الجمعة، 4 سبتمبر 2020

تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro 2020 للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro 2020 للكمبيوتر والموبايل مجانا

تنزيل سايفون برو Psiphon Apk أخر تحديث مجانا فهو الحل الوحيد والأمثل لفتح جميع المواقع المحجوبة التي طالما استعصى عليك فتحها، وذلك بـ تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro حيث أنه متاح الآن الآن بمتجري أب ستور وجوجل بلاي بالإضافة إلى توفره بصيغة apk وكذلك لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز بجميع إصداراته سواء القديمة منها مثل فيستا وإكس بي أو الحديثة منها مثل ويندوز 10.
كل هذا ستجده برابط مباشر أسفل الموضوع حتى يتسنى لك الذهاب إلى صفحة التحميل وتنزيل سايفون برو على الهواتف الذكية أو الحواسيب الشخصية، فعقب التحميل ستتمكن من فتح جميع المواقع التي تم حجبها وفق سياسة الدولة التي تقطن بها، وهذا الأمر قد عرض العديد من مستخدمي شبكات الويب إلى الانزعاج والضجر.
حيث أن هناك العديد من المواقع المفيدة التي يتطلع إليها المستخدمين ولكن وفقاً لسياسة الدولة وتحكمها في غلق مثل تلك المواقع ظناً منها أنها قد تغير مفاهيم وعقائد وتفكير مستخدمي الإنترنت من فئة قاطني تلك الدولة، لذلك  ننصحك بتثبيت تطبيق سايفون برو Psiphon Pro على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر للاستمتاع بفتح كافة المواقع المحجوبة.
تنزيل برنامج سايفون برو Psiphon
تنزيل برنامج سايفون برو Psiphon

نبذة تعريفية عن برنامج سايفون برو Psiphon Pro 2020

سايفون برو Psiphon Pro هو تطبيق خاص بحجب العديد من المواقع التي يتم حظر دخولها بسبب الـ IP الخاص بالبلدة التي يقطن بها المستخدمين، وهذا التطبيق تم طرحه لأول مرة في عام 2004م أي أنه تطبيق ذات تاريخ عريق تصل إلى 15 عام، واقتصر برنامج سيفون برو في البداية على أجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة.
وعندما لاقى إقبال وشعبية بين مستخدمي شبكات الويب المختلفة بدأ المبرمجون والقائمين عليه بتأسيس شركة خاصة بغرض تطوير وتحسين هذا البرنامج خاصةً بعد ظهور الهواتف الذكية سواء التي تعمل وفق نظام الأندرويد أو التي تعمل وفق نظام الـ ios وتم الاستعانة في ذلك بالمطور والمبرمج الشهير نارت فلينوف الذي رأى أن تطوير مثل هذه النوعية من التطبيقات أمر حتمي وضروري للغاية، حيث أنه يُتيح لعدد كبير من مُحبي الوصول إلى تلك المواقع المحجوبة تصفحها بحرية تامة دون ظهور رسالة عفواً هذا الموقع محجوب من قِبل الدولة التي يقطن بها المستخدم.
ومن ثم عام 2007م تم طرح تطبيق سايفون برو للهواتف الذكية وتم طرحه على المتاجر الرسمية ومن ثم بدأ استخدامه في العديد من دول العالم من قِبل العديد من المستخدمين، ولعل أكثر الدول التي ظلت تعاني من حجب العديد من المواقع التي تتنافي مع سياسة الدولة واتجاهاتها هي جمهورية مصر العربية لذلك لاقى البرنامج استحسان عدد كبير من قاطني الدولة المصرية وبلغت نسبة التحميل الأكثر لمستخدمي الدولة المصرية وأصبح منافس قوي للعديد من برامج في بي ان الاخري مثل هولا في بي ان وبرنامج هوت سبوت شيلد .

معلومات تقنية حول تنزيل سايفون برو Psiphon Pro 2020

حصل سايفون برو Psiphon Pro على نسبة تحميل كبيرة من قِبل جميع المستخدمين حول العالم حيث وصل عددهم إلى أكثر من 50 مليون مستخدم والجدير بالذكر أن أكثر من 450 ألف مستخدم أشادوا به وقاموا بتقييمه بعلامة مرتفعة للغاية تصل إلى 4.3 درجة من أصل 5 درجات وهذا يعني أن البرنامج رائع للغاية بتجربة العديد من المستخدمين الذين أكدوا على مدى فاعليته وأمانه وخصوصيته وكانت معلومات التحميل الخاصة بالتطبيق كالتالي :-

اسم البرنامجبرنامج سايفون برو Psiphon Pro.
الاصدار301.
الشركة المنتجةPsiphon Inc.
متوافق معAndroid، ios، windows.
حجم البرنامج21.2 ميجابايت.
اول اصدار للبرنامج02/11/2015.
تاريخ تحديث البرنامج02/09/2020.
لغة البرنامجيدعم اللغة العربية والإنجليزية وعدد كبير من اللغات الأخرى.
ترخيص البرنامجمجاني بالكامل، مع توفير نسخة مدفوعة.
معلومات تنزيل سايفون برو مجانا
معلومات تنزيل سايفون برو مجانا

كيفية تنزيل برنامج سايفون برو Psiphon على الأندرويد والأيفون والكمبيوتر ؟

لتحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro على هواتف الأندرويد اتبع التالي:

  • الخطوة الأولى: قم بفتح متجر جوجل بلاي واكتب اسم التطبيق "سايفون" داخل خانة البحث العلوية بجوار علامة العدسة سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.
  • الخطوة الثانية: سيظهر اسم التطبيق اعلى الشاشة في المرتبة الأولى من محركات البحث قم بالنقر على اسم التطبيق كي تنتقل إلى صفحة التحميل المباشرة.
  • الخطوة الثالثة: قم بالنقر على زر التثبيت أو Install وانتظر حتى يتم تحميل سايفون برو ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح Open أو يمكن تحميل التطبيق بالنقر على الرابط المباشر أسفل الموضوع.
تحميل سايفون برو Vpn للاندرويد
تحميل سايفون برو Vpn للاندرويد

من اجل تنزيل سايفون برو Psiphon Pro على هواتف الأيفون:

  • الخطوة الأولى: قم بفتح متجر ستور المتوفر على الشاشة الرئيسية لهواتف الأيفون ودون اسم البرنامج "سايفون" داخل خانة البحث الخاصة بالمتجر.
  • الخطوة الثانية: سيظهر اسم التطبيق في الترتيب الأول قم بالنقر على زر التثبيت Get وتأكد من اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت.
  • الخطوة الثالثة: عقب الانتهاء من تحميل برنامج السايفون قم بالنقر على زر الفتح Open كما يمكنك تحميل برنامج سايفون للأيفون برابط مباشر أسفل الموضوع.

لتحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر مجانا :

  • الخطوة الأولى: قم بالذهاب الي نهاية الموضوع والضغط علي زر التحميل لتحويلك الي صفحة تنزيل سايفون برو للكمبيوتر.
  • الخطوة الثانية: انتظر قليلاً حتى يتم تحميل سايفون apk ومن ثم قم بالنقر على أيقونة التطبيق التي تم تحميلها حتى يتم التثبيت.
  • الخطوة الثالثة: قم بتتبع الخطوات عن طريق النقر على زر التالي وصولاً إلى زر التثبيت ثم قم بالنقر على زر التثبيت وانتظر حتى يتم التثبيت ومن ثم سيتسنى لك الاستمتاع والبدء في استخدام التطبيق والجدير بالذكر أن النسخة المتوفرة للكمبيوتر باسم برنامج Psiphon3.
تنوية: روابط التحميل المباشرة لتطبيق سايفون برو للاندرويد والايفون والكمبيوتر موجودة أسفل المقال - للرجوع لينا مرة أخري أبحث في جوجل عن "موقع برامج بلس".

كيفية البدء في استخدام برنامج سايفون برو Psiphon Pro 2020

  • الخطوة الأولى: عقب استخدام وفتح سايفون برو ستظهر لك واجهته المميزة التي تشرح نفسها بنفسها، حيث في البداية يظهر زر Start أو البدء عقب النقر عليه سيتسنى لك الدخول إلى شبكة البرنامج الافتراضية، وسيظهر علامة مفتاح في أعلى شاشة الهاتف في الجزء الخاص بالإشعارات الخاصة بالهاتف، مما يعني أن البرنامج يعمل بفاعلية وأمان وخصوصية.
الواجهة الرسمية لبرنامج سايفون
  • الخطوة الثانية: يمكنك من خلالها التصفح بين شبكات الويب المختلفة ولكن بعد إجابتك على الرسالة المنبثقة من البرنامج التي تستوجب عليك ذكر البلدة التي تقطن بها، بهدف التبديل بين الـ IP الخاص بك وبين الـ IP الافتراضي الجديد.
اختيار البلد برنامج سايفون
  • الخطوة الثالثة: سيقوم تطبيق بي سايفون بفتح كافة شبكات الـ VPN التي من شأنها فتح جميع المواقع المحجوبة من خلال بي سايفون بسهولة ويسر دون الحاجة لأن تكون شخص محترف لأن البرنامج آلية عمله سهلة، حيث سيسألك التطبيق إن كنت ترغب في الدخول إلى شبكة الويب ذات الـ IP عبر المتصفح فقط أم إدخال الهاتف بكامل تطبيقاته تحت طائلوة شبكة الويب الجديدة.
رسالة البدء في استخدام سايفون برو
  • الخطوة الرابعة: يمكنك زيادة سرعة عملية التصفح عن طريق النقر على الزر المجاور لزر البدء حيث أن هناك العديد من السرعات المتوفرة داخل سيفون برو يمكنك الاختيار من بينها للاستمتاع أيضاً بكافة مزايا النسخة المدفوعة من هذا البرنامج للحصول على برنامج أسرع خالي من الإعلانات.

مميزات برنامج سايفون برو Psiphon Pro 2020

أطلق على تطبيق سايفون برو اسم أخر وهو سايفون 3 تلك النسخة الخاصة بنظام تشغيل الويندوز، وقد تم تصنيف هذا البرنامج على أنه من أفضل البرامج المتوفرة على الساحة الحالية بشأن فتح المواقع المحجوبة، كما أنه احتل المراكز الأولى في محركات البحث العالمية، وذلك لأن سايفون vpn برنامج فريد من نوعه يتحلى بالعديد من الصفات والمزايا العديدة ومن أهمها:

برنامج سايفون يتسم بخفة حجمه وصغره

لا يتعدى حجم تطبيق سايفون الـ 20 ميجا بايت وهو بالفعل حجم خفيف للغاية مما يزيد من فاعلية سيفون برو على الهواتف الذكية وعلى أجهزة الحواسيب المحمولة أو الكمبيوتر وبالتالي فهو لا يؤثر بالسلب على حركة التطبيقات الأخرى داخل الهاتف، كما أنه لا يشغل مساحة وحيز كبير على الهواتف الذكية، حتى أصحاب الهواتف التي يعمل نظام تشغيل الأندرويد الخاص بها Lollipop فهو أمن وفعال للغاية وسيعمل بسرعة ودقة عالية.

تم طرحه على المتاجر الرسمية بشكل مجاني

يمكنك الأن الحصول على تطبيق psiphon من خلال المتاجر الرسمية للهواتف الذكية سواء جوجل بلاي أو أب ستور بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية أو دفع اشتراك شهري، ولكنه يشتمل على العديد من الإعلانات، لذلك قامت الشركة بتوفير نسخة مدفوعة من البرنامج حتى يتسنى لك الاستمتاع بالبرنامج بدون إعلانات بالإضافة إلى العديد من المزايا والإضافات التي تتعلق بسرعة التصفح حيث أن لكل سرعة اشتراك شهري معين ومبلغ مالي محدد فكلما زادت حاجتك إلى سرعة أعلى بالطبع ستقوم بدفع مبلغ مالي أكبر.

برنامج psiphon متوفر بأكثر من لغة

الأمر الذي ساعد على انتشار سايفون برو Psiphon Pro بين العديد من دول العالم المختلفة التي يتحدث مستخدميها بلغات مختلفة ومتنوعة هو دعم البرنامج للعديد من اللغات حتى يتمكن كل مستخدم من اختيار اللغة التي يرغب في التعامل بها مع التطبيق حتى يتمكن من فهم كافة إعدادات البرنامج والحصول على الاستفادة القصوى منه عن طريق فهم كل تفصيلة بداخله، وقد ساعد هذا الأمر على ازدياد شعبية بي سايفون بين العديد من المستخدمين بشتى بقاع العالم، حيث وصل عدد مستخدميه ومن قاموا بتحميله إلى أكثر من 50 مليون مستخدم بمختلف الجنسيات وحاملي مختلف اللغات.
لغات برنامج سايفون برو

يدعم عدد مختلف من أنظمة التشغيل

يدعم برنامج سايفون 2020 العديد من أنظمة التشغيل ففي بداية ظهوره كان مجرد تطبيق مجاني تم إصدار نسخة خاصة به للحواسيب الشخصية أو الحواسيب المحمولة التي تعمل وفق أنظمة الويندوز المختلفة، وعقب النجاح الذي حققه التطبيق في فترة زمنية قصيرة تم إنشاء شركة خاصة به للعمل على تحسين خدماته وتطوير أدواته ليكون أفضل وأهم تطبيق مجاني يعمل على فك حظر المواقع المحجوبة داخل الدول التي تتبع نهج وسياسات متعنتة، ومن ثم أصبح متاحاً بإضافاته المتنوعة ومزاياه العديدة للهواتف الذكية بالكامل حيث أنه يدعم نظام تشغيل الأندرويد والأي أو إس بالإضافة إلى البلاك بيري وهواتف المايكروسوفت التي تعمل بنظام الويندوز.

 آلية عمل تطبيق سايفون سلسة جداً لفتح المواقع المحجوبة

يعمل برنامج سايفون برو بألية عمل متطورة للغاية، فعقب تحميلك للتطبيق وضبط موقعك أو ذكر البلدة التي تقطن بها، يقوم البرنامج بقراءة الـ IP الخاصة بالموقع الخاص بك، ويقوم بتبديله بشكل أوتوماتيكي مع العديد من عناوين الأي بي الأخرى التي لا يوجد حظر أو حجب لبعض المواقع، ويقوم أيضاً باستبدال شبكة الويب الـ VPN بشبكة أخرى مفتوحة تتحلى بالحرية الكاملة في تصفح بعض المواقع ذات المعلومات المفيدة والتي قد تتعنت بعض الدول في حجبها، وبالطبع أمر فتح المواقع المحجوبة داخل دولة بعينها أمر مفيد للغاية حيث أنه يسمح للعديد من المستخدمين بالقدرة على رؤية كل ما تود الدولة أن تحجبه عنه، وبالتالي يصبح له رأي وقرار وحرية تفكير وتعبير وقد حظى سايفون برو القديم بأكبر نسبة تحميل داخل أعلب دول الشرق الأوسط وإفريقيا.

يضمن سايفون psiphon الخصوصية والأمان للمستخدمين

صرح عدد كبير من القائمين على تطبيق سايفون أن التطبيق أمن تماماً نظراً لأن المبرمجين يقومون باستخدام تقنيات تشفير عالية الجودة تمنع وصول أي ملفات ضارة أو أي عمليات اختراق من الوصول إلى الهاتف، وبالطبع البرنامج لا يتطلب منك العديد من الأذونات أثناء التحميل، لذلك حصل التطبيق على علامة تقييم مرتفعة لأنه تمكن في فترة قصيرة من كسب ثقة العديد من المستخدمين حول العالم.
الخصوصية والامان برنامج سايفون برو

تصفح سريع غير مؤثر على سرعة الإنترنت

انسى تماماً أمر عدم التصفح أثناء عملية تحميل بعض الملفات التي تتسم بحجم كبير، فهذا يمكن أن يعرقل حركة تصفحك أو يعمل على بطئها، ولكن مع برنامج سيفون vpn فستتمكن من التصفح بشكل سهل وسريع للغاية دون التأثير بتاتاً على سرعة تحميل الملفات، فهو يعتبر نسخة متطورة من المتصفحات العادية لذلك يمكنك التصفح بحرية حتى في الأماكن النائية التي لا يصل إليها شبكات الإنترنت بشكل قوي فالبرنامج يعمل في أسوأ الظروف وأسوأ حالات الإنترنت.

الحصول على عروض الدول المجاورة المحظور فتحها لديك

يمكنك من خلال برنامج Psiphon الحصول على شبكة VPN مختلفة والتي تتعلق بعنوان IP من قِبل بعض الدول الأجنبية أو العربية المجاور أن ترى أهم العروض والخصومات على بعض المنتجات والتي يمكنك الحصول عليها عن طريق عملية الشراء أون لاين بطريقة التجارة الإلكترونية، حيث عقب تغير عنوان الأي بي ستتمكن من رؤية العديد من الإعلانات الخاصة ببعض البلدان المحجوب ظهورها لديك.

نبذة مختصرة حول أهم مزايا نسخة سايفون Psiphon المدفوعة

العديد من الشركات الخاصة بالتطبيقات والبرامج تقوم بطرح نسخة مجانية من البرنامج لرؤية رد الفعل ومعرفة صدى البرنامج لدى المستخدمين، وعندما يشعرون بشعبية البرنامج واستحسان المستخدمين يقومون بإصدار نسخة مدفوعة مقابل مبلغ من المال مدى الحياة أو باشتراكات محددة المدة كذلك الأمر مع برنامج السيفون فقد تم طرح نسخة مجانية بسرعة محددة على أن يتخلله بعض النوافذ الإعلانية، ولكن في حال شراءك واشتراكك للنسخة المدفوعة ستتمتع بالآتي:
  • النسخة المدفوعة من سايفون لا تشتمل على أي إعلانات مما يسمح لك بتجربة تصفح لجميع المواقع المحظورة بشكل أكثر متعة.
  • النسخة المدفوعة من تطبيق سايفون برو Psiphon Pro تتميز بسرعة تصفح كبيرة للغاية ومتنوعة حيث أن كل باقة سرعة لها اشتراك محدد، والجدير بالذكر أنه قد تم توفير نسخة تجريبية لمدة شهر، فإن أعجبتك يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة للحصول على المزايا المتنوعة التي يشتمل عليها التطبيق.
  • تمنحك النسخة المدفوعة سرعة تصفح عالية مقابل 90 جنيه كاشتراك شهري.
  • سرعة متوسطة مقابل 44 جنيه مصري يتم دفعه كل 30 يوم.
  • مع توفير عرض الاشتراك الأسبوعي والسنوي، حتى يتسنى لك الحصول على الباقة التي ترغب بها وفق احتياجاتك ووفق إمكانياتك المادية.
برنامج سايفون النسخة المدفوعة

شرح إعدادات برنامج سايفون VPN لفك حظر المواقع المحجوبة

يشتمل برنامج سايفون على العديد من الإعدادات التي من أهمها التالي:
  • الواجهة الرئيسية: ستتمكن من خلال الواجهة الرئيسية رؤية التصفح الخاص بك وحالة الاتصال ومن ثم يمكنك البدء في استخدام سايفون برو Psiphon Pro وبدء فتح صفحة التصفح.
الصفحة الرئيسية لبرنامج سايفون vpn
  • Psicash: يمكنك من خلال علامة التبويب تلك أن تقوم بتجميع مجموعة من العملات أو الكوينز التي تمكنك عقب الوصول إلى حد معين من التجميع تجربة الاستمتاع بالنسخة المدفوعة مجاناً، ويتم ذلك عن طريق مشاهدة المواد الإعلانية التي يشتمل عليها البرنامج.
كسب الكوينز تطبيق سايفون برو
  • البيانات: وهي التي يمكنك من خلالها معرفة كافة البيانات المرسلة والمستلمة عبر شبكة الويب وخدمة الـ VPN عن طريق احتساب الوحدات المستخدمة بالكيلو بايت.
البيانات في برنامج سايفون برو
  • الإعدادات: تشتمل على العديد من الإعدادات التي يمكنك من خلالها التحكم في كل تفاصيل التطبيق وأهمها هو اختيار البلدة التي تقطن بها، كما يمكنك إدخال الهاتف بالكامل بجميع تطبيقاته ونظامه عبر نفق الـ ip الجديد، ولكن هذا الأمر يتطلب أن تكون النسخة الخاصة بك من الأندرويد +4.0 فيما فوق، كما يمكنك عزل جميع الشبكات ذات الاتصالات الضعيفة أو البطيئة.
اعدادات سايفون برو

عقب النقر على إعدادات أخرى من داخل الإعدادات الحالية سيمكنك التحكم في التالي:
    • صوت: وهي خاصية التحكم في إحداث برنامج سايفون لصوت تنبيهي خاصةً عند تغير حالة الاتصال حتى يتسنى لك معرفة ذلك دون الكشف الدوري أثناء التصفح وهي ميزة هامة جداً ننصحك بتفعيلها.
    • اهتزاز: وهي الخاصية التي يمكنك تفعيلها حتى يقوم الهاتف بعمل هزة بسيطة عند تغير حالة الاتصال حتى يتسنى لك معرفة ذلك دون الحاجة إلى رؤية التطبيق من الداخل أثناء التصفح مما قد يفصلك عما تقوم بفعله.
الصوت والاهتزاز
    • اللغة: يمكنك الاختيار بين العديد من اللغات التي يشتمل عليها التطبيق الخاص بك، وذلك حتى تتمكن من التعامل مع التطبيق باللغة التي تفضلها وتفهمها، ويمكنك الاختيار بين اللغة العربية أو الافتراضية أو الإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى.
    • التطبيقات المستبعدة: يمكن عند الرغبة في اختيارك لخاصية تمرير الهاتف بالكامل بجميع مشتملاته وتطبيقاته عبر نفق تغير شبكة الـ VPN بالكامل، فقد ترغب في عدم تمرير بعض التطبيقات معك في اتصال الشبكة الجديدة، حيث عقب النقر عليها ستنقلك إلى قائمة تشتمل على العديد من التطبيقات التي يشتمل عليها هاتفك والتي تتضمن أنظمة التشغيل الداخلية أيضاً، وبالتالي يمكنك النقر على التطبيق أو النظام الذي لا ترغب في دخوله معك دائرة نفق تغير الشبكة.
التطبيقات المستبعدة في برنامج سايفون برو
    • السجلات: وهي علامة تبويب يمكنك من خلالها معرفة السجل الخاص بالشبكة التي قمت بالدخول إليها، مع بيان حالة الاتصال وجميع بيانات الإصدار وكل ما ترغب في معرفته.
السجلات تطبيق سايفون

أهم إصدارات تطبيق سايفون المختلفة والمتعددة

لأن هذا البرنامج يُعتبر أكثر من رائع ويحتل الصدارة من حيث كونه أحد أفضل التطبيقات التي تساهم في فتح كافة المواقع المحجوبة والمحظور فتحها للعديد من الأسباب، فقد تم طرح العديد من الإصدارات، ومن أبرز تلك الإصدارات:-
  • سايفون بي 1: تُعتبر هذه النسخة بمثابة النسخة التجريبية الأولى التي أطلقتها الشركة على المتاجر الرسمية منذ عام 2004م، وكانت تقوم على أساس استعارة أحد الخوادم لأحد الأجهزة المجاورة، ولكن سرعان ما تم ترقية هذه النسخة إلى الإصدار التالي.
  • سايفون بي 2: عقب النجاح الذي حققته النسخة الأولى قامت الشركة بطرح هذه النسخة ولكن بشكل أكثر تطوراً من ذي قبل، حيث تعتمد تلك النسخة على النظام السحابي حيث يمكن المستخدمين من استخدام نظام بروكسي مختلف حتى يتسمى للمستخدمين الاتصال بكافة المواقع المحظورة.
  • سايفون بي 3: وهي النسخة الأخيرة من التطبيق والتي تم طرحها منذ أواخر عام 2016م تحديداً في شهر ديسمبر لتعمل بشكل أكثر تطوراً حيث تعتمد آلية عملها على تمرير حركة شبكات الويب خلال قنوات محددة من أجل القدرة على فتح المواقع المحجوبة وتحميل أي ملف منها بسرعة فائقة، وهذا التدرج بالطبع يصب في مصلحة التطبيق الذي يُعتبر صاحب تاريخ طويل من الخبرة الطويلة والتي طرحها نخبة ماهرة من أشهر المبرمجين والمطورين.

عيوب تطبيق سايفون برو Psiphon Pro في بي ان

شأن برنامج سايفون برو شأن العديد من التطبيقات التي يشوبها بعض العيوب المزعجة، فبالرغم من أن التطبيق لاقى شعبية كبيرة من شتى مستخدمي دول العالم أجمع، إلا أنه يحتوي على  بعض العيوب التي تتمثل في التالي:
  • يحتوي سايفون برو على بعض الإعلانات في النسخة المجانية وقد استاء العديد من المستخدمين من هذا الأمر وأكدوا أنه يفسد عليهم أمر التصفح والاستمتاع به، وقد كان رد المطورين أن هناك نسخة بديلة مدفوعة خالية من الإعلانات.
  • يمنحك التطبيق إمكانية تجميع كوينز لزيادة سرعة التصفح بشكل مجاني، ولكن هذا لا يحدث إلا في حالة مشاهدة المقطع الإعلاني بالكامل.
  • إشتكي العديد من مستخدمي التطبيق بعد أخر تحديث v272 من توقف سابفون برو عن العمل وأصبح بطئ  ويوجد الكثير من الأخطاء.
  • بعد التحديث عدم إستطاعة الحصول على نقاط عن طريق مشاهدة الفيديو.
  • توقف التطبيق عن العمل عند إستخدام بيانات الهاتف ويعمل فقط مع الوايفاي مع بعض المستخدمين بعد أخر تحديث.
  • لا توجد أيقونة تخطي الإعلان للمواد الإعلانية المعروضة مما يجبر المستخدم على مشاهدتها حتى الوصول إلى النهاية.
عيوب برنامج سايفون برو Psiphon Pro

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج سايفون Vpn للاندرويد والايفون

تطبيقات Vpn أخر متاحة للتحميل:-

تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro لفك حظر المواقع المحجوبة

لتحميل تطبيق سايفون برو psiphon Apk برابط مباشر مجانا لكل من هواتف الاندرويد والايفون والكمبيوتر سوف نضع لكم روابط التحميل اسفل المقال كل ماعليكم الضغط علي زر التوجة الي صفحة التحميل لبدء تنزيل التطبيق وفي حالة وجود مشكلة في التحميل أو للإستفسار الرجاء ترك تعليق وسوف يتم الرد عليكم.



source https://www.pramgplus.com/2019/12/psiphon-pro-download.html

0 التعليقات: