الأحد، 10 أكتوبر 2021

تحميل ديسكورد للكمبيوتر برابط مباشر آخر إصدار 2022

تحميل ديسكورد للكمبيوتر برابط مباشر آخر إصدار 2022

 تحميل ديسكورد للكمبيوتر ويندوز 10 و 7 برابط مباشر شيئا مهما إذا كنت تلعب الكثير من ألعاب الكمبيوتر عبر الإنترنت، فيجب أن تأخذ الوقت الكافي للتعرف على برنامج ديسكورد Discord. حيث تم تصميم هذه الخدمة أساسا من قبل سكاي بي Skype لعشاق الألعاب، لمساعدة اللاعبين على التواصل والتنسيق عبر خوادم خاصة تتيح لك مشاركة رسائل نصية وصوتية مع أشخاص آخرين.

تحميل ديسكورد للكمبيوتر

يعمل تحميل الديسكورد للكمبيوتر Discord مع منصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة، ويجمع بين ميزات ردهة الدردشة ولوحة الرسائل ونظام الدردشة عبر بروتوكول VoIP وخدمة البث في تطبيق واحد لا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر أو على هاتفك.

تضاعفت شعبية تحميل ديسكورد للكمبيوتر Discord في السنوات الأخيرة حيث وصل التطبيق الآن إلى أكثر من 250 مليون مستخدم مسجل به. إذا كنت تتطلع إلى جمع مجموعة من الأصدقاء معا للعب Outriders، أو تواصل بسهولة مع خادم كامل من مشغلات مين كرافت Minecraft، أو مجرد قضاء بعض الوقت عبر الإنترنت مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء للدردشة حول شيء ما يثير اهتمامك، فيجب عليك مواصلة قراءة هذا المقال من موقع برامج بلس لمعرفة ماذا تقدم هذه المنصة المتنامية.

نبذة عن برنامج ديسكورد للكمبيوتر Discord 2022

تم تصميم برنامج ديسكورد من قبل جيسون سيترون Jaso Citron الذي أسس منصة OpenFeint؛ وهي منصة ألعاب اجتماعية للأجهزة المحمولة. ولكنه باع OpenFeint إلى GREE في عام 2011 مقابل 104 مليون دولار، واستخدم هذه الأموال لتأسيس شركة ألعاب Hammer & Chisel كاستوديو تطوير الألعاب في عام 2012.

وبدأ تطوير برنامج ديسكورد للكمبيوتر واللينكس والماك والهواتف المحمولة عبر تقنيات اتصال نصية وصوتية بين المستخدمين. وتتطلب بعض خيارات VoIP من اللاعبين مشاركة عناوين IP متعددة للاتصال فقط، في حين أن الخدمات الأخرى مثل Skype أو TeamSpeak بها موارد كبيرة ومشكلات أمنية. أدى ذلك إلى قيام المطورين بإنشاء خدمة دردشة أكثر سهولة في الاستخدام تعتمد على تقنيات أكثر حداثة. ومن هنا بزغ نجم برنامج ديسكورد للكمبيوتر والأنظمة الأخرى كي يتصدر المشهد في التفاعل الحي، حتى أنه قد نافس برنامج زوم العريق وبقي له مكانة مميزة أمام تويتش وجوجل ميت.

يمكنك أيضا تحميل برنامج زووم جوجل ميت وميكروسوفت تيم من خلال المقالات التالية:-

تحميل برنامج مايكروسوفت تيم microsoft teams للكمبيوتر

تحميل جوجل كلاس روم للطلاب

تحميل تطبيق زووم كلاود ميتينج للأندرويد والأيفون

تحميل برنامج زووم zoom cloud meetings للكمبيوتر

تحميل برنامج بوتيم BOTIM للكمبيوتر

تحميل الديسكورد Discord للاندرويد والايفون

تم الإطلاق العام لـ برنامج ديسكورد للكمبيوتر Discord في مايو 2015 وفقا لـلمؤلف سيترون، وقد جمعت الشركة مبلغا إضافيا قدره 20 مليون دولار لتمويل البرنامج في يناير 2016. في 10 أغسطس 2017 أعلنت Discord علنا إطلاق وظيفة مكالمة الفيديو ومشاركة الشاشة؛ حيث تم إصدار هذه الميزات في البداية كإصدار تجريبي لـ 5٪ من المستخدمين. لكن في أكتوبر 2017 أصدرت ديسكورد Discord وظائف الاتصال بالفيديو ومشاركة الشاشة لجميع مستخدميها.

مميزات برنامج ديسكورد للكمبيوتر

هناك العديد من الميزات التي ستجدها عند تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر، وهذا ما جعل هذا البرنامج يأخذ مكانته العالية بجانب منصات المشاركة الحية الأخرى، ومن هذه الميزات:

  • تنزيل ديسكورد يدعم للكثير من منصات التشغيل مثل الكمبيوتر والماك واللينكس والهواتف بنوعيها أندرويد وأبل، فكما نعلم جميعا أن Discord متاح على منصات متعددة، فإن وجود تطبيق على هاتفك الذكي سيساعدك على تسجيل الدخول بمعلومات المستخدم الخاصة بك ومتابعة المحادثة التي تركتها على جهاز الكمبيوتر.
  • يمكن للمستخدم إنشاء قنواتك الخاصة أو ما يسمى بـالخوادم باستخدام واجهة Discord ديسكورد الشائعة والتي تتيح لك أيضا دعوة أصدقائك للانضمام.
  • إذا كنت مستخدما منتظما لموقع ديسكورد على الويب فيجب أن تدرك أن النظام الأساسي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى أي قناة عامة، وكل ما تحتاجه هو رمز دعوة.
  • يوفر دردشات مختلفة سواء كانت صوتية أو نصية أو عبر الفيديو.
  • إمكانية مشاركة منصات أخرى على ديسكورد مثل تويتش أو سبوتيفاي أو نتفلكس وغيرهم.
  • تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر برابط مباشر من موقع برامج بلس.
  • برنامج ديسكورد يعتبر من البرامج الحيادية للبث التي لا تتبع أي جهة أو منصة بلعبة محددة، كما أنه يدعم تلاقي العمل والدردشة بعيدا عن الألعاب.
  • ومع ذلك فإن العثور على رموز الدعوة ليس بهذه الصعوبة، خاصة بالنسبة للألعاب الأكثر شعبية مثل فورت نايت Fortnite ومينكرافت Minecraft ومودرن وورفير Modern Warfare وببجي وغيرها من الألعاب.
  • بصرف النظر عن الميزات المذكورة أعلاه، فإن واجهة المستخدم لتطبيق Discord بسيطة جدا لمحبي ألعاب الفيديو بالإضافة إلى أنها سريعة ومريحة.
  • يدعم تنزيل ديسكورد للكمبيوتر كافة إصدارات الويندوز بداية من ويندوز 7 وحتى ويندوز 11 الجديد.

يمكنكم تحميل إصدارات الويندوز المختلفة من خلال هذه المقالات:-

تحميل ويندوز 11 windows نسخة كاملة

تحميل ويندوز Windows 10 نسخة أصلية

تحميل الويندوز 10 iso من مايكروسوفت

متطلبات تحميل ديسكورد للكمبيوتر ويندوز 11 و 10 و 7

يتطلب تحميل ديسكورد للكمبيوتر القليل من الإمكانات لأنه لا يعتمد على العتاد، فعتاد الحاسوب مجرد وسيط للبرنامج، وهذه هي الإمكانات المطلوبة ل متطلبات تحميل ديسكورد للكمبيوتر

  • نظام تشغيل: ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 10 و11.
  • مساحة فارغة: 100 ميجا على القرص الصلب.
  • اتصال انتر نت سريع خاصة للمشاركات المرئية.

كيفية الانضمام إلى برنامج ديسكورد مع معلومات عن الاشتراكات به؟

هناك الكثير من الطرق للتواصل أثناء اللعب عبر الإنترنت، ولكن العديد منها مرتبط بوحدات التحكم أو المنصات الخاصة بهم. يتمثل نجاح منصة ديسكورد لأنها حيادية لا تتبع خوادم أي لعبة معينة. يمكنك التسجيل فيه من خلال حساب أكس بوكس Xbox الخاص بك، وهناك طرق غير رسمية لربطه بحساب PlayStation أيضا. ومع ذلك فإن برنامج ديسكورد Discord غير مؤمن على أي نظام واحد، على عكس أكس بوكس لايف Xbox Live وPlayStation Network. كما أنه يعمل على عدم تقييدك بمنصة محددة للألعاب وذلك يدعم تعزيز الحجة القائلة إن ديسكورد للاستخدامات غير المتعلقة بالألعاب مثل التحدث إلى العائلة أو زملاء الدراسة.

يعد الانضمام إلى ديسكورد سهلا مثل استخدام الخدمة على متصفح سطح المكتب أو تنزيل التطبيق المجاني المتاح لأنظمة ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وأيفون.

من هناك تنضم إلى خادم بالبحث عن خادم أو قبول دعوة أو إنشاء خادم خاص بك. يتكون الخادم من قنوات يمكن لأعضاء الخادم من خلالها التواصل مع بعضهم البعض من خلال خيارات النص أو الصوت أو الفيديو مثل مشاركة شاشات الكمبيوتر الخاصة مما تجعله دردشة الفيديو بديلا لـزووم وجوجل ميت وميكروسوفت تيم وغيرها من المنصات الأخرى.

عند إنشاء القنوات في ديسكورد يمكنك فرزها حسب الفئات. حيث تظهر الخوادم والقنوات داخل هذه الخوادم على الشريط الأيمن من الشاشة. وتظهر قائمة أعضاء الخادم على اليمين. في الجزء العلوي، حيث يمكنك إضافة ومراسلة الأصدقاء وخوادم البحث ومعرفة ما إذا كان قد تم ذكرك في خادم ما.

ويمكن لمستخدم واحد الانضمام إلى ما يصل إلى 100 خادم، ويمكنك ضبط الخوادم التي تريد تلقي الإشعارات منها. كما يمكنك حتى تسمية نفسك باسم مستعار مختلف لكل خادم على حدا تقوم بالانضمام إليه. يمكنك أيضا دعوة الأصدقاء الذين أضفتهم من خادم إلى آخر، على الرغم من أن الأصدقاء لا يحتاجون إلى مشاركة الخادم للتواصل مباشرة.

كما يمكن أن يصل عدد أعضاء الخادم الواحد إلى 500000 عضو، على الرغم من أنه إذا كان هناك أكثر من 25000 عضو متصل بالإنترنت في وقت واحد، يجب على المالك الاتصال بدعم ديسكورد للحصول على مساحة أكبر للخادم لتجنب أخطاء الاتصال. ويعد الحد الأقصى لعدد الفئات للخادم هو 50 وأقصى عدد إجمالي للقنوات هو 500 قناة.

أقصى استفادة من ديسكورد عن طريق بوتات أو روبوتات ديسكورد

يحتوي Discord على الكثير من الميزات الرائعة خارج الصندوق، ولكنه ينبض بالحياة حقا عندما تبدأ في إضافة البوتات إلى هذا المزيج. يمكن لأدوات الطرف الثالث هذه إضافة الكثير من الوظائف الإضافية إلى الخادم الخاص بك، من التنبيهات الآلية وطلبات الموسيقى إلى الألعاب النصية بالكامل التي يمكنك لعبها داخل غرفة الدردشة الخاصة بك. لقد سلطنا الضوء على عدد قليل من البوتات المفيدة والممتعة التي تستحق التجربة، ولكن يمكنك أيضا زيارة موقع top.gg للحصول على قائمة شاملة بالخيارات الأكثر شيوعا في الوقت الحالي لبوتات ديسكورد، وقد رشحنا لكم هذه البوتات:

  • MEE6: واحدة من أشهر بوتات ديسكورد الموجودة، فبوت MEE6 يعد أداة شاملة يمكنها تعديل غرف الدردشة تلقائيا في ديسكورد وإبعاد المتسللين مع توفير تنبيهات من صفحات تويتر ويوتيوب وريد إت المفضلة لديك، وتسجيل الدردشات الصوتية، إنشاء أوامر مخصصة وغير ذلك الكثير مما ستكتشفه بنفسك.
  • Groovy: بينما يعمل تكامل Discord's Spotify بشكل جيد فإن Groovy يتيح تجربة استماع جماعية شبيهة بصندوق الموسيقى. حيث يسمح هذا الروبوت للجميع في الخادم الخاص بك بطلب الأغاني ليتم تشغيلها في قناتك الصوتية، مع عناصر تحكم سهلة في الدردشة مثل تخطي المسارات وإيقافها مؤقتا.
  • Sesh: يعد ديسكورد مكانا رائعا للتخطيط لجلسات الألعاب أو حفلات مشاهدة الأفلام، ولكن ماذا لو كنت تريد تحويل هذه الخطط إلى دعوات تقويم ملموسة؟، يتيح لك Sesh القيام بذلك باستخدام أوامر الدردشة البديهية التي تتيح لك إنشاء حدث في ثوان وإضافته إلى تطبيق التقويم الذي تختاره.
  • Epic RPG: أحد أروع الأشياء في بوتات ديسكورد هو أنها تسمح لك بلعب ألعاب كاملة عبر الأوامر النصية. Epic RPG هو أحد هذه البوتات حيث يوفر تجربة لعب أدوار كاملة تتيح لك إنشاء شخصية واستكشاف الأبراج المحصنة ومحاربة الأصدقاء والمزيد بمجرد كتابة الأوامر في قناتك النصية.
  • :Simple Poll يعد بوتSimple Poll واحدة من أكثر بوتات استطلاعات ديسكورد شيوعا، مما يسمح لك بإنشاء جميع أنواع الاستطلاعات ببضعة سطور من النصوص. يكون هذا مفيدا بجميع أنواع الطرق، سواء كنت تريد أن تسأل مشاهدي منصة تويتش Twitch عن اللعبة التي يرغبون في مشاهدتها على البث الخاص بك أو ببساطة استطلع رأي أصدقائك حول ما سيحصلون عليه هدايا أو أماكن سفر.
  • Build Discord bots: قم ببناء بوتات ديسكورد التي تعمل بالكود في دقائق دون القلق بشأن الخوادم أو عمليات إعادة الاتصال. ثم قم بتوصيلهم بأي واجهة برمجة تطبيقات أخرى تريدها عن طريق هذا البوت.

كيفية تحميل ديسكورد للكمبيوتر والتسجيل فيه؟

يمكنكم تحميل ديسكورد للكمبيوتر من خلال الرابط الماشر أسفل المقال، وبعد التحميل قم يتثبيت ديسكورد للكمبيوتر كي يبدأ البرنامج في العمل فور التثبيت وستجد أيقونته بجوار الساعة، أيضا ستجده يعمل فور تشغيل الجهاز كما بالصورة، التي سنختار منها إنشاء حساب جديد.

إنشاء حساب جديد برنامج ديسكورد

بعد الدخول إلى صفحة التسجيل يمكننا تسجيل حساب جديد عن طريق الايميل أو الهاتف، مع كتاب الأسم بالبرنامج والباسورد.

معلومات إنشاء حساب ديسكورد

وبعد انتهاء التثبيت ستظهر لك واجهة البرنامج كما الصورة التالية.

واجهة برنامج ديسكورد للكمبيوتر

ويمكنك من خلال الواجهة الرئيسية تغيير اللغة، لكنه لا يدعم اللغة العربية، أيضا يمكنك إنشاء سيرفر خاص بك للقيام بالبث من خلاله واستضافة أصدقاء، أو الانضمام إلى سيرفرات مخصصة لمجالات شتى مثل الموسيقى والألعاب، والتعليم، والعلوم، والتسلية.

أسئلة شائعة عن تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر 2022

هذه أبرز الأسئلة الشائعة عن تحميل ديسكورد للكمبيوتر مع الإجابة عليها.

ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج ديسكورد؟

يدعم البرنامج معظم أنظمة التشغيل المشهورة مثلا يمكنكم تحميل ديسكورد للكمبيوتر بنظام ويندوز، أو نظام الماك أو لينكس، بالإضافة إلى نظامي أندرويد وأيفون.

ويمكنكم تحميل ديسكورد للأندرويد والأيفون برابط مباشر عن طريق هذا المقال.

تنزيل ديسكورد Discord للاندرويد والايفون

هل تحميل ديسكورد للكمبيوتر وتثبيته يدعم اللغة العربية؟

لا يدعم برنامج ديسكورد للكمبيوتر اللغة العربية بكل أسف، لكنه يدعم عددا كبيرا من اللغات الأخرى.

هل تحميل ديسكورد للكمبيوتر مخصص للألعاب فقط؟

ما لا يعرفه الكثير أن ديسكورد يميل بشكل أكبر إلى استخداماته غير المتعلقة بالألعاب. يعلن الموقع عن مجتمعات لنوادي الكتاب والكورسات والمؤتمرات الرقمية. ويستخدم المراهقون ديسكورد في كل شيء بدء من الدراسة للصفوف وحتى مشاهدة منصة نتفلكس Netflix.

كما يمكنك توصيل الموسيقى من سبوتيفاي Spotify بحساب ديسكورد الخاص بك حتى يتمكن الأصدقاء من رؤية ما تستمع إليه واستماعهم إليه أيضا.

هل تحميل ديسكورد للكمبيوتر خدمة مدفوعة؟

يمكن تحميل ديسكورد للكمبيوتر مجانا ويمكنك استخدامه بشكل كامل دون أن تدفع أي مال. ومع ذلك يمكن لمستخدمي ديسكورد الاستمتاع بإضافات متميزة مع ديسكورد نيترو Discord Nitro والمتوفرة في مستويين هما:

  • فئة Discord Nitro Classic هي الطبقة المميزة الأرخص بسعر 5 دولارات شهريا أو 50 دولارا في السنة. ويمنحك هذا الاشتراك القدرة على تغيير علامة اسم المستخدم المكونة من أربعة أرقام، وشارة Nitro لملفك الشخصي، والعواطف المخصصة التي يمكنك استخدامها خارج خادم الخاص، والقدرة على تحويل صور GIF المتحركة إلى صور رمزية ورموز تعبيرية. تتحسن جودة الفيديو أيضا. وتعطيك بث مباشر بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارا في الثانية. ومشاركة الشاشة بدقة 720 بكسل بمعدل 60 إطارا في الثانية أو 1080 بكسل بمعدل 30 إطارا في الثانية.
  • فئة Discord Nitro القياسية والتي تحوي كل شيء في Discord Nitro Classic بالإضافة إلى عدد قليل من الامتيازات الأخرى منها إمكانية تحميل ملفات يصل حجمها إلى 100 ميجابايت، وهو ضعف حد Nitro Classic البالغ 50 ميجابايت وأعلى بكثير من حد 8 ميجابايت للمستخدمين المجانيين. كما يوفر البث من المصدر جودة فيديو أفضل.

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 10 و 7

يمكنكم هل تحميل ديسكورد للكمبيوتر من خلال هذا الرابط المباشر.

تحميل ديسكورد للكمبيوتر بمعمارية 32 أو 64 بت

  • حجم تحميل ديسكورد للكمبيوتر: 67 ميجابايت.
  • حجم تحميل ديسكورد للكمبيوتر النسخة التجريبية: 80 ميجابايت.
أخيرا في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على الكثير عن تحميل ديسكورد للكمبيوتر وطريقة تثبيته والتسجيل فيه، أيضا قد استعرضنا سويا مزايا هذا التطبيق ومتطلبات تحميله، بالإضافة إلى تثبيت البوتات الخاصة به لمزيد من المنافع في التاعمل معه، أيضا قد استعرضا أبرز الأسئلة الشائعة عنه مع تقديم رابط مباشر متطلبات تنزيل ديسكورد للكمبيوتر.


source https://www.pramgplus.com/2021/10/download-discord-for-pc-windows-7-10-11.html

0 التعليقات: