختلفة وأنماط كتابية مختلفة الشكل والمضمون لتضفي على المقطع العديد من الأشكال المختلفة والتي تجعل من الفيديو يظهر بشكل احترافي رائع.
الانماط النصية داخل التطبيق

إمكانية دمج الصور مع الأغاني

يوفر لك تطبيق Flimigo خاصية رفع العديد من الصور المتوفرة داخل ذاكرة تخزين الهاتف الداخلية، ومن ثم دمجها بشكل مرتب ومنظم وفق ما ترغب، ويمكنك وضعهم بجوار بعضهم البعض بشكل أنيق للاحتفاظ بأجمل الذكريات والمناسبات داخل مقطع فيديو واحد كما يمكنك من خلال التطبيق إضافة بعض الأغاني التي تتعلق بموضوع الصور ومن ثم يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، أو يمكن وضعها على البروفايل الخاص بك على الفيس بوك أو على الواتس اب.

خاصية التقليم والتشذيب

وهي الخاصية التي يمكن من خلال استخدامها على تطبيق صانع الفيديو على الصور رفع أحد المقاطع المتوفرة على الهاتف وذلك من أجل إضفاء بعض التعديلات عليه، والجدير بالذكر أنه عقب النقر على زر التقليم المتوفر داخل شاشة الهاتف الرئيسية سيتم ظهور ملفات الفيديو لديك، قم باختيار أحدها لرفعها على البرنامج ومن ثم سيقوم التطبيق بعمل خاصية التشذيب أي ضغط حجم الفيديو والجدير بالذكر أنه يتم رفعه دون المساس بجودة الفيديو ودون أدنى تأثير عليها.

كيفية إنشاء مقطع فيديو مكون من بعض الصور داخل تطبيق صانع الفيديو

  • الخطوة الأولى: قم بالنقر على المحرر المتوفرة داخل الشاشة الرئيسية من واجهة التطبيق.
انشاء فيديو من الصور والموسيقي
  • الخطوة الثانية: قم بالاختيار بين صورة أو فيديو أو الكل حتى يتسنى لك اختيار ما ترغب فإن كنت تريد دمج بعض الصور قم باختيار صورة.
انشاء فيديو من الصور والموسيقي
  • الخطوة الثالثة: قم بالنقر على الصور التي ترغب في ترتيبها ودمجها لعمل فيديو عن طريق النقر على كل صورة، ومن ثم قم بالنقر على زر التالي.
انشاء فيديو من الصور والموسيقي
  • الخطوة الرابعة: تحديد الخلفية ونسبة الارتفاع والملصق بالإضافة إلى الاختيار بين المقاطع الموسيقية المتعددة.
انشاء فيديو من الصور والموسيقي
  • الخطوة الخامسة: عقب الانتهاء من إضفاء كافة التعديلات المراد إعداداها على الفيديو قم بالنقر على كلمة تصدير المتوفرة داخل واجهة التطبيق العلوية.
انشاء فيديو من الصور والموسيقي
  • الخطوة السادسة: يمكنك الاختيار بين الاحتفاظ بالمقطع داخل معرض الصور أم مشاركته مع بعض الأصدقاء في منصات التواصل الاجتماعي التي يوفرها التطبيق بين لاين وجيميل والفيسبوك واليوتيوب أو الواتس اب والإنستجرام.
انشاء فيديو من الصور والموسيقي

أهم مزايا النسخة المدفوعة من البرنامج

يحتوي برنامج صانع الفيديو من الصور على العديد من المزايا الإضافية التي قد يحتاج إليها بعض المحترفين في هذا المجال، ومن أبرز تلك المميزات:
  • يمكن وضع علامة مائية مخصصة على جميع الفيديوهات.
  • إمكانية إدراج نص كتابي بأسلوب مختلف على الصور.
  • لا تحتوي تلك النسخة على إعلانات نهائي.
  • تصدير بعض صور الجيف المتحركة.
  • خاصية البكسلة.
  • عدم وجود علامة مائية خاصة باسم التطبيق.
  • التصدير بدقة 1080 بيكسل.
  • يحتوي على أكثر من 10000 تأثير وفلتر.
برنامج صانع الفيديو من الصور النسخة المدفوعة

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا




source https://www.pramgplus.com/2020/03/video-maker-of-photos-download.html

0 التعليقات: