الجمعة، 10 أبريل 2020

تحميل نمبر بوك كاشف الارقام الاصلي مجانا Number Book 2020

تحميل نمبر بوك كاشف الارقام الاصلي مجانا Number Book 2020

يمنحك تحميل نمبر بوك Number Book على هاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو الأيفون القدرة على معرفة هوية المتصل حتى وإن كان غير متوفر داخل جهات الاتصال الخاصة بك، وهي خاصية يرغب بها ويسعى إليها أكبر كم من مستخدمي الهواتف الذكية خاصةً بعد تزايد المعاكسات والمكالمات الهاتفية المزعجة.
حيث عقب تنزيل نمبر بوك الاصلي Number Book 2020 أخر إصدار على الهاتف ستتمكن من معرفة اسم المتصل قبل الهم بالرد عليه، بالتالي يوفر هذا الأمر عليك الكثير من الوقت المُهدر مع بعض المكالمات الهاتفية المزعجة التي اضطررت للرد عليها لأنك لم تعرف هوية المتصل بشكل جيد.
ونتيجة لذلك تزايد عدد تحميل برنامج نمبربوك على هواتف المستخدمين حيث أنه خلال الفترة الأخيرة امتد ليصل إلى المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وبهذا أصبح نمبر بوك كاشف الارقام التطبيق رقم واحد في الشرق الأوسط وإفريقيا الذي يجعلك تعرف هوية المتصل ذات الهوية المجهولة بالنسبة إليك.
تحميل نمبر بوك Numberbook 2020
تحميل نمبر بوك Numberbook 2020

نبذة تعريفية عن برنامج نمبربوك Number Book 2020

تطبيق نمبربوك Number Book هو أحد التطبيقات الشهيرة المتوفرة على متجر جوجل بلاي وأب ستور لجميع مستخدمي الهواتف الذكية بحجم بسيط وخفيف، كما أنه تطبيق لا يحتاج إلى هواتف ذات إمكانيات عالية من أجل تحميله.
أما عن ألية عمل هذا التطبيق فهي عبارة عن الدخول إلى عالم جهات الاتصال الخاصة بهواتف المستخدمين الذين يقومون بتحميل Number Book ورفعها إلى خوادم التطبيق وبالتالي عبر اتصال أحد المتواجدين داخل جهات اتصال المستخدمين على هواتف مستخدمين أخرين سيظهر لهم الاسم المسجل على جهات اتصال بعض الأفراد الأخرين.
وقد تم طرح التطبيق من قِبل شركة نمبربوك عام 2014 وفي خلال تلك الفترة الوجيزة حظى بعلامة تقيين مرتفعة تصل إلى 4 درجات ووصل عدد تحميل برنامج نمبر بوك إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم.

إهم إستخدامات تطبيق نمبر بوك Number Book 2020 أخر تحديث مجانا

  1. البحث عن كل الأرقام علي المستوي المحلي والعالمي خصوصيا في دول الخليج مثل السعودية والكويت والإمارات وغيرها من الدول الإخري.
  2. حذف رقمك من الدليل لمنع المتطفلين.
  3. تعديل وإعادة تسميتة رقمك الموجود داخل تطبيق نمبر بوك.
  4. إستقبال وإرسال الرسائل النصية SMS عبر التطبيق.
  5. الإتصال المباشر وإستقبال المكالمات المباشرة من نمبربوك.
  6. إكبر دليل لإرقام الهواتف في العالم.

معلومات تقنية حول تنزيل برنامج نمبربوك Number Book 2020

تمكن نمبر بوك الجديد من احتلال عرش التطبيقات التي تتعلق بمعرفة أرقام المتصلين حيث أنه احتل المركز الأول وجاء برنامج تروكولر الشهير في المرتبة الثانية من بعده، بالرغم من ظهور تروكولر قبله، إلا أن نمبر بوك الخليج تمكن من الوصول إلى مكانة أعلى منه في غضون سنوات بسيطة ووصل إلى مستخدمي الهواتف الذكية داخل أرجاء المملكة العربية السعودية.
اسم البرنامجبرنامج نمبر بوك Number Book.
الاصدار3.2.1.
الشركة المنتجةNumber Book.
متوافق معAndroid , IOS.
حجم البرنامج22 ميجابايت
اول اصدار للبرنامج07/01/2014.
تاريخ تحديث البرنامج07/04/2020.
لغة البرنامجيدعم العديد من اللغات ومن بينها العربية والإنجليزية.
ترخيص البرنامجمجاني ولكن به بعض البنود الشرائية.
معلومات تحميل نمبر بوك Number book
معلومات تحميل نمبر بوك Number book

كيفية تنزيل برنامج نمبر بوك الاصلي Number Book على الهواتف الذكية

من اجل تحميل نمبربوك Number Book على هواتف الأندرويد اتبع التالي:

  • الخطوة الأولى: قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي ودون اسم التطبيق بالعربية أو الإنجليزية في خانة البحث المتطورة داخل المتجر "Number book" او "نمبر بوك".
  • الخطوة الثانية: وسيظهر لك في محرك البحث الأول، عقب ذلك قم بالنقر عليه كي تنتقل إلى صفحة تحميل النمبر بوك ومنها قم بالنقر على زر التثبيت أو Install.
  • الخطة الثالثة: تأكد من وجود مساحة فارغة لتحميله، وتأكد أيضاً من اتصال الهاتف بشبكة Wifi وانتظر قليلاً حتى يتم التثبيت.
  • الخطوة الرابعة: عقب التثبيت قم بالنقر على زر الفتح أو Open أو يمكن النقر على أيقونة Number Book المتوفرة على شاشة الهاتف الرئيسية، أو يمكن النقر على الرابط المباشر أسفل الموضوع لتحميله.
تحميل برنامج النمبر بوك الجديد
تحميل برنامج النمبر بوك الجديد

من أجل تنزيل نمبربوك Number Book على هواتف الأيفون اتبع التالي:

  • الخطوة الأولى: قم بالذهاب إلى متجر أب ستور وقم بفتحه ودون داخل خانة البحث اسم التطبيق الموجود بالأعلى.
  • الخطوة الثانية: عقب ظهور التطبيق في محركات البحث الأولى قم بالنقر على زر Get وانتظر قليلاً حتى يتم التحميل.
  • الخطوة الثالثة: سيتم تحميل نمبر بوك للايفون ما عليك لاستخدامه إلا أن تقوم بفتحه عن طريق النقر على زر Open.

كيفية البدء في استخدام نمبر بوك الجديد Number Book 2020 عقب تحميله

  • الخطوة الأولى: ستتلقى رسالة ترحيب فور تحميل نمبر بوك الاصلي ومن ثم سيتطلب منك الأمر إدخال رقم الهاتف والنقر على زر المتابعة.
عمل حساب علي نمبر بوك
  • الخطوة الثانية: يتوجب عليك إدخال الكود المُرسل إليك عبر الرسائل النصية لعمل تحقق بين رقم الهاتف والتطبيق.
تأكيد حساب النمبر بوك
  • الخطوة الثالثة: وهي ضرورة إنشاء حساب على منصة NumberBook أو يمكنك النقر على الدخول بمنصة الفيسبوك ثم النقر على المتابعة للدخول والبدء في استخدام البرنامج.
انشاء حساب Number book
  • الخطوة الرابعة: ضبط الدولة التي تقطن بها من منصة البحث العلوية حيث أنه يتجاور مع علامة العدسة عبر النقر على علامة الدولة ستظهر قائمة بالعديد من الدول يمكنك اختيار الدولة التي تقطن بها.
استخدام نمبر بوك اونلاين بدون تحميل
استخدام نمبر بوك اونلاين بدون تحميل

مميزات برنامج نمبربوك الجديد NumberBook 2020

يتحلى نمبر بوك كاشف الارقام بالعديد من المزايا التي جعلت منه التطبيق رقم واحد على مستوى دول الشرق الأوسط وإفريقيا لدرجة أنه تقدم على مكانة برنامج تروكولر ليحتل المرتبة الأولى بين العديد من التطبيقات التي تتعلق بنفس الشأن، ومن بين أهم مزايا التطبيق هي:

برنامج نمبر بوك مُتاح على أب ستور وجوجل بلاي مجاناً

أصبح أغلب المستخدمين يبحثون بشكل دائم عن تطبيق يرضي رغباتهم ويحقق لهم الهدف المنشود منه، دون دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية حيث شعر البعض باستياء وعزوف عن مثل تلك التطبيقات المدفوعة، ولكن مع Number Book يمكنك تحميله برابط مباشر أسفل الموضوع أو من متجري أب ستور وجوجل بلاي دون دفع أي مبالغ مالية، وهذا الأمر لاقى استحسان العديد من المستخدمين وحصد العديد من التحميلات التي بلغت أكثر من 10 مليون داخل جوجل بلاي فقط.

التعرف على هوية المتصل

كثرت في الأيام الأخيرة تداول الأرقام المزعجة والمعاكسات المملة التي طالت عدد كبير من هواتف المستخدمين، مما أصبح أمر مزعج للغاية، ولكن مع تنزيل نمبربوك أصبح بمقدورك الأن معرفة هوية المتصل واسم وبالتالي أصبح ليس بمجهول بالنسبة إليك فعقب رن الهاتف سيظهر اسم المتصل حتى وإن كان غير متواجد في جهات الاتصال الخاصة بك، ويمكنك أيضاً رؤية بياناته المتوفرة على التطبيق وفي بعض الأحيان قد يكون مصحوباً بصورة شخصية، وهو أمر هام للغاية حيث أنه يمكنك من معرفة كافة تفاصيل المتصل ليمحي فكرة المتصل المجهول تماماً.

إمكانية حجب المكالمات المزعجة

أصبح الأن بإمكانك أن تقوم بحجب وحظر العديد من المكالمات الهاتفية المزعجة والمعاكسات المملة المستمرة، فإن كان هناك رقم بعينه يقوم بمتابعتك والاتصال بك بشكل متواصل ومزعج فكل ما يمكنك فعله هو حجب وحظر رقمه حتى لا يتمكن من الوصول إلى رقم الهاتف الخاص بك مرة أخرى، وبالتالي ستتمكن من البعد عن أي شيء يزعجك عقب تحميل برنامج نمبربوك.

حجم برنامج النمبر بوك خفيف

يتسم برنامج نمبر بوك اون لاين بالخفة في حجمه، لذلك فهو لا يحتاج إلى مساحة شاغرة كبيرة داخل الهاتف حتى يتم تحميله، كما أنه لا يحتاج إلى هواتف حديثة ذات إصدارات جديدة فقط، بل هو يعمل بفاعلية وكفاءة على العديد من الهواتف القديمة ذات الإمكانيات الضئيلة، وبالتالي فهو مناسب تماماً لهواتف العديد من المستخدمين.

يدعم نمبر بوك الاصلي العديد من أنظمة التشغيل

يمكن تحميل نمبربوك NumberBook على الهواتف الذكية التي تعمل وفق أنظمة تشغيل مختلفة، حيث أنه يعمل على هواتف الأيفون وهواتف الأندرويد بالإضافة إلى أجهزة ماك والبلاك بيري والسوني إريكسون والأيباد ويعمل مع جميع تلك الهواتف بفاعلية تامة.

إمكانية إنشاء حساب ووضع صورة شخصية

يمكنك من خلال النقر على زر الدخول إلى التطبيق أن تقوم بإنشاء حساب وتدوين بعض التفاصيل البسيطة حولك، بالإضافة إلى إمكانية وضع صورة شخصية يراها كل الأرقام الغريبة التي ستقوم بالاتصال بها وأنت غير مسجل لديهم في جهات الاتصال الخاصة بهم.

يحمي خصوصية بياناتك

يمكنك من خلال النقر على إعدادات الخصوصية داخل نمبر بوك الاصلي محو جميع البيانات التي تتعلق بك، ويمكنك أيضاً حجب صورتك الشخصية التي قمت برفعها أثناء إنشاء الحساب داخل برنامج نمبربوك عقب تحميله، وبالتالي لن يتمكن أحد من رؤية بياناتك ولا صورتك ولا أي تفاصيل عنك عند البحث برقم هاتفك أو اسمك داخل التطبيق.

يحظى تطبيق نمبربوك بتحديثات مستمر

الجدير بالذكر أن المطورين والقائمين على نمبر بوك الخليج لمعرفة اسم المتصل يقومون بإدخال العديد من التحسينات والتعديلات على التطبيق بصفة مستمرة، وهذه تعتبر من أهم المزايا التي يحظى بها التطبيق، حيث أن هذا يساهم في تطوير التطبيق بشكل دوري ويعمل على إصلاح كافة الأخطاء والأعطال التي تشوب بعض التطبيقات من حين إلى أخر، كما أن التحسينات الدورية تمنح المستخدمين فرصة استخدام أفضل بكثير للتطبيق وتمنحهم فرصة الحصول على مزايا جديدة ومتطورة للتطبيق.

التراسل بين الأصدقاء بدون رسوم

يُتيح لك التطبيق إمكانية ارسال واستقبال العديد من الرسائل النصية داخل التطبيق، فهو يشبه كثيراً منصات التواصل الاجتماعي من حيث التواصل والتراسل الدائم بين الأصدقاء ولكن على شكل صغير ودقيق، وبالتالي ستتمكن من مراسلة أي صديق على منصة نمبربوك في أي دولة كان، والجدير بالذكر أن التطبيق يوفر نسخة مدفوعة يمكنك من خلالها التواصل بين الأصدقاء حتى وإن كان لا يستخدم التطبيق وهي ميزة هامة تم إضافتها مؤخراً من قِبل المطورين ولكنها خدمة مدفوعة باشتراك رمزي شهري.

منصة بحثية متطورة

يشتمل تطبيق نمبر بوك على منصة بحثية متطورة يمكنك من خلالها البحث عن طريق النقر على الشريط الأبيض العلوي من واجهة التطبيق، حيث يمكنك البحث بالاسم الثلاثي أو الثنائي أو يمكن البحث برقم الهاتف وضبط الدولة التي ترغب في البحث عن رقم الهاتف بها، وستظهر عقب النقر بيانات تفصيلية حول كل مستخدم سواء كان داخل أو خارج أرجاء الدولة.
البحث في تطبيق نمبر بوك بالاسم

يشتمل برنامج النمبر بوك 2020 على واجهة سهلة التعامل

برنامج نمبر بوك سهل الاستخدام جداً بالرغم من أنه يشتمل على قائمة إعدادات كبيرة إلا أنه سيظل سهل الاستخدام وسلس في التعامل حتى إن كنت مبتدئ ولا تعرف كيفية التعامل مع مثل هذه النوعية من التطبيقات، وبالتالي لن تشعر بالضجر أثناء التعامل معه.
واجهة برنامج نمبر بوك

إدخال بعض التعديلات على قاعدة البيانات الخاصة بك

قد تتمكن من إضفاء بعض التعديلات داخل قاعدة البيانات الخاصة بك، والتي يمكن من خلالها إصلاح بعض الأخطاء التي قمت بتسجيلها، أو يمكن تحديث بعض البيانات الحديثة الخاصة بك على منصة نمبربوك لبروفايلك الخاصة.

يدعم نمبر بوك الاصلي العديد من اللغات

من أهم ما يتسم به التطبيق أنه متاح لأصحاب اللغات المختلفة، حيث يمكن التعامل مع التطبيق باللغة العربية حيث أنه يدعمها، كما يمكن التعامل معه باللغة الإنجليزية التي تتحدث بها أغلب الدول الأوروبية وبالتالي يسهل التعامل مع التطبيق وفق اللغة التي يرغب المستخدم فيها ويفهمها.

شرح مفصل حول إعدادات برنامج نمبربوك NumberBook

تنقسم إعدادات برنامج Number book إلى أكثر من قسم، وهم إعدادات واجهة التطبيق الرئيسية وإعدادات الحساب وإعدادات التطبيق من الداخل وهما كالتالي:

إعدادات واجهة التطبيق

  • عدسة البحث: وهي التي يمكن من خلال النقر عليها الانتقال إلى صفحة البحث للوصول إلى هوية المتصل المجهول أو معرفة رقم أحد الأشخاص الذين تبحث عنهم بالاسم ولكن البحث بالاسم صعب للغاية، حيث أنه بالتأكيد يحمل التطبيق العديد من الأسماء المتشابهة لذلك ننصحك بالبحث برقم الهاتف لسهولة البحث والوصول عبر منصة البحث المتطورة داخل التطبيق، وليس هذا فقط بل يمكنك النقر على علامة الموقع لتدوين العنوان للوصول إلى أقرب نتيجة لكلمتك البحثية.
البحث داخل نمبر بوك Number book
  • الاتصال من داخل النمبر بوك: يوفر التطبيق لوحة مفاتيح خاصة به، تمكنك من الاتصال بأي شخص غير متواجد رقمه داخل جهات الاتصال بك، وبالتالي أثناء الاتصال سيظهر لك اسم الشخص الذي تقوم بالاتصال به، وإن كان لديه بعض المعلومات على المنصة ستظهر أثناء الاتصال ويتم ذلك عقب النقر على الأيقونة السفلية في واجهة نمبر بوك، لتظهر لوحة المفاتيح ومن ثم يمكنك طلب الرقم والنقر على علامة السماعة لمشاهدة تفاصيل الرقم.
الاتصال في نمبر بوك الجديد

إعدادات الحساب داخل نمبر بوك

  • النسخ الاحتياطي والاسترجاع: يمكنك من خلال النقر على الأشرطة العلوية الأفقية في أعلى واجهة التطبيق ليظهر بيانات الحساب من حيث الصورة الشخصية ورقم الهاتف، ويليها إمكانية النسخ الاحتياطي للبيانات وجهات الاتصال وسجل المكالمات، وهذه الخاصية تمكنك من استرجاع جميع جهات الاتصال في أي وقت حتى وإن قمت بعمل فرمطة للهاتف أو قمت بسمح التطبيق، وقمت باستعادته مرة أخرى فعقب النقر على استرجاع البيانات ستتمكن من استرجعها بسهولة.
النسخ الاحتياطي لتطبيق نمبر بوك
  • حظر: وهي القسم الخاصة بوضع العديد من الأرقام المزعجة التي لا ترغب في تلقي أي اتصالات هاتفية منهم، فعقب حظرهم لن يتمكن صاحب هذا الرقم الوصول إليك إطلاقاً وهي خاصية هامة تمكنك من البعد عما يزعجك تماماً بنقرة واحدة.
الحظر داخل تطبيق النمبر بوك
  • الإشعارات: يمكنك من خلال قسم الإشعارات تلقي جميع الإشعارات الخاصة بالتطبيق والتي تتمثل في:
    1. الإعلانات.
    2. التنبيهات.
    3. الأخبار.
    4. طلبات المراسلة أو الاتصال.
    5. الملف الشخصي الخاص بك.
اشعارات برنامج نمبر بوك الجديد
  • مميز: وهي الخانة التي توفر لك النسخة المدفوعة والتي يمكن من خلالها الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية أو الفيزا كارد حتى تتمكن من الحصول على النسخة المدفوعة الخالية من أي إعلانات والتي بها العديد من المزايا المُضافة إليها من قبل نخبة كبيرة من المطورين والمبرمجين، كل هذا مقابل مبلغ زهيد قدره 33 جنيه مصري كل شهر فقط.
برنامج نمبر بوك المدفوع

إعدادات التطبيق من الداخل

  • رؤية من يتصل بك علي نمبر بوك: يمكن الوصول إليها من خلال النقر على النقاط الثلاثة العلوية ومنها إلى الإعدادات، ثم رؤية المتصل، والتي من خلالها يمكنك التحكم في رؤية من يتصل بك إما أثناء المكالمة نفسها أو عقب الانتهار من المكالمة أو عند الحصول على رقم مجهول فقط، مع التحكم في موضع ظهور بيانات المتصل فإن كنت ترغب في وضع بياناته بالجزء العلوية أو في الجزء الأوسط أو يمكن التحكم في وضع بياناته بالأسفل، والجدير بالذكر أنه يمكنك تحديد معرفة هوية المتصل حتى في حال المكالمات الصادرة.
رؤية من يتصل بك علي النمبر بوك
  • إعدادات عامة: وهي التي يمكن التحكم من خلالها في تلقي العديد من الإشعارات وإخبارك بها، أو يمكن التحكم في عملية البحث التلقائي أثناء نسخ أي رقم على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي فقط عقب النقر المطور سيظهر لك اسم الشخص صاحب الرقم، مع إمكانية حظر جميع المكالمات المشبوهة أو الأرقام التي قام العديد من المستخدمين بعمل ريبورت عنها.
الاعدادات العامة برنامج نمبر بوك
  • الخصوصية: وهي التي يمكنك من خلالها التحكم فيمن سيتمكن من رؤية المعلومات الخاصة بك على منصة تطبيق نمبربوك NumberBook هل ستتركها عامة أم أنك ترغب في توفيرها عند الطلب فقط.
اعدادات الخصوصية في تطبيق نمبر بوك

عيوب برنامج نمبربوك NumberBook

بالرغم من كافة المزايا التي قمنا بسردها في الفقرة السابقة عن تطبيق نمبربوك إلا أنه يشتمل على بعض العيوب التي قدم بعض المستخدمين شكوى إلى إدارة التطبيق بسببها، وقدم البعض أراء سلبية حيالها على متجر جوجل بلاي، والتي تتمثل في التالي:
  • يحتوي برنامج نمبربوك على العديد من الإعلانات المزعجة التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة وقد أبدى البعض غضبهم الشديد حيال هذا الأمر وقامت إدارة التطبيق بالرد على هذا الأمر أنه من وسائل الدخل التي يتم صرفها على التطبيق لتوفيره مجاناً، وفي حال الرغبة في الاستمتاع بالتطبيق بدون إعلانات يمكنك شراء النسخة المدفوعة من التطبيق.
  • يشتمل التطبيق على بعض المشاكل التقنية في بعض الأحيان، حيث تواجه أغلب المستخدمين أثناء تسجيل أرقامهم للدخول والبدء في استخدام التطبيق، حيث يظهر رسالة تقول أن الرقم غير صحيح أو إن اتصال الهاتف بشبكة الويب غير متوفرة وجاري إصلاح هذا الأمر من قِبل الخبراء المتخصصون في تقنيات التطبيق.
  • قد يحدث بعض الخلل في التطبيق أثناء انتظار الرسالة النصية التي تتضمن كود الإدخال للتحقق من أنك صاحب رقم الهاتف الذي تود التسجيل به داخل تطبيق Number Book وقد لا يتم ارسال هذه الرسالة أو قد تتأخر، ولازال الخبراء التقنيون في طي إصلاح هذا الأمر.

هل نمبربوك NumberBook أمن على بيانات المستخدمين وخصوصياتهم

للأسف تبين مؤخراً بالرغم من استخدام نمبربوك للعديد من التقنيات الحديثة المشفرة إلا أنه يدخل إلى عالم جهات الاتصال الخاصة بك، ويقوم بحفظها على خوادم التطبيق من الداخل، ويقوم بعرضها عندما يبحث عنها أحد المستخدمين الأخرين.

كما أنه يتطلب منك العديد من أذونات الدخول إلى سجل مكالماتك وبيانات جهات الاتصال الخاصة بك، بالتالي أصبح جهازك مشاع للتطبيق ولمستخدميه يتجولوا بداخله ويقوموا بمعرفة اسم المستخدم من على جهازك بشكل سهل للغاية، لذلك فهو يعتبر بمثابة تطبيق تلصص على كافة بيانات الهاتف الخاصة بك وكافة جهات اتصالك الخاصة.
تطبيقات لمعرفة إسم المتصل ننصحكم بها:-

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج نمبر بوك الاصلي الجديد Number Book 2020

تحميل برنامج نمبربوك الاصلي Number Book أخر إصدار مجانا برابط مباشر

تحميل تطبيق نمبر بوك برابط مباشر مجانا لكل من لديه مشكلة مع جوجل بلاي أو لهواتف الايفون سوف نضع لكم روابط التحميل اسفل المقال كل ماعليكم الضغط علي زر التوجة الي صفحة التحميل وفي حالة وجود إي إستفسار أو مشكلة في التحميل إترك تعليق وسوف يتم الرد عليكم.


source https://www.pramgplus.com/2019/12/number-book-download.html

0 التعليقات: