الأحد، 25 أبريل 2021

تحميل برنامج القفل Applock أخر تحديث للاندرويد 2021

تحميل برنامج القفل Applock أخر تحديث للاندرويد 2021

تحميل برنامج القفل AppLock apk 2021 Apk للاندرويد أفضل برامج قفل التطبيقات والملفات فيقوم بحماية جميع التطبيقات التي ترغب في عدم وصول أحد المتلصصين على جهازك إليها، حيث يضمن لك التطبيق المحافظة على خصوصية المحادثات السرية بينك وبين العديد من الأصدقاء، والجدير بالذكر أنه يمكن أن يعمل بكفاءة على بعض التطبيقات بينما يمكنك عدم تفعيله على التطبيقات الأخرى أي أنك أنت المتحكم في آلية عمل تطبيق القفل App Lock عقب تحميله.
وقد حصد البرنامج عدة جوائز وذلك لكونه أشهر تطبيقات القفل فبالرغم من تعدد أنواع التطبيقات التي تقوم بنفس آلية عمله إلا أنه حظى بشعبية كبيرة وربما يرجع ذلك للعديد من المزايا التي يتسم بها وينفرد بها دون غيره من التطبيقات الأخرى، فعقب تنزيل تطبيق أب لوك App Lock ستتمكن من تعيين رمز عن طريق تمرير أصبعك على بعض النقاط، أو تعين بعض الحروف والأرقام مما يجعلك تترك الهاتف في يد أطفالك أو أصدقائك دون خوف أو قلق حيال اضطلاع أحدهم على محادثاتك وتطبيقاتك الهامة.
تحميل تطبيق القفل Applock 2020
ولن يقتصر أمر تحميل برنامج القفل على هواتف الأندرويد على تعيين رمز أو كلمة مرور سرية للتطبيقات فقط، بل يمكنك أيضاً استخدام التطبيق على بعض الملفات الهامة التي تتعلق بحسابات العمل أو بعض الأعمال السرية، حيث يمكنك تعين الرمز السري الذي لا يعرفه أحد سواك، لذلك يعتبر تحميل القفل App Lock أمر حتمي وضروري على كل هاتف، لذلك قمنا بتوفير كافة الروابط المباشرة للبرنامج من خلال موقعنا أسفل الموضوع.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج القفل AppLock

تطبيق القفل apk هو أحد تطبيقات القفل الشهيرة الذي أصدرته شركة Do Mobile Lab واعتمدت في طرحه على نخبة مميزة من أمهر المبرمجين حول العالم، وذللك منذ عام نهاية عام 2013، وتقوم آلية عمل التطبيق على تعيين نمط أو كلمة مكونة من حروف أو أرقام على أن يتم تعينه وكأنه حارس على التطبيقات التي ترغب في الاحتفاظ بخصوصيتك داخلها.
فضلاً عن إمكانية تعيين نفس الرمز أو كلمة مرور مختلفة على بعض الملفات الهامة التي يشتمل عليها هاتفك، سواء كانت خاصة بالأعمال أو تتعلق ببعض الأغراض الشخصية حيث يمكنك تعيين القفل على استوديو الهاتف أو ملفات وورد أو بي دي إف وغيرها من الملفات الأخرى.
ويشتمل تحميل برنامج القفل للاندرويد على مزايا متنوعة أهمها أنه يمكنك من خلال كاميرا التطبيق أن تعرف من الذي قام بالتلصص على هاتفك وحاول فتحه دون إذن منك وكم مرة تكررت محاولاته لتخمين كلمة السر التي قمت بتعيينها على الهاتف، كما أن تنزيل تطبيق أب لوك App Lock بالطبع سيحمي هاتفك الذكي في حالة الفقدان أو السرقة من أن يبتذك الأخرون بنشر صورك الشخصية أو نشر المعلومات التي تشتمل عليها ملفاتك الخاصة.
تطبيقات متاحة للتحميل :- تنزيل تطبيق القفل AppLock للاندرويد.

معلومات تقنية حول ملف تحميل برنامج القفل App Lock 2021

أحرز تطبيق أب لوك App Lock فور طرحه على متجر جوجل بلاي نجاح منقطع النظير حيث أشاد به عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد الذكية لما وجدوا به من مزايا عِدة، حيث وصل عدد مستخدميه خلال السبع سنوات الماضية أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم حيث أنه يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة، والجدير بالذكر أن أغلب مستخدميه استحسنوه ومنحوه علامة تقييم مرتفعة تصل إلى 4.4 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق القفل اقرأ التالي:
اسم البرنامجبرنامج القفل Applock.
الاصدار3.3.2.
الشركة المنتجةDo Mobile Lab.
متوافق معAndroid 4.1 أو أعلى.
حجم البرنامج13 ميجا بايت.
اول اصدار للبرنامج31/10/2013.
تاريخ تحديث البرنامج14/04/2021.
لغة البرنامجيدعم العديد من اللغات.
ترخيص البرنامجمجاني ويوجد نسخة مدفوعة.
معلومات تحميل تطبيق القفل

كيفية تنزيل برنامج القفل App Lock للاندرويد اخر اصدار؟

  • أنقر علي روابط تحميل برنامج القفل الموجودة في نهاية المقال ثم توجه الي صفحة التحميل  لمتجر جوجل بلاي دون اسم البرنامج أعلى واجهة المتجر في خانة البحث"Applck".
  • قم بالنقر على زر التثبيت Install الخاصة بالتطبيق الذي يحمل اسم الشركة السابق ذكرها وأيقونة الموضوع الموجودة بالأعلى.
تنزيل برنامج القفل Applock
  • ستظهر مجموعة من الأذونات قم بالنقر على زر القبول ليتم تحميل البرنامج.
اذونات تحميل تطبيق القفل
  • عقب الانتهاء من تحميل التطبيق قم بالنقر على زر الفتح للبدء في استخدامه بسهولة.
فتح برنامج Applock
تنوية: كما يمكنك تحميل تطبيق أب لوك App Lock للأندرويد برابط مباشر من أسفل الموضوع.

كيفية استخدام تطبيق أب لوك App Lock للاندرويد؟

  • ستظهر في الصفحة الأولى ضرورة اختيار نقش خاص بالتطبيق نفسه.
عمل نمط لتطبيق القفل
  • عقب تمرير أصبعك وعمل نمط معين يتوجب عليك التكرار مرة أخرى من أجل التأكيد.
  • ستظهر واجهة التطبيق التي تشتمل على سياسة الخصوصية قم بقراءتها ومن قم بالنقر على زر توافق وابدأ.
واجهة تطبيق القفل

مميزات برنامج القفل AppLock المتطور 2021

خاصية تسجيل صورة المتطفل

يشتمل قفل التطبيقات على خاصية هامة قد تجعلك تطمئن بشكل أكبر على جميع تطبيقاتك التي قمت بتعيين كلمة مرور عليها، حيث يقوم التطبيق بالتقاط صورة للمتطفل الذي يحاول الدخول إلى التطبيق ويحاول تخمين كلمة المرور الخاصة بك وبالطبع يقوم بتدوينها خطأ بالتالي تقوم كاميرا البرنامج الأمامية بالتقاط صورة لهذا الشخص والاحتفاظ بها داخل ذاكرة تخزين الهاتف ويمكن أيضاً ضبط الإعدادات ليتم ارسالها على البريد الإلكتروني الخاص بك، وذلك في حالة الفقدان أو السرقة ستتمكن من إرسال صورة السارق إلى الشرطة لسهولة الوصول إلى هاتفك الذكي.
تسجيل صورة المتطفل تطبيق القفل

اختيار الرمز السري إما كلمة مرور أو نقش

يمنحك تحميل برنامج القفل Apk القدرة على اختيار الرمز السري الذي ترغب أن تقوم بتعيينه على التطبيقات بالكامل أو تعيينها على أحد التطبيقات دون غيرها، ويمكنك الاختيار بين كلمة المرور التي تتألف من بعض الحروف أو الأرقام، أو يمكنك اختيار نقش أو نمط كما تشاء والجدير بالذكر أنه يمكنك تغير النمط أو كلمة السر من حيث إلى أخر من خلال إعدادات التطبيق، مع القدرة على التحكم في كون النمط يكون مرئي أثناء التمرير بأصبعك أو غير مرئي، ويمكنك أيضاً الاختيار بين اهتزاز الهاتف أثناء رسم النقش من عدمه.
اختيار الرمز السري للتطبيق

خاصية المتصفح المتخفي

تطبيق القفل Applock ليس فقط مجرد تطبيق لقفل التطبيقات بل يمكنك من خلاله التصفح والتجول داخل العديد من منصات التواصل الاجتماعي بشكل خفي كما يمكن الدخول إلى العديد من المواقع في وضع التخفي حيث يمكنك التصفح بداخله دون تسجيل دخولك إلى أي من تلك المواقع أو المنصات.
المتصفح الخفي برنامج القفل

خاصية تعزيز وتنظيف الهاتف

يمكنك من خلال تطبيق قفل الشاشة أن تقوم بإسراع عمل الهاتف بشكل أفضل، حيث توفر واجهة التطبيق الرئيسية رمز الصاروخ أو الطيارة عقب النقر عليها سيقوم بإسراع عمل الهاتف وتعزيز قوته فضلاً عن تنظيفه من بعض الملفات التالفة التي قد تتبقى من جراء عمليات التحميل والإزالة لبعض التطبيقات على الهاتف، والتي تسمى Cash.
تعزيز وتنظيف الهاتف Applock

خواص أمان متعددة وكثيرة

يشتمل تطبيق أب لوك App Lock على العديد من خواص الأمان من أجل الاستمتاع بشكل أكبر بالتطبيق والحصول على الأمان والخصوصية المنشودة، حيث يمكن من خلال البرنامج أن تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، والاحتفاظ به داخل البرنامج، وهو أمر مجدي للغاية، حتى يرسل لك التطبيق كلمة السر أو نقش المرور الذي قمت بإعداده داخل برنامج أب لوك في حال نسيانك له، كما يمكنك استخدام المزامنة السحابية من أجل عمل نسخة احتياطية من بعض التطبيقات والملفات الخاصة بك.
خواص الامان تطبيق القفل

يحتوي على العديد من اللغات

من أهم مميزات تحميل برنامج القفل أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة وبالطبع ساهم هذا الأمر في انتشار البرنامج على نطاق اوسع حيث أن تعدد اللغات داخل أي برنامج يجعل فكرة استخدامه أسهل وأفضل خاصةً للمستخدمين الذين لا يتحدثون العربية ولا الإنجليزية، حيث يدعم التطبيق اللغة الفرنسية والإسبانية والرومانية والإيطالية وغيرها من اللغات الأخرى المتعددة، ويمكنك الوصول إلى تغير اللغة من خلال النقر على الثلاثة أشرطة الأفقية المتوفرة أعلى واجهة الشاشة الرئيسية ومنها إلى الضبط ومنها إلى اللغة.
لغات تطبيق القفل Applock

قفل التطبيقات بنمط يدعم وضع حفظ الطاقة

يمكنك من خلال الإعدادات العامة للتطبيق من الداخل أن تقوم بتفعيل وتنشيط خاصية حفظ الطاقة وهذه الخاصية قد توفر أكثر من 50% من استهلاك البطارية وهي من الأشياء الموصي بها لأنها تدعم حماية البيئة فعقب النقر على خانة الحماية ومنها إلى عام ستصل إلى وضع حفظ الطاقة ولتنشيط هذه الخاصية يمكنك النقر على زر السماح من أجل وصول التطبيق إلى البيانات الخاصة بك.
وضع حفظ الطاقة

خاصية عدم غلق الشاشة بوقت محدد

قد ينزعج بعض المستخدمين أثناء استخدام تطبيق AppLock أو أي تطبيق أخر قد قمت بتعيين قفل أمان عليه، حيث عقب الخروج والدخول في غضون ثواني يتوجب على المستخدم إعادة إدخال قفل الأمان مرة أخرى، ولكن يمكنك من خلال الإعدادات العامة للتطبيق أن تقوم بتحديد توقيت للخروج الموجز فليبدأ من ثانية واحدة إلى 5 دقائق يمكنك الاختيار من بينهم ليتم غلق الشاشة بقفل الأمان بالتوقيت الذي تختاره عقب الخروج.
غلق الشاشة بوقت محدد

مميزات النسخة المدفوعة من برنامج القفل AppLock

وفرت الشركة المالكة للتطبيق نسخة أخرى مدفوعة يمكنك الاشتراك بها من أجل الحصول على مزايا أفضل وإضافات أكثر، وقد منحت الشركة مستخدميها القدرة على تجربة التطبيق بشكل مجاني لمدة قدرها 3 أيام ومن ثم يمكنك الاشتراك في الباقات الآتية:
  • باقة شهرية قدرها 31.99 جنيه مصري.
  • باقة ربع سنوية أي 3 شهور متتالية قدرها 78.99 جنيه مصري.
  • باقة سنوية وهي الأوفر حيث يبلُغ قدرها 189.99 جنيه مصري.

ومن أبرز المزايا التي توفرها النسخة المدفوعة هي:

  • لا توجد أي إعلانات مزعجة في الإصدار المدفوع.
  • تم توفير عدد كبير من السمات المتنوعة المدفوعة التي تضفي مظهر رائع على البرنامج وشكله الخارجي.
  • بالإضافة إلى تعقيبات كبار الشخصيات.
الخاصية المدفوعة تطبيق القفل Applock

عيوب برنامج القفل للتطبيقات App Lock للاندرويد

  • يشتمل البرنامج على العديد من الإعلانات المزعجة التي تفصل المستخدمين عما يرغبون في عمله على منصة التطبيق.
  • في كثير من الأحيان يحتوي التطبيق على العديد من الثغرات الأمنية التي تمكن بعض المتطفلين من الدخول إلى الملفات الهامة والتطبيقات الخاصة على الهاتف.
  • التطبيق في كل خطوة ترغب في عملها يطلب منك السماح للوصول إلى العديد من البيانات الهامة التي تخشى عليها المتوفرة داخل الجهاز، ويمكنك تجربة ذلك بنفسك عبر تحميل برنامج القفل.
  • يدعم تنزيل برنامج القفل بعض أنظمة التشغيل فقط حيث أنه متوفر على متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد فقط، ولا يوجد نسخة أخرى على متجر أب ستور لهواتف آبل الذكية.
  • أحيانا يحدث مشاكل في قفل التطبيقات علي بعض الهواتف.
تطبيقات قد تهمك:-

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامح القفل Applock أخر تحديث مجانا 2021

تحميل تطبيق القفل Applock اخر اصدار مجانا للاندرويد 2021

لتحميل برنامج القفل Applock apk برابط مباشر مجانا لكل من لديه مشكلة مع جوجل بلاي سوف نضع لكم روابط التحميل اسفل المقال كل ماعليكم الضغط علي زر التوجة الي صفحة التحميل لبدء تنزيل التطبيق.


source https://www.pramgplus.com/2020/03/domobile-applock-download.html

0 التعليقات: