الثلاثاء، 14 أبريل 2020

تحميل برنامج الطقس 2020 Weather للأندرويد أخر تحديث مجانا

تحميل برنامج الطقس 2020 Weather للأندرويد أخر تحديث مجانا

يمكنك الآن معرفة أحوال الجو وأخر إخبار النشرة الجوية من خلال تحميل برنامج الطقس Weather 2020 الذي يُخبرك بأحوال الطقس أول بأول، وفقاً لموقعك لجغرافي، وهو متوفر بسهولة على متجر جوجل بلاي الرسمي للهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد، وهو من أبرز البرامج التي توضح أحوال الطقس بشكل دقيق للغاية، حيث يمكنك من خلال تنزيل تطبيق الطقس Weather معرفة أبرز أحوال الطقس المحلية والعالمية أيضاً وهذا قد يجدي نفعاً إن كنت أحد رجال الأعمال الكثيري السفر حيث أنه يُطلعك على الأحوال الجوية المستقبلية أيضاً، ويوضح أيضاً برنامج Weather تقريراً عن بعض الظواهر الكونية التي تتمثل في توقعات حدوث الأمطار أو سحب متراكمة وبرق ورعد، أو توقعات لنزول الثلوج على بعض المناطق بعينها.
وفي حالة كانت هناك أحوال جوية سيئة ومتدهورة يقوم تطبيق Weather بتحذيرك من الخروج على الفور، ليس هذا فقط بل يمكنك من خلال تثبيت تطبيق الطقس Weather على هاتفك الذكي معرفة بعض البيانات الهامة عن الطقس التي تتمثل في نسبة الرطوبة في الجو بشكل تقريبي بالإضافة إلى عرض توقيت سطوع الشمس وبلوغها الذروة، كما يقوم أيضاً باحتساب قوة الرياح وتوقعات بدرجات الحرارة، يكفي أنه يمكنك معرفة درجات الحرارة من خلال الشاشة الرئيسية للهاتف دون الحاجة إلى دخول التطبيق، والجدير بالذكر أن برنامج الطقس متوفر أيضاً بصيغة Apk للأندرويد وقد وفرنا لكم جميع روابط التحميل المباشرة أسفل الموضوع.
تحميل برنامج حالة الطقس للاندرويد

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج الطقس Weather

قامت شركة MacroPinch بطرح نسخة من برنامج الطقس Weather لتعمل على هواتف الأندرويد بنظام الويدجيت أي أن حالة الطقس يظهر بشكل أساسي على شاشة الهاتف الرئيسية دون الحاجة إلى زيارة المستخدم للتطبيق من حين إلى أخر لمعرفة الطقس، وقد تم طرح هذا الإصدار عام 2012م وفي غضون تلك السنوات لاقى التطبيق نجاح باهر بالرغم من تعدد تطبيقات الطقس على متجري أب ستور وجوجل بلاي، إلا أنه حاز على ثقة عدد كبير من المستخدمين حول العالم، نظراً لأنه يقوم ببيان حالة الطقس بشكل دقيق وصحيح للغاية، كما أنه يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة.
والجدير بالذكر أن الشركة قامت بطرح نسختين من التطبيق أحدهما مجاني والأخر نسخة مدفوعة من أجل الحصول على مزايا أكثر وأفضل، فضلاً عن الاستمتاع به بدون مواد إعلانية مزعجة، وقد قدمت الشركة هذا التطبيق بحجم رائع وبسيط حتى يتسنى لأصحاب الهواتف الذكية التي لا تتمتع بمساحات فارغة كبيرة من الاستمتاع بالتطبيق، فضلاً عن كونه أحد التطبيقات التي تمتلك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مع توفير بعض أدوات التحكم التي تمكنك من إدارة تطبيق الطقس Weather بالشكل الذي ترغب به.

معلومات تقنية حول ملف تنزيل تطبيق الطقس Weather 2020

بالرغم من عدم توفر تطبيق طقس Weather على العديد من المتاجر إلا أنه نال استحسان العديد من المستخدمين واعتبره عدد كبير منهم منبر هام يجب أن يتم تحميله على هواتفهم لمتابعة أخبار الطقس عن كثب بشكل دائم، خاصةً في أيام فصل الشتاء المتقلب، وربما يعود ذلك إلى تزايد نسبة تحميله على متجر جوجل بلاي، حيث وصل عدد مستخدميه حول العالم إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم أقر أكثر من مليون منهم بمدى فاعلية وأهمية التطبيق مما جعلهم يمنحوه على منصة درجة تقييم عالية تصل إلى 4.4 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق الطقس Weather اقرأ التالي:
اسم البرنامجتطبيق الطقس Weather.
الاصدار5.1.7.
الشركة المنتجةMacroPinch.
متوافق معAndroid.
حجم البرنامج8.6 ميجابايت.
تاريخ إصدار التطبيق21/06/2012
تاريخ تحديث البرنامج15/04/2019.
لغة البرنامجيدعم  أكثر من 30 لغة.
ترخيص البرنامجمجاني وبه نسخة مدفوعة.
معلومات تحميل برنامج الطقس

كيفية تنزيل برنامج الطقسWeather على هواتف الأندرويد 2020

  • الخطوة الأولى: تم توفير نسخة من التطبيق أصلية على متجر جوجل بلاي، فإن كنت ترغب في تحميله كل ما عليك هو تدوين اسمه داخل المتجر.
  • الخطوة الثانية: على الفور سيظهر اسم التطبيق في مقدمة بحثك وشكل أيقونته تشبه قرص الشمس المضيء قم بالنقر على التطبيق للوصول إلى صفحة التحميل.
  • الخطوة الثالثة: عقب الانتقال لصفحة التحميل قم بالنقر على زر التثبيت Install وتأكد من اتصال الهاتف بشبكة الوايف اي القوية.
تثبيت تطبيق الطقس
  • الخطوة الرابعة: ستظهر حزمة أذونات خاصة بالتطبيق ولكنها قليلة جداً قم بالنقر على زر الموافقة لسهولة التحميل.
اذونات تحميل برنامج الطقس
  • الخطوة الخامسة: عقب ذلك سيتم اكتمال تحميل التطبيق، عقب ذلك سيظهر أمامك زر الفتح ثم بالنقر عليه للحصول على التطبيق والاستمتاع به.
فتح برنامج الطقس weather للاندرويد

خطوات التسجيل للبدء في استخدام برنامج الطقس Weather

  • الخطوة الأولى: عقب النقر على زر الفتح ستظهر واجهة الشاشة التي تسرد لنا بعضاً من مزايا ويتوجب عليك عمل Swipe أو سحب للشاشة جهة اليمين.
صفحة البداية تطبيق الطقس
  • الخطوة الثانية: ستظهر واجهة الشاشة الرئيسية في حال كان الموقع غير مفعل لديك فسيتم تحميل أي موقع بشكل تلقائي مما يتوجب عليك ضبط الموقع الخاص بك من أجل تفعيل درجات الحرارة للبلدة التي تقطن بها، وذلك عن طريق النقر على رمز + المتوفر في وسط الصورة ومن ثم قم بإدراج الدولة، وسنتحدث بالتفصيل عن هذا الأمر خلال الأسطر القادمة.
الخطوة الثانية تطبيق الطقس

مزايا تطبيق الطقس Weather التي جعلته افضل برامج الطقس

أشار عدد من الخبراء التقنيون أن تطبيق الطقس يحتل مكانة مرتفعة جداً بين العديد من تطبيقات الطقس الأخرى المتوفرة على متجر جوجل بلاي، وربما يرجع ذلك إلى مزاياه المتعددة وخصاله التي انفرد بها دون غيرها فضلاً عن الحجم وإتاحته بشكل مجاني غير مدفوع للمستخدمين، ومن أبرز تلك المزايا التالي:

برنامج الطقس يشتمل على العديد من الموضوعات

من أبرز ما يتميز به برنامج حالة الطقس أنه يشتمل على مجموعة من الموضوعات الرائعة والمختلفة والتي تتمتع جميعها بألوان متميزة للغاية تساعد عينيك على الاستمتاع بالتطبيق فهي متنوعة بين الأزرق والأرجواني والأسود والبنفسجي وغيرها من الموضوعات الإبداعية التي يمكنك تغيرها من حين إلى أخر منعاً للملل وحباً في اللجوء إلى بعض التغير كي تحظى بمظهر أنيق ورائع.
ثيمات برنامج الطقس

يقوم بتحديد الموقع الجغرافي بشكل تلقائي أو يدوي

من أبرز خصال برنامج درجة الحرارة الفريدة أنه يشتمل على خاصية تحديد الموقع الجغرافي بشكل تلقائي عقب عملية التحميل ولكن هذا الأمر يحتاج فقط إلى فتح خدمات موقع الهاتف الـ GPS حتى يقوم التطبيق بقراءة بيانات الهاتف والموقع الخاص به، ومن ثم يتم تحميل درجات الحرارة الخاصة بالدولة التي تقطن بها، وفي حالة عدم الرغبة في فتح خدمات موقع الهاتف يمكنك النقر على إضافة مكان من إعدادات البرنامج ليتم تحميل بيانات الطقس على الفور.

يتمتع بدقة كبيرة في درجات الحرارة

يقوم مبرمجي برنامج الطقس Weather باستخدام تقنيات استشعار حديثة للغاية تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة والمتطورة وبلورتها بشكل تكنولوجي حديث من أجل الحصول بدقة على درجات الحرارة المتوقعة على مدار اليوم، مع بيان حالة السحب والأمطار والغيوم، وتُعتبر تلك الميزة هي الأبرز داخل التطبيق حيث أنه يجعل مستخدميه يشعرون بالأمان حيال التقلبات الجوية أثناء انتقالهم بين الأماكن المختلفة في ساعات متفرقة، لذلك اعتمد على برنامج بيان حالة الطقس أغلب رجال الأعمال كثيري السفر والتنقل بين بلد وأخرى.

متابعة أهم الأحوال الجوية المحلية والعالمية

يمكنك أيضاً من خلال برنامج الارصاد الجوية Weather متابعة أهم الأحوال الجوية المحلية الخاصة بالعديد من محافظات الدولة التي تقطن بها بالإضافة إلى إمكانية معرفة درجات حرارة الدول الأخرى عن طريق إدخال الدولة ليأتي لك أحوال الطقس الخاصة بها على مدار ساعات اليوم الواحد، بالإضافة إلى بيان حالة الجو لمدة أسبوع أو أكثر بشكل تفصيلي، مع بيان الأحوال الجوية المتوقعة لبعض الظواهر الكونية ففي حالات الغيوم والأمطار الكثيفة أو النسبية أو درجات الحرارة المرتفعة كل هذا وأكثر يخبرك به التطبيق عن كثب بدقة كبيرة جداً.

إمكانية إضافة أكثر من موقع داخل التطبيق

يشتمل تطبيق احوال الطقس على إمكانية إدخال أكثر من موقع العديد من البلدان حتى تتمكن من متابعة أحوال الطقس لمدة أقصاها أسبوع لكل دولة من تلك الدول، والجدير بالذكر أن هذه الخاصية غير محدودة، أي أنه يمكنك إدخال عدد غير محدود من البلدان التي ترغب في معرفة أحوال الطقس بها، وهذا بالطبع يساعد على المستخدمين الرحالة في معرفة الأحوال الجوية للبلاد التي يترددون عليها بشكل دائم لأخذ القرار المناسب في السفر في الأوقات الجوية المناسبة أيضاً قبل الهم على فكرة السفر نفسها، وفي حالة الرغبة في إزالة بعض الدول الغير مرغوب في معرفة أحوال الطقس بها، كل ما عليك هو النقر على علامة X التي تتجاور مع كل دولة لإخفائها من واجهة مواقع البرنامج.
اضافة اكثر من موقع برنامج الطقس

يمتلك واجهة سهلة ومميزة

برنامج طقس يتمتع بالسهولة والمرونة في التعامل ويشرح نفسه بنفسه كما أن واجهته سهلة ومميزة ولا يوجد به الكثير من الإعدادات والأدوات التي قد تجعل الأمر أكثر صعوبة وتعقيداً، فهو يحتوي على ثلاثة أو أربعة إعدادات فقط، بالإضافة إلى توفر كل مزاياه بشكل مباشر عبر تمرير أصبعك من صفحة إلى أخرى، حتى المواد الإعلانية فقط موجودة في الشريط السفلي من الواجهة بشكل لا يبعث على الازعاج.

كيفية الحصول على النسخة المدفوعة من برنامج الطقس

الجدير بالذكر أنه ليس هناك أي مزايا ستحظى بها فور حصولك على النسخة المدفوعة سوى أنها خالية فقط من الإعلانات التي توجد في النسخة المجانية، وللحصول على النسخة المدفوعة اتبع التالي:
  • الخطوة الأولى: قم بالنقر على النقاط الثلاثة العلوية الموجودة في واجهة برنامج الطقس الرئيسية.
الحصول علي النسخة المدفوعة
  • الخطوة الثانية: ستظهر لك حزمة من الخيارات قم بالنقر على خيار حذف الإعلانات لتنتقل إلى صفحة الحصول على باقات النسخة المدفوعة.
حذف الاعلانات برنامج الطقس
  • الخطوة الثالثة: ستظهر لك باقتان الأولى خاصة بالاشتراك الشهري وقيمته 7 جنيهات فقط، والباقة الأخرى اشتراك سنوي قيمته 30 جنيه مصري كل عام، أنقر على زر شراء للباقة التي ترغب بها.
برنامج الطقس النسخة المدفوعة
  • الخطوة الرابعة: قم بإضافة بطاقة الائتمان وتدوين رقمها لاستقطاع قيمة الاشتراك من البطاقة الخاصة بك، من ثم ستصبح مشتركاً في النسخة المدفوعة ولن تظهر لك أي إعلانات مزعجة.
إضافة بطاقة إئتمان

شرح مفصل حول واجهة برنامج الطقس لمعرفة الأحوال الجوية 2020

تطبيق الطقس Weather يحظى بواجهة مميزة للغاية تشتمل على 4 علامات تبويب، لكل علامة تبويب أو صفحة آلية عمل خاصة وهي كالتالي:

علامة التبويب الأولى:

وهي الخاصة باختيار الموقع الخاص بك ويمكن من خلالها إضافة العديد من المواقع الأخرى في نفس الواجهة وذلك من أجل متابعة أهم الأحوال الجوية لكل دولة على مدار أسبوع وعلى مدار كل ساعة في اليوم يمكنك الاحتفاظ بأكثر من موقع أو موقع واحد فقط حس ما ترغب به، حيث يمكنك إضافة الموقع من خلال النقر على رمز + وتدوين اسم الدولة التي ترغب في إضافتها إلى التطبيق لمتابعتها عن كثب.
علامة التبويب الاولي برنامج الطقس

علامة التبويب الثانية:

وهي التي تظهر تاريخ اليوم والتوقيت أعلى واجهة الشاشة ومن ثم توضح هذه العلامة درجة الحرارة الخاصة بالساعة الحالية مع بيان حالة السماء والسحب من أجل أن تحظى بمعرفة كافة تفاصيل الجو من خلال علامة التبويب تلك.
علامة التبويب الثانية

علامة التبويب الثالثة:

وهي التي توضح حالة الطقس بالدرجة وحالة سطوع الشمس وحركة السحب في كل ساعة على مدار اليوم، وهذا بالطبع يساهم بشكل كبير عدد كبير من المستخدمين من معرفة أحوال الجو على مدار اليوم ومتابعة درجات الحرارة المتوقعة في كل ساعة، حتى يتسنى لك أخذ قرار بالخروج من عدمه.

علامة التبويب الثالثة برنامج الطقس

علامة التبويب الرابعة:

يمكنك من خلال هذه العلامة التي يمكنك الوصول إليها عبر التمرير يساراً بأصبعك داخل واجهة تطبيق حالة الطقس Weather وهي التي توضح حالة الطقس على مدار أسبوع كامل، حيث أنها تظهر درجات الحرارة العظمى والصغرى مع وضع تقرير صغير جداً حول حالة السماء هل هي صافية أم ينتابها بعض الغيوم أم أن هناك بعض الأمطار كل هذا توضحه هذه الصفحة لكافة المستخدمين.
علامة التبويب الرابعة برنامج الطقس

أهم إعدادات برنامج حالة الطقس Weather

يحتوى البرنامج على بعض الإعدادات البسيطة جداً التي لا ينتابها أي تعقيدات وتتسم بالبساطة ويمكن الوصول إليها عن طريق النقر على النقاط الثلاثة الأفقية الموجودة أعلى واجهة التطبيق لتجد من خلالها التالي:
  • الوحدات: وهي التي يمكنك من خلالها التحكم في اختيار وحدة قياس درجات الحرارة ما بين الفهرنهايت F أو السيليزية المئوية C يمكنك التبديل بينهم أو اختيار ما تعرفه منها.
  • الإخطارات: وهي التي يمكنك عبر تفعيلها من الإعدادات من أجل الموافقة على عرض درجات الحرارة داخل شريط الحالة الخاصة بك على الهاتف لسهولة الوصول إلى معرفة درجة الحرارة الحالية دون الحاجة إلى دخول التطبيق لمعرفة درجة الحرارة.
  • خاصية التحديد التلقائي للموقع: قم بفتح الجي بي إس الخاص بالهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد، ثم قم بتفعيل هذه الخاصية من أجل قيام  تطبيق الطقس Weather بقراءة بيانات الموقع وتحميل درجات الحرارة الخاصة بموقعك على مدار كل ساعة ولمدة أسبوع.
  • تغير الموضوع: يحتوي التطبيق على العديد من الموضوعات التي تساعدك على تغير شكل واجهة المستخدم إلى العديد من الألوان الأخرى المختلفة كي لا يتسرب إليك الملل من شكل التطبيق الواحد.

اعدادات برنامج الطقس

عيوب تطبيق الطقس Weather الشائعة لدي المستخدمين

بالرغم من مزايا برنامج الطقس Weather المتعددة إلا أنه ينتابه بعض العيوب الجسيمة التي إن طالت ولم ينتبه لها القائمين على التطبيق من مطورين ومبرمجين حتماً سيخفق التطبيق في استمرار نسبة مستخدميه وزائريه على متجر جوجل بلاي وموقع Apkpure، ومن أبرز العيوب التي تم اكتشافها هي:
  • لا يحظى التطبيق بالعديد من التحسينات والتعديلات المستمرة الأمر الذي قد يخلق خللاً تقنياً في كثير من الأحوال حيث أن أخر تحديث قام به مطوري ومبرمجي برنامج الطقس كان منذ قرابة عام تقريباً حيث أنه منذ إبريل 2019م لم يحظى بأي تعديل أو تطور.
  • يشتمل البرنامج على العديد من الإعلانات المزعجة بالرغم من أنها لا تظهر كنوافذ منبثقة مزعجة وتظهر فقط كشريط سفلي من واجهة المستخدم للتطبيق إلا أنها أزعجت العديد من المستخدمين أيضاً، وقد جاء رد إدارة التطبيق على هذه النقطة أن تلك الإعلانات تعتبر هي مصدر الدخل الرئيسي لتقديم أفضل الخدمات المجانية للمستخدمين وفي حالة الرغبة في الحصول على برنامج خالي من أي إعلانات يمكن للمستخدمين تجربة النسخة المدفوعة مقابل 50 جنيه مصري فقط.
تطبيقات قد تهمك:-

روابط تحميل برنامج الطقس Weather على الأندرويد أخر تحديث محانا

لتحميل برنامج الطقس Weather Apk برابط مباشر مجانا أو من جوجل بلاي سوف نضع لكم روابط التحميل اسفل المقال كل ماعليكم الضغط علي زر التوجة الي صفحة التحميل وفي حالة وجود إستفسار أو مشكلة في التحميل إتركو تعليق وسوف يتم الرد عليكم في إسرع وقت.



source https://www.pramgplus.com/2020/04/weather-download.html

0 التعليقات: