الخميس، 2 أبريل 2020

تنزيل متصفح فايرفوكس 2020 FireFox للأندرويد والأيفون أخر تحديث مجانا

تنزيل متصفح فايرفوكس 2020 FireFox للأندرويد والأيفون أخر تحديث مجانا

تنزيل فايرفوكس FireFox 2020 يوفر لك تجربة تصفح ممتعة للغاية حيث أنه متوفر بالعديد من اللغات بالإضافة إلى تمتعه بالعديد من المزايا التي من أهمها السرعة في الأداء وخفة الحجم وعدم التأثير بشكل سلبي على رامات الهاتف أو ذاكرته العشوائية، والجدير بالذكر أن فايرفوكس متوفر لممستخدمي هواتف الأندرويد والأيفون أيضاً.
كما أن تحميل فايرفوكس FireFox يوفر لكم واجهة مميزة سلسة في الاستخدام، فإن كنت تبحث عن متصفح يوفر لك معايير الأمان والخصوصية أثناء عمليات التصفح فلن تجد أفضل من متصفح فايرفوكس فبعد أن أثبت نجاح الإصدار الخاص بالحواسيب الشخصية وحظى بنسب تحميل متعددة، تم إتاحته للهواتف الذكية التي تعمل وفق أنظمة مختلفة.
لذلك وصل عدد  تحميل وتثبيت برنامج فايرفوكس FireFox إلى أكثر من مليون مستخدم خلال شهر واحد فقط، ثم وصل عدد تنزيل فاير فوكس في الوقت الراهن إلى أكثر من 100 مليون مستخدم وحظى على علامة تقييم مرتفعة تصل إلى 4.4 مما يرمز إلى ارتباط عدد كبير من المستخدمين بالمتصفح من أجل تجربة تصفح مُميزة وممتعة للغاية.
تحميل فايرفوكس Firefox 2020 مجانا

نبذة تعريفية عن متصفح فايرفوكس FireFox 2020

موزيلا فايرفوكس هو أحد المتصفحات التي تم طرحها خصيصاً للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد وأي أو إس، وتم طرحه منذ اللحظة الأولى بشكل مجاني، وتم إصداره في البداية عام 2004 للحواسيب الشخصية فقط، وعندما حظى بإستحسان المستخدمين قام المطورين والمبرمجين بإدخال العديد من التحسينات إليه إلى أن وصل إلى شكله الحالي.
يمكنك تحميل متصفح فايرفوكس الآن على الهواتف الذكية التي تعمل وفق أنظمة تشغيل مختلفة، والذي يعمل بشكل متطور للغاية فهي يحافظ على تجربة تصفح مثالية تُحافظ على سرية استخدام التطبيق ويمكنك استخدام أكثر من علامة تبويب مع الاحتفاظ بروابط المواقع التي تترد في الدخول إليها من حين إلى أخر، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في حجم الخط، وبكل الأحوال فإن Firefox يُشكل لك تجربة استخدام فريدة للغاية.

معلومات تقنية حول ملف تحميل برنامج فايرفوكس FireFox على الهواتف الذكية

متصفح فايرفوكس عربي FireFox من بين أهم المتصفحات التي تربعت على عرش متصفحات الهواتف الذكية واحتل المركز الأول منذ أول ظهور له ويدخل في منافسة قوية مع العديد من المتصفحات الاخري مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح يوسي، لذلك قرر القائمين الحفاظ على ما وصل إليه التطبيق إدخال العديد من التحسينات والإصلاحات بشكل متوالي خلال فترات قصيرة.
اسم البرنامجمتصفح فايرفوكس Mozilla Firefox.
الاصدار68.6.0.
الشركة المنتجةfirefox.
متوافق معأندرويد و ios ونظام تشغيل ويندوز وماك.
حجم البرنامج51.1 ميجابايت
اول اصدار للبرنامج21/12/2010.
تاريخ تحديث البرنامج06/03/2020.
لغة البرنامجيدعم اللغة العربية والإنجليزية و43 لغة أخرى.
ترخيص البرنامجمجاني بالكامل.
معلومات تنزيل متصفح firefox 2020
معلومات تنزيل متصفح firefox 2020

كيفية تحميل برنامج فايرفوكس FireFox لهواتف الأندرويد والأيفون

من أجل تثبيت تطبيق فايرفوكس على هواتف الأندرويد اتبع التالي:-
  • الخطوة الأولى: يمكنك الذهاب إلى متجر جوجل بلاي للحصول على تطبيق فايرفوكس وتحميله مجاناً.
  • الخطوة الثانية: قم بفتح المتجر وكتابة اسم التطبيق سواء بالعربية أو الإنجليزية ومن ثم سيظهر في محركات البحث الأولى.
  • الخطوة الثالثة: قم بالنقر على اسم التطبيق لتنتقل إلى صفحة التحميل المباشرة ومنها إلى النقر على زر التثبيت أو Install.
  • الخطوة الرابعة: انتظر قليلاً حتى يتم التحميل وتأكد من اتصال الهاتف بشبكة وايف اي قوية.
  • الخطوة الخامسة: عقب الانتهاء من التحميل يمكنك النقر على زر الفتح أو Open، كما يمكنك فتحه من خلال إغلاق متجر جوجل بلاي والذهاب إلى شاشة الهاتف الرئيسية والنقر على أيقونة التطبيق.
تحميل برنامج فايرفوكس
تحميل برنامج فايرفوكس
من أجل تحميل firefox على هواتف الأيفون اتبع التالي:-
  • الخطوة الأولى: يمكنك الذهاب إلى متجر أب ستور للحصول على تطبيق فايرفوكس موزيلا بشكل مجاني.
  • الخطوة الثانية: قم بفتح المتجر وقم بتدوين فايرفوكس في خانة البحث العلوية الخاصة بالمتجر، ليظهر لك التطبيق في أولى المراتب البحثية.
  • الخطوة الثالثة: عقب ظهور التطبيق قم بالنقر على زر التثبيت أو Get وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من التحميل.
  • الخطوة الرابعة: عقب الانتهاء من التحميل سيظهر مكان زر Get زر Open قم بالنقر عليه حتى تتمكن من فتح التطبيق.

كيفية البدء في استخدام برنامج فايرفوكس FireFox Mozilla على هواتف الأندرويد والأيفون

  • بعد تحميل موزيلا وعقب النقر على زر الفتح الخاص بالتطبيق ستتلقى رسالة ترحيب من قِبل إدارة التطبيق للبدء في استخدامه، ومن ثم سيطلب منك إنشاء حساب أو إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك حتى يتسنى لك المزامنة بين تطبيق فايرفوكس على الهاتف وبين المتصفح على الحاسوب.
  • عقب إدخال البريد الإلكتروني يمكنك الاستمتاع بالبدء في استخدام التطبيق عقب الموافقة على سياسة البرنامج والنقر على زر Agree أو الموافقة، ومن ثم يمكنك التصفح بشكل سهل وسريع دون أدنى مشكلة.
شرح متصفح فايرفوكس Firefox 2020
شرح متصفح فايرفوكس Firefox 2020

8 أسباب تجعلك تستخدم متصفح فايرفوكس بدلا من باقي المتصفحات

  • البحث الذكي المتوفر داخل فايرفوكس والذي يقدم لك إقتراحات بناء علي عمليات بحثك السابقة.
  • نظام التصفح الأمن ضد عمليات التتبع التي تقوم بها بعض المواقع الإلكترونية
  • سهولة الوصول إلي المواقع المفضلة لك ومحركات البحث المختلفة مثل Google, yahoo, Bing.
  • القيام بعملية مزامنة المتصفح مع باقي الأجهزة من خلال كلمة السر الخاصة بك.
  • يدعم المتصفح أدوات حظر الإعلانات المزعجة.
  • إمكانية مشاركة المحتوي الذي تتصفحة بسهولة علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ماسنجر، واتساب وتويتر.
  • يدعم متصفح فاير فوكس أخر تحديث إمكانية تسجيل الشاشة وإرسال المحتوي الي إجهزة التلفاز الذكية.
  • الإستقرار وسهولة الإستخدام الذي يوفرة متصفح الفايرفوكس عبر تصميمة العملي البسيط.

مميزات برنامج فايرفوكس Mozilla  FireFox 2020

متصفح فايرفوكس 2020 يُتيح لك استخدام وتصفح أمن والانتقال من علامة تبويب إلى أخرى بشكل سهل وأكثر خصوصية، ولأن المستخدمين يسعون بشكل دائم إلى الوصول إلى التطبيقات والمتصفحات المُميزة التي توفر لهم تجربة استخدام أمن وتصفح سهل وبسيط، لذلك ننصحك بـ تنزيل برنامج فايرفوكس لهواتف الأيفون والأندرويد ليكون متصفحك الأساسي حيث أنه يشتمل على العديد من المزايا التي تتمثل في التالي:

يوفر لك التطبيق الأمان الكامل أثناء الاستخدام

يعمل متصفح فوكس بشكل تلقائي وسريع فإن قمت بتجربته لن تصدق الأمر، حيث أنه يوفر لك التصفح الأمن والبعيد كل البعد عن أعين المتلصصين والمتابعين لك ولموقعك ولتصفحاتك على شبكات الويب ويرجع السبب في ذلك إلى استخدام تقنيات مشفرة تمنع أي مخترق من جمع أي معلومات حول بياناتك والتي كانت تعمل على بطء أداء التطبيق جراء ذلك، حيث يقوم FireFox بحجب أكثر من 2000 جهاز تتبع عنك أثناء عملية التصفح، وبالتالي ستحظى بسرعة عالية أثناء العمل على التطبيق، وستحظى أيضاً بقسط وافر من الخصوصية.

قسط وافر من الخصوصية دون الحاجة إلى إعداد ذلك

في أغلب المتصفحات قد تلجأ إلى الذهاب إلى صفحة الإعدادات لتفعيل خاصية الخصوصية أثناء التصفح ولكن مع فايرفوكس موزيلا قام المطورون بتفعيل تقنية الخصوصية القوية بشكل تلقائي حتى وإن قمت بحفظ كلمات المرور للمنصات التي تهمك فكن مطمئن حيث أن كل شيء يسير وفق ما ترغب وكل شيء يتم بأمان تام.

عدم منح المعلنين بياناتك الخاصة

من بين خواص الأمان داخل موزيلا فايرفوكس Mozilla FireFox أنها تعرقل وصول المعلنين إلى بياناتك الخاصة من أجل استهدافك بوضع الإعلانات المناسبة على المتصفح، نظراً لاستخدام ميزة الحماية المُحسنة للتبع، وبالتالي فإن تطبيق فاير فوكس يوفر لك إمكانية التصفح دون تتبع.

مزامنة فايرفوكس بين الهاتف وأي جهاز أخر

يمكنك من خلال تسجيل الدخول داخل المتصفح بالبريد الإلكتروني عمل مزامنة بين التطبيق المتوفر على الهاتف الذكي وبين أي جهاز أخر سواء جهاز لوحي أو حاسوب شخصي أو جهاز كمبيوتر، فستجد كافة عمليات التصفح وتاريخ السجل الخاص بك حتى وإن كنت تشاهد إحدى مقاطع الفيديو عبر المتصفح يمكنك إكماله على الجهاز الأخر، فقط كل ما يتوجب عليك للحصول على هذه الميزة هو إدخال نفس البريد الإلكتروني على كافة تلك الأجهزة لعمل مزامنة في أي وقت.

يوفر خاصية بحث سهلة

يوفر لك تنزيل متصفح فايرفوكس إمكانية البحث داخل البرنامج بشكل متطور حيث أنه يحظى بحدس تلقائي حيال محركاتك البحثية، فإن قمت بالبحث عن شيء سابق يقوم المتصفح بتخزينه بشكل تلقائي حتى عند قيامك بإدخال نفس محرك البحث يقوم هو بإكمال جملتك البحثية بشكل تلقائي، كما أن تطبيق فاير فوكس يوفر لك اختصارات تلقائية لبعض المواقع الشهيرة والتي من أبرزها ويكيبديا وأمازون وتويتر.

فتح عدد غير محدود من علامات التبويب

يمكنك من خلال التصفح عبر موزيلا إمكانية فتح أكثر من علامة تبويب، فلا نستطيع أن نقول هناك عدد محدود من علامات التبويب التي يمكنك فتحها، بل الأمر متروك لك من حيث عدد علامات التبويب، بحيث يمكنك الرجوع إليه في المستقبل أي أنه يمكنك غلق التطبيق وفتحه لتجد أهم علامات التبويب التي تركتها للرجوع إليها موجودة كما هي مهما كان عددها.

تجربة دخول سهلة للمواقع المفضلة

يوفر لك متصفح الفايرفوكس إمكانية الدخول إلى أشهر المواقع التي ترغب بها حتى تقضي أوقاتك الفارغة في التصفح عبر شبكات الويب ومنصات المواقع الإلكترونية المختلفة بدلاً من أن تقضي وقتك الفارغ في البحث عن مثل تلك المواقع، بالتالي متصفح فوكس يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد المبذول.

خاصية حظر الإعلانات

يعتبر تجربة التصفح على Mozilla Firefox عربي التواجد على شبكات الويب دون أدنى تشتيت للذهن، حيث أنه يوفر خاصية مانع الإعلانات وحجبها حتى لا تنزعج أثناء انهماكك في قراءة مقال ما بفتح نوافذ منبثقة أو ظهور بعض الإعلانات المزعجة لذلك ننصحك بـ تنزيل برنامج فايرفوكس عربي على هاتفك حتى يتسنى لك تجربة تصفح خالية من أي إزعاج.

إمكانية مشاركة الروابط بشكل سريع

يمكنك من خلال متصفح firefox مشاركة روابط العديد من المواقع الإلكترونية مع العديد من الأصدقاء على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة التي يشتمل عليها هاتفك، كما يمكنك مشاركة أي عنصر من العناصر المتوفرة داخل التطبيق بكل سهولة وبساطة بنقرة زر واحدة ووصول الرابط أو العنصر إلى الطرف الأخر بشكل سريع للغاية.

إمكانية البث المباشر للتصفح على التلفاز

يمكنك النقل ببث حي مباشر من الهاتف إلى التلفاز إن كان كلا الجهازين يدعمان تلك الخاصية لتجربة تصفح أفضل على شاشة التلفاز بشكل أكبر وأفضل.

التطبيق متوفر بشكل مجاني

من أفضل ما ستتمتع به خلال التصفح عبر تطبيق فايرفوكس Mozilla هو الحصول عليه بشل مجاني كامل دون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري أو أي مبلغ ولو رمزي مقابل الحصول على التطبيق وبالتالي يوفر لك التطبيق تجربة تصفح مجانية مع العديد من المزايا التي لا حصر لها والتي قد تضطر إلى دفع الكثير من الأموال للحصول على تطبيق يشتمل على نصف تلك المزايا.

خاصية منع التتبع الكودي

قام المبرمجون بإدخال بعض التقنيات التي تتسم بجودة عالية على تحميل متصفح موزيلا ومن بين تلك التقنيات هي خاصية مانع التتبع الكودي حيث يبحث بعض المعلنين عن الكود الخاص بكل مستخدم من أجل استهدافه بوضع بعض الإعلانات التي قد تهمه أو وضع بعض المنتجات التي تسعى إلى الوصول إليها، بالرغم من توافر تلك الخاصة على العديد من المتصفحات إلا أن شركة موزيلا Mozilla رفضت بشكل تام هذا الأمر.

يوجد ثيمات متعددة داخل فايرفوكس

يشتمل التطبيق على العديد من الثيمات المختلفة والمتنوعة حتى يتسنى لك تغير الواجهة الخارجية للتطبيق حسب الشكل الذي ترغب في رؤية برنامجك به، حيث هناك قائمة تحوي عدد لا بأس به من الثيمات المختلفة، والجدير بالذكر أنه يمكنك صنع ثيم ووضعه داخل التطبيق لاختياره وقتما تشاء.

شرح مفصل حول إعدادات تطبيق فايرفوكس firefox 2020

كما ذكرنا أن فايرفوكس يشتمل على عدد لا حصر له من الإعدادات التي تمكنك من التعامل بشكل جيد مع التطبيق من خلالها، تنقسم إعدادات التطبيق إلى قسمين قسم خاص بواجهة التطبيق وقسم أخر خاص بإعدادات التطبيق الداخلية، ومن أبرز تلك الإعدادات التالي:
واجهة تطبيق متصفح Firefox 2020
واجهة تطبيق متصفح Firefox 2020
إعدادات الواجهة الرئيسية والتي تتمثل في التالي:

  • علامة نجمة: وهي التي ستجدها عقب النقر على النقاط الثلاثة الرأسية الموجودة بالجزء الأيسر من التطبيق فعقب النقر عليها ستظهر في الجهة العلوية علامة نجمة وهي التي يمكن النقر عليها للاحتفاظ بالموقع من ضمن العلامات المرجعية حتى يتسنى لك العودة إليها بشكل سريعة.
  • علامة المشاركة: وهي التي تتجاور مع علامة النجمة والتي يمكن من خلالها مشاركة رابط الموقع مع أي من جهات الاتصال أو الأصدقاء الموجودين معك على منصات التواصل المختلفة.
  • لسان جديد: يمكن عقب النقر عليه فتح علامة تبويب جديدة من أجل فتح موقع أخر.
  • لسان جديد خاص: والذي يمكنك من خلاله فتح علامة تبويب خاصة في وضع متخفي لا يحفظ الموقع ضمن السجل ولا يتم وضعه في تاريخ السجلات نهائي.
  • العلامات: وهي الخانة التي يمكن الذهاب من خلالها إلى المواقع الإلكترونية التي أضفت إليها علامة نجمة لسهولة الوصول إليها دون الحاجة إلى كتابة رابط الموقع أخرى.
  • التاريخ: وهي الخانة التي يمكن من خلالها معرفة سجل المواقع التي قمت بتصفحها خلال الفترة الأخيرة بالتاريخ واليوم.
سجل متصفح فايرفوكس 2020
  • ابحث في الصفحة: يمكنك من خلال النقر على هذا الخيار أثناء التصفح والقراءة داخل موقع معين وترغب في البحث داخل المقال عن كلمة بعينها ليظهر شريط بحثي يمكنك كتابة الكلمة التي ترغب بها ومنها إلى النقر على زر البحث لتظهر جميع مواضع تلك الكلمة بطول المقال.
البحث في الصفحة لمتصفح Firefox
البحث في الصفحة لمتصفح الفايرفوكس الجديد
  • اطلب موقع سطح المكتب: عبر النقر على المربع الفارغ الذي يتجاور مع هذا الإعداد سيظهر الموقع وكأنك تراه من الحاسوب وليس من الهاتف.
  • الإضافات: يمكنك عبر النقر على الإضافات ظهور كافة الإضافات التي يتمتع بها تطبيق فايرفوكس firefox والتي ستظهر عقب النقر على ذلك، ستظهر صفحة مليئة بالعديد من الإضافات التي يمكنك تحميل إضافات فايرفوكس وتختار منها ما تشاء.
اضافات فايرفوكس
  • الصفحة: يمكنك من خلال هذا الإعداد الاحتفاظ بصفحة الموقع الذي قمت بالتصفح بداخله بصيغة pdf أو عند الرغبة في طباعة الورقة، أو يمكن تثبيته في خانة المواقع الأكثر زيارة أو إضافة أي اختصار للصفحة أو عرض مصدر الصفحة.
  • الإعدادات: وهي التي تشتمل على العديد من الإعدادات للتحكم في التطبيق من الداخل والتي سنقوم بسردها بشيء من التفصيل في الفقرة التالية:

إعدادات تطبيق فايرفوكس من الداخل والتي تتمثل في التالي:

اعدادات موزيلا فايرفوكس
اعدادات موزيلا فايرفوكس
  • الدخول: في حال لم تقم بتسجيل الدخول أثناء البدء في استخدام التطبيق يمكنك النقر على هذا الخيار من أجل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني حتى يتسنى لك عمل مزامنة بين التطبيق على الهاتف والتطبيق على أي جهاز لوحي أخر يحمل نفس البريد الخاص بك، أو المزامنه مع المتصفح الرسمي على الحاسوب والكمبيوتر.
  • جعل متصفح فايرفوكس كمتصفح افتراضي: يمكن ضبط المتصفح كمتصفح افتراضي أي عندما تقوم بفتح جوجل للبحث عن أي جملة بحثية للانتقال إلى مواقع الويب المختلفة سينقلك بشكل تلقائي إلى متصفح الفايرفوكس.
  • ضبط الإعداد العام: وهو الذي يمكن من خلاله التحكم في العديد من الإعدادات الهامة التي تتمثل في التالي:
    • يمكن تخصيص صفحة البدء الرئيسية عن طريق النقر على هذا الخيار ووضع رابط الموقع الذي ترغب في مشاهدته عند النقر على أيقونة التطبيق.
    • يمكن التحكم في لغة التطبيق من هذا الإعدادات العامة حيث يشتمل التطبيق على أكثر من 40 لغة حتى يتسنى للمستخدمين من حول العالم اختيار اللغة التي يفهمونها لتجربة استخدام أفضل.
    • التصفح في كل الشاشة وهي التي تعني ملئ الشاشة بالمتصفح حتى يختفي شريط الأدوات السفلي والعلوي وهذا الأمر جيد للغاية عند مشاهدة مقطع فيديو على صفحات الويب المختلفة.
    • صف ألسنة وهي التي تمكنك من الاحتفاظ بكافة علامات التبويب التي قمت بتصفحها داخل تطبيق فايرفوكس حتى عند إغلاق البرنامج والعودة إليه مرة أخرى.
  • البحث: وهي إمكانية الاختيار بين أكثر من محرك بحث داخل المتصفح.
اعدادات البحث متصفح Firefox
  • الخصوصية: وهي التي يمكن من خلالها التحكم في عدم تعقب أحد للتصفح الخاص بك مع الاحتفاظ بسجلات الدخول إلى بعض المواقع التي يستوجب الدخول إليها الاحتفاظ بكلمة مرور وهكذا.
خيارات الخصوصية برنامج فايرفوكس 2020
خيارات الخصوصية برنامج فايرفوكس 2020
  • الإتاحة: وهي التي مكن من خلالها التحكم في حجم النص داخل الموقع ولكنه لا يمنحك خيارات هو فقط يترك لك خيار تغير حجم محتوى الويب بناءً على حجم خط النظام، كما يمكن السماح للصوت أن يظهر داخل صفحات الويب.
  • متقدم: يمكن التحكم في ظهور صور الميديا التي تتوفر على صفحات الويب المختلفة، مع إمكانية السماح بالتشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو التي تتوفر على صفحات الويب وغيرها من الإعدادات الأخرى.
  • مسح البيانات: يمكنك التحكم للمزيد من الخصوصية إن كان يستخدم الجهاز أشخاص أخرون التحكم في مسح البيانات الموجودة داخل التطبيق مثل روابط المواقع أو تاريخ البحث وبيانات الموقع وغيرها من البيانات الأخرى.
خيارات مسح البيانات في المتصفح

مميزات أخر تحديث من فايرفوكس firefox أخر إصدار 2020

بالطبع كما ذكرنا أن القائمين على التطبيق يعملون بشكل دائم على تحسين الأخطاء داخل برنامج Firefox 2020 وإدخال العديد من التحسينات من وقت إلى أخر حتى يظل التطبيق متربعاً على عرش متصفحات الهواتف الذكية وتتمثل التحديثات الأخيرة في الآتي:
  • إدخال العديد من التحسينات على عوامل الخصوصية والأمان الخاصة بالتطبيق حتى يتسنى للمستخدمين تجربة التصفح دخل التطبيق بشكل أمن تماماً.
  • تزامن التطبيق بين الهاتف الذكي وبين المتصفح الرسمي على الحواسيب خاصةً عقب تسجيل الدخول ببريد إلكتروني واحد على كافة الأجهزة.
  • كانت هناك بعض المشاكل المتعلقة بملفات الارتباط في الإصدار السابق وتقدم بعض المستخدمين بتقديم العديد من الشكاوى بهذا الشأن وبالتالي تم حل تلك المشكلة وإدخال العديد من الإصلاحات والتحسينات عليها في الإصدار الحالي 2020.
  • تم إصلاح بعض الأخطاء التي كانت تشوب تشغيل مقاطع الفيديو على متصفح موزيلا في بعض المواقع الإلكترونية وشبكات الويب.
  • كانت هناك بعض الفيروسات التي تأتي من التصفح غير الأمن لبعض المواقع وبالتالي قد ينتقل الأمر إلى هاتفك الخاص، تم حل هذا الأمر في الإصدار الأخير.
  • الاستعانة بجافا سكريبت من أجل تحسين كافة معايير الأمان لتجربة تصفح أمنة.
  • هناك زر تم إضافته حديثاً من أجل رؤية مقاطع الفيديو المتوفرة داخل بعض صفحات الويب المختلفة في الجزء الجانبي من المتصفح.

فيديو شرح وتحميل متصفح موزيلا فايرفوكس Firefox 2020  الجديد

متصفحات متاحة للتحميل:-

تحميل  فاير فوكس mozilla firefox أخر إصدار على الأجهزة المختلفة

لتحميل متصفح فايرفوكس Firefox أخر تحديث برابط مباشر مجانا من جوجل بلاي أو بصيغة Apk سوف نضع لكم روابط التحميل اسفل المقال كل ماعليكم الضغط علي زر التوجة الي صفحة التحميل لبدء عملية التنزيل


source https://www.pramgplus.com/2019/11/firefox-browser-download.html

0 التعليقات: