الاثنين، 11 مايو 2020

تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو DU Recorder 2020 للاندرويد والايفون

تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو DU Recorder 2020 للاندرويد والايفون

تحميل برنامج مسجل الشاشة فيديو DU Recorder هو البرنامج الأمثل لتصوير الشاشة فيديو والأفضل الذي يمكنك تنزيله كي تسجل كل ما يدور ويحدث على شاشة هاتفك الذكي، فهو يقوم بتسجيل الفيديوهات من على شاشة هاتفك ولانه يحتوي على العديد من الأدوات المميزة بداخله يمكنك من خلاله تحرير فيديو بشكل احترافي ومميز، يمكنك فور تنزيل مسجل الشاشه فيديو أن تقوم بتصوير الفيديوهات وحفظها ثم مشاركاتها مع اصدقائك وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أنه يمتاز دون غيره من التطبيقات بعدم وجود علامة مائية للتطبيق تضاف على الفيديوهات وهو ما يحتاج إليه المحترفين بشكل خاص، التطبيق مجاني وسهل التحميل، يمكنك تحميل مسجل الشاشة من على متجر جوجل بلاي أو من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة بكل سهولة والانضمام إلى 10 مليون مستخدم للتطبيق حول العالم.
تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو 2020
تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو 2020

نبذة عن برنامج مسجل الشاشة فيديو 2020 DU Recorder

برنامج مسجل الشاشة ، هو عبارة عن أداة قوية لتسجيل الفيديوهات من على شاشة الهواتف الذكية بشكل مباشر وبكل سهولة، ويحتوي التطبيق أيضًا على العديد من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية التي يمكن للمستخدم من خلالها إنتاج فيديوهات عالية الجودة والاحترافية يمكن للمستخدم حفظها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومع الأصدقاء بسهولة.
لا يتوقف عمل تطبيق تصوير الشاشه فيديو على تصوير الفيديوهات فقط بل يمكنك من خلاله أخذ لقطات لشاشة هاتفك أيضًأ بنقرة واحدة، فهو يحتوي على نافذة عائمة يمكنها التواجد فوق أي تطبيق تفتحه من على هاتفك والتقاط ما تريد من لقطات وصور لأي صفحة تظهر على شاشة هاتفك.
يمكنك من خلاله تصوير فيديو للعبتك المفضلة ومراحل تقدمك فيها، أو تسجيل البرامج التعليمية الهامة بكل وضوح وجودة عالية وخاصة للعاملين في مجال الشرح التعليمي على اليوتيوب، كما يمكنك تسجيل الفيديوهات من على اليوتيوب وغيرها من العروض الحية والموسيقية.

معلومات عن ملف تحميل برنامج مسجل الشاشة DU Recorder

يعد برنامج مسجل فيديو للشاشه DU Recorder من البرامج المجانية والتي تحتوي على الكثير من الميزات بالمقارنة بالبرامج المشابه له وكانت معلومات تحميل مسجل الشاشة كالآتي:
اسم البرنامجبرنامج مسجل الشاشة DU Recorder.
الاصدار1.3.0.1.
الشركة المنتجةInShot Inc.
متوافق معAndroid , IOS.
حجم البرنامج17 ميجابايت.
اول اصدار للبرنامج10/05/2019.
تاريخ تحديث البرنامج29/04/2020.
لغة البرنامجيدعم العديد من اللغات ومن بينها الإنجليزية.
ترخيص البرنامجمجاني ويحتوي علي العديد من البنود الشرائية.
معلومات تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو
معلومات تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو

أهم التحديثات الجديدة لتطبيق مسجل الشاشة فيديو Du Recorder V1.3.0.1

تم إضافة العديد من المميزات والإصلاحات في أخر تحديث من التطبيق وسوف نسردها عليكم الأن بالتفصيل:-
  • يمكنكم الان تقطيع وتدوير مقاطع الفيديو بسهولة من الهاتف.
  • إلتقاط وتصوير الشاشة إثناء اللعب سواء كانت لعبة ببجي موبايل أو لعبة كول أوف ديوتي وغيرها من الألعاب الشيقة.
  • إلتقاط وتصوير شاشة الموبايل بضغطة زر واحدة.
  • تسريع وإضافة مميزات جديدة إلي التطبيق ليقدم تجربة جيدة للمستخدمين.
  • إصلاح الأخطاء في الإصدارات القديمة من مسجل الشاشة وتحسين الأداء.

كيفية تحميل برنامج مسجل الشاشة فيديو DU Recorder للأندرويد والأيفون 2020

يمكنك تنزيل مسجل الشاشه بكل سهولة من خلال الدخول إلى أحد المتاجر الإلكترونية الشهيرة سواء جوجل بلاي أو آب ستور، أو من خلال تحميل مسجل الشاشة DU Recorder برابط مباشر فقط تابعونا لتتعرفوا معنا على أهم خطوات تحميل التطبيق.

تنزيل مسجل الشاشة DU Recorder للإندرويد من متجر جوجل بلاي

  • في البداية ننتقل إلى متجر جوجل بلاي Google Play وفي المكان المخصص للبحث ندون اسم برنامج مسجل الشاشة DU Recorder.
  • عند ظهور نتائج البحث نقوم بإختيار تطبيق مسجل الشاشة الذي يظهر بلونه البرتقالي ثم نضغط عليه للدخول إلى صفحة التحميل.
  • نقوم بالضغط علي زر تثبيت أو Install لبدء تحميل التطبيق وتنزيله على هاتفك الذكي، وعند الإنتهاء من التثبيت نقوم بالضغط على فتح التطبيق لبدء استخدام التطبيق والتمتع بكافة مميزاته على هاتفك.
تحميل برنامج مسجل الشاشة اخر اصدار مجانا للاندرويد
تحميل برنامج مسجل الشاشة اخر اصدار مجانا للاندرويد

تنزيل مسجل الشاشة DU Recorder للإيفون من أب ستور

  • ندخل علي متجر تطبيقات الايفون App Store  ونبحث عن اسم التطبيق المراد تحميلة Du Recorder.
  • نختار تطبيق مسجل الشاشة المراد تحميلة ونتوجة لصفحة تحميل التطبيق ثم نقوم بالضغط علي زر Get لبدء عملية تحميل مسجل الشاشة.
  • عقب إنتهاء تحميل التطبيق وتثبيتة نقوم بالنقر علي زر Open لبدء تشغيل التطبيق والإستفادة من كل مميزاتة التي سوف نتعرف عليها في باقي الموضوع.

كيفية إستخدام مسجل الشاشة DU Recorder لإلتقاط الشاشة

برنامج تسجيل الشاشه DU Recorder من أهم وأقوى البرامج المجانية التي تستخدم في مسجل الشاشه فيديو وإنتاج الفيديوهات ولقطات الشاشة الرائعة ومشاركتها أيضًا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ولكي تتعرفوا على كيفية استخدامه بسهولة فقط تابعوا الخطوات التالية:

السماح بنافذة منبثقة

عند فتحك لبرنامج تصوير شاشة الهاتف لأول مرة سوف يطلب منك تطبيق مسجل الشاشة DU Recorder السماح بظهور النافذة المنبثقة أو العائمة، وهي عبارة عن نافذة طافية تظهر على التطبيقات الأخرى عند تشغيلها لتسهيل أخذ لقطات الشاشة، وتحتوى على " الإعدادات – التسجيل – الصفحة الرئيسية للتطبيق – الأدوات"، اضغط فقط على " السماح" حتى تطفو تلك النافذة على تطبيقاتك.
السماح بالنافذة المنبثقة

الوصول إلى الوسائط

يطلب منك مسجل الشاشة DU Recorder السماح بالوصول إلى الوسائط على جهازك لتسجيل مقاطع الفيديو والتقاط  لقطات الشاشة، قم بالضغط على " السماح".
الوصول الي الوسائط برنامج مسجل الشاشة

إعدادات برنامج مسجل الشاشة فيديو DU Recorder

يمكنك من خلال الضغط على إعدادات مسجل الشاشة والحصول على العديد من الخيارات الهامة التي تحتاجها عند تسجيل الفيديوهات حيث يمكنك الحصول على كل من:
اعدادات برنامج مسجل الشاشة فيديو
  • القرار: ويمكنك من خلال هذا الخيار اختيار ما يتناسب مع عند تسجيل الفيديو من حجم فهو يعرض عليك خيارات " 1080P – 720P – 540P – 480P- 360P- 240P".
  • الجودة: ويمكنك بالضغط على هذا الخيار أن تختار الجودة التي تفضل عليها فيديوهاتك سواء" تلقائي – متوسط منخفض – أعلى جودة".
  • تلقائي - FPS: يمكنك اختيار معدل الإطارات في الثانية وهو ما يعنى الحصول على فيديو أكثر سلاسة ويمكن الاختيار ما بين " 60FPS – 30FPS – 15FPS".

إعدادات التحكم في تطبيق مسجل الشاشة

من خلال إعدادات التحكم على مسجل الشاشة DU Recorder تستطيع أن تقوم بإختيار عدة مميزات لتفعيلها مثل:
  • اختيار الوقت المخصص للعد التنازلي قبل البدء في تسجيل الشاشة والذي يترواح من 3 ث، 5 ث، 10ث".
  • تشغيل أو إيقاف النافذة المنبثقة عند بدء التقاط لقطة الشاشة.
  • إمكانية إيقاف التسجيل من خلال هز الهاتف فقط.
  • يمكنك أيضا من خلال تلك الإعدادات تفعيل ميزة متابعة التسجيل حتى عندما تكون شاشة الهاتف مغلق، ويمكنك إلغاء تلك الميزة أيضًا.
اعدادات التحكم برنامج تصوير الشاشة فيديو

أدوات مسجل الشاشة DU Recorder

  • يمكنك تفعيل لقطات الشاشة أو الصور وظهورها كنافذة عائة هي الأخرى على التطبيقات أو غلقها.
  • تفعيل أو إلغاء الكاميرا الأمامية.
  • إظهار فرشة الألوان على هاتفك واستخدامها أو جعلها غير ظاهرة ويمكنك الدخول إلى الإعدادات واستخدامها في أي وقت تريد فيه تحرير الفيديو أو الصور.
  • يمكنك أيضًا اختيار اللغة التي تفضلها حيث أن مسجل الشاشة DU Recorder يدعم اللغة العربية والكثير من اللغات حول العالم.
  • يمكنك مشاركة تطبيق مسجل الشاشة مع اصدقائك عبر وسائل التواصل المختلفة من فيسبوك وواتس اب وأنستقرام وغيرها.
أدوات مسجل الشاشة DU Recorder

كيفية تصوير شاشة الموبايل فيديو 2020

يمكنك بدء تسجيل الفيديوهات بسهولة من خلال الضغط على علامة البدء الحمراء وهي دائرة حمراء صغيرة، ثم النقر على بدء، سوف يقوم التطبيق بتسجيل كل ما يظهر على الشاشة، وبعد الإنتهاء سوف يتم حفظ الفيديو بشكل تلقائي، ويظهر لك بجانب الفيديو مجموعة خيارات ومنها" تعديل – وإعادة تسمية أو وضع أسم على الفيديو عند حفظه لسهولة الوصول إليه – أو حذفه".
يمكنك بالضغط على علامة المشاركة التي ستظهر بجوار الفيديو بعد حفظه من مشاركته مع كافة الوسائل الاجتماعية، كما يمكن الضغط على تحرير الفيديو لإضافة أي إضافات أخرى مثل الألوان أو الخلفيات أو الموسيقى وغيرها.
تصوير شاشة الموبايل فيديو
تستطيع جعل فيديوهاتك مميزة من خلال إضافة الموسيقى التي تفضلها، ويمكنك  بعد تسجيل الفيديو أن تضغط على تحرير فيديو، ثم اضغط لإضافة موسيقى، وبالضغط سيحولك البرنامج إلى المقطوعات الموسيقية والصوتية التي تحتفظ بها على هاتفك كي تختار ما تريده منها بكل سهولة، وبمجرد الضغط عليها سوف يتم تحميلها على الفيديو الذي قمت بتسجيله على الفور.
مشاركة الفيديوهات المسجلة

مميزات مسجل الشاشة DU Recorder

يحتوي برنامج تصوير الشاشة على الكثير من المميزات دون غيره من التطبيقات المشابهة ومن هذه المميزات ما يلي:

تسجيل الفيديوهات

يمكنك من خلال مسجل فيديو للشاشه التقاط الشاشة لأخذ لقطة للشاشة الواضحة، وتسجيل فيديوهات الألعاب الإلكترونية من على شاشة هاتفك.

جودة فيديوهات عالية

يمكنك تسجيل الفيديوهات منى خلال البرنامج بجودة عالية الوضوح من خلال الإعدادات المخصصة مثل: 240p to 1080p ،60FPS ،12Mbps يمكن لمسجل فيديو الشاشة تسجيل شاشة اللعبة في أعلى مستوى من الجودة،1080p،12Mbps،60FPS، كما يمكنك أن تسجل الشاشة بجودة (240p إلى 1080p)، أو الجودة ،15FPS) FPS إلى 60FPS).
في إعدادات التطبيق يمكنك أيضا ضبط خيارات جودة الفيديو مثل عدد الإطارات في الثانية التي تصل الى 60 FPS)، يمكنك إخراج الفيديو بجودة تصل إلى 1080p)، ونوعية الفيديو (تصل إلى 12Mbps)أيضا.

لا يوجد وقت محدد

يمكن من خلال برنامج مسجل الشاشة ان تقوم بتسجيل الفيديوهات دون وقت محدد وبأي مدة، كما لا يحتاج تصوير الفيديوهات من خلال البرنامج إلى أي صلاحيات والتصوير يتم بكل سهولة.

النافذة العائمة

يمتاز تطبيق تصوير الشاشه فيديو DU Recorder بوجود النافذة العائمة، وهي عبارة عن نافذة البرنامج التي تظهر بشكل عائم على تطبيق صفحة على هاتفك، وبالنقر عليها تفتح لك خيارات البرنامج من تصوير فيديو أو أخذ لقطة للشاشة، دون عناء الخروج من الصفحة والبحث عن التطبيق وفتحة، بنقرة واحدة يمكنك تسجيل والتقاط اللحظات الهامة بسهولة وسرعة فائقة وجودة عالية في نفس الوقت.

جهاز التوقيت

من مميزات البرنامج أنه يحتوي على جهاز توقيت يكون على استعداد تام طوال الوقت للتسجيل، دون عناء فتح التطبيق أو قفلة، كما يمكنك وقف التسجيل لبعض الوقت، ويمكنك الرجوع وإعادة التسجيل مرة أخرى في أي وقت حسب استعدادك.

الحفظ والمشاركة

يمتاز البرنامج بتوفير حفظ فيديوهات المسجلة على موقع الحفظ الانتقائي" الحفظ الداخلي /SD بطاقة"، ليس الحفظ فقط هو أهم ميزة بل أنه يمكنك مشاركة فيديوهاتك المسجلة على العديد من المواقع الاجتماعية الهامة مثل: يوتيوب، إينستاجرام، تويتر، IGTV، فيسبوك...وغيرها من المواقع الهامة، كما يمكنك أرسال فيديوهات من خلال الرسائل إلى أصدقائك على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي  أو رسائل الهاتف، بالإضافة لمشاركة تلك الفيديوهات بشكل مباشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعية.

أدوات تحرير فيديو إحترافية

يتضمن برنامج مسجل الشاشة العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها عند تحرير الفيديو بعد تسجيله، حيث يمكنك " تغيير السرعة – إضافة الموسيقى المفضلة لديك للفيديو – إضافة خلفيات رائعة لفديوهاتك – القص وإمكانية إعادة ربط الأجزاء معا – يمكنك ضبط مستوى الصوت في الفيديو – وغيرها من الأدوات الهامة لتحرير الفيديوهات".

 كاميرا أمامية

يمكنك من خلال الكاميرا الأمامية ومن خلال تطبيق مسجل الشاشة أن تقوم بالتقاط وجهك في النافذة الصغيرة وتسجيل الفيديوهات بكل سهولة.

العلامة المائية

من أهم مميزات برنامج مسجل الشاشة DU Recorder والتي تميزه دون غيره عن باقي البرامج والتطبيقات المشابهة، هو عدم وجود علامة مائية يضيفها البرنامج على الفيديوهات التي تقوم بتسجيلها، حيث أن أغلب البرامج من هذه النوعية تضيف علامة مائية بأسم البرنامج تظهر على الفيديو عند عرضه وهو ما يستاء منه العديد من المستخدمين وخاصة المحترفين ويلجأون إلى شراء النسخ المدفوعة من التطبيقات، لكن مع هذا البرنامج المجاني يمكنك التخلص من هذا العيب، فهو بحق أفضل برنامج لتسجيل الشاشة يمكنك تحميله.

دعم اللغة العربية

من أهم مميزات برنامج تصوير الشاشة فيديو DU Recorder دون غيره من التطبيقات دعمه للغة العربية، فهو يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى حول العالم.

تعديل الصور والفيديوهات

يتيح لك التطبيق ميزة هامة وهي امكانية التعديل على صورك وفيديوهاتك التي توجد على هاتفك من قبل، كما تستطيع بسهولة تحويل ملفات الفيديو الموجودة لديك على الهاتف إلى ملفات GIF بكل سهولة، بالإضافة لإمكانية ضم  الفيديوهات في فيديو واحد فقط، ويمكنك فعل نفس الشيء مع الصور هي الأخرى.

عيوب مسجل الشاشة فيديو DU Recorder

يعتبر تطبيق مسجل الشاشة هو التطبيق المفضل لدى الملايين حول العالم والذي يتضمن كافة المميزات الهامة وكأنه وحدة تصوير ومنتاج فائقة الإمكانيات.
أما عن عيوبة فلا يوجد عيوب تذكر على تطبيق مسجل الشاشة فقط وجود بعض الإعلانات التي يتم إضافتها من قبل المطورين للبرنامج وهو الحال في كافة البرامج المجانية لكنه بالمقارنة بإمكانيات البرنامج المتعددة يعد عيبا بسيطا للغالية يمكن التعامل معه والتغاضي عنه.
تطبيقات أخري لتصوير الشاشة متاحة للتحميل:-

تحميل برنامج مسجل الشاشة فيديو2020  Recorder للاندرويد والأيفون

من أجل تحميل برنامج مسجل الشاشة فيديو برابط مباشر مجانا لجميع الهواتف الأندرويد والأيفون سوف نضع لكم روابط التحميل اسفل المقال كل ماعليكم الضغط علي زر التوجة الي صفحة التحميل لتحصلو عليه مباشرا


source https://www.pramgplus.com/2019/12/du-Screen-Recorder-download.html

0 التعليقات: