الأربعاء، 22 يونيو 2022

تحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business أخر تحديث مجانا 2022

تحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business أخر تحديث مجانا 2022

تحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business Apk للاندرويد والايفون 2022 من أفضل إصدارات واتس اب ليكون بمثابة إحدى أدوات العمل الهامة لأصحاب الشركات ورواد الأعمال في مختلف المجالات، حيث أن تطبيق Whatsapp Business يُمكنك من استخدام رقم للعمل من خلاله، والرقم الأخر للعائلة والأقارب والأصدقاء من خلال تطبيق الواتساب الأصلي.

تحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business
يوفر تنزيل واتساب اعمال مجاني العديد من المزايا والإضافات التي تتمثل في إمكانية إنشاء صفحة تعريفية خاصة بنشاطك التجاري، حتى يتمكن العملاء من قراءته والتعرف على آلية عمل شركتك، بالإضافة إلى ميزة الرد التلقائي في حالة عدم نشاطك على المنصة كتميهداً للرد على العميل في وقت لاحق، حيث يوفر عليك التطبيق وقت وجهد كبير في الوصول إلى العميل والتعامل والتواصل معه بشكل أفضل من منصة واتساب ماسنجر بكثير.

معلومات عن واتساب الأعمال WhatsApp Business اخر تحديث 2022

تحميل واتساب الأعمال Apk ما هو إلا أداة عمل جيدة قامت شركة Facebook بإضافتها ليكون بمثابة عامل مساعد لك لنشر نشاطك التجاري، ويمكنه العمل جنباً إلى جنب مع نسخة الواتس اب الأصلية بحيث يتم تشغيل كل نسخة برقم مختلف عن الأخر، لتشعر بمزيد من الخصوصية لرقمك الشخصي، ولضمان خدمة عملائك على أكمل نحو بالرقم الخاص بالأعمال.

ويمكن تفعيل رقم الواتس للأعمال برقم أرضي ثابت دون أدنى مشكلة على أن يتم ارسال رسالة نصية على رقم هاتفك عندما يقوم أحد العملاء بارسال أي رسالة لك للتنبيه.

بالإضافة إلى توفر تحميل واتساب اعمال بشكل مجاني بالكامل حيث لا يوجد نسخة مدفوعة منه أو أي بنود شرائية، كما أن حجمه مثالي ومناسب للعديد من الهواتف الذكية المختلفة، فقط قم بضبط الأدوات الخاصة به التي سوف نتحدث عنها بشكل تفصيلي أكثر في الفقرات التالية.

تنوية: روابط تنزيل واتساب اعمال WhatsApp Business للاندرويد والايفون اخر اصدار موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة.

كيفية استخدام واتساب اعمال WhatsApp Business لأول مرة؟

  • عقب تحميل واتساب الأعمال apk للاندرويد والايفون من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، قم بالنقر على زر الفتح لتظهر لك شاشة البدء كل ما عليك هو النقر بالموافقة على سياسة الشروط والاستخدام.
شرح استخدام واتساب بيزنس
  • أدخل رقم الهاتف التجاري الذي ترغب في استخدامه وتخصيصه لعملاء النشاط التجاري فقط، احرص على ألا يكون نفس رقمك الشخصي المثبت على تطبيق WhatsApp Messenger وإلا سيتم فقدان كافة البيانات المخزنة بها.
شرح استخدام واتساب للاعمال
  • انتظر حتى يأتيكم كود رمزي مكون من 6 أرقام كرسالة نصية قم بإدخاله داخل الخانة المخصصة لذلك.
شرح استخدام واتساب للاعمال
  • قم بوضع اسم شركتك أو اسمك الحركي الذي تشتهر به داخل وسط نشاطك، ومن ثم قم باختيار تصنيف نشاطك من بين القائمة الموجودة داخل تطبيق واتساب بيزنس.
شرح استخدام واتساب للاعمال

كيفية ضبط اعدادات واتساب الأعمال WhatsApp Business 2022؟

يمكنك الوصول إلى زر الإعدادات الخاص بالبرنامج من خلال النقر على الثلاث نقاط المتوفرة أعلى واجهة الشاشة الرئيسية، ومن ثم أنقر على خيار أدوات الأعمال، والتي ستجد بها التالي:-

ادوات تطبيق واتساب للاعمال
  • ضبط نشاطك التجاري: قم بضبط كل ما يتعلق بنشاطك التجاري من حيث اسم النشاط أو الشركة، فضلاً عن اختيار صورة تُعبر عن طبيعة النشاط بالإضافة إلى وصف قصير وبسيط عن نشاطك التجاري، ولا تنسى ذكر عنوان شركتك أو مقر مؤسستك ضبط الموقع على الخريطة، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني وساعات العمل والموقع الإلكتروني إن وُجد، والجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير تلك البيانات وقتما تشاء.
ملف النشاط التجاري واتس بيزنس
  • الكتالوج: يُمكنك إنشاء العديد من الكتالوجات وألبومات داخل واتساب للأعمال apk لوضع صور المنتجات الخاصة بك داخل كتالوج على أن تقوم بإضافة بعض التفاصيل التي تتمثل في السعر والوصف، ومن ثم انتظر قليلاً لحين مراجعة إدارة الواتس له ومن ثم سيتمكن العملاء من مشاهدته فور الدخول إلى حسابك.
ملف النشاط التجاري واتساب للاعمال
  • إرسال رسالة خارج العمل: للحرص بشكل أكثر على متابعك عملائك يُمكنك ضبط خاصية الرد التلقائي أثناء عدم القدرة على الرد في الوقت الراهن، ويمكنك التحكم في محتويات العبارة، ولكن يُرجى العلم أن هذه الرسالة لن تصل بالشكل المطلوب إلا عقب اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت.
ارسال رسالة خارج العمل
  • ضبط رسالة الترحيب: يمكنك ضبط رسالة الترحيب للعملاء الذين يتُرسلون إليك ﻷول مرة، أو الذين مر عليهم أكثر من 14 يوم لم يرسل إليك أية رسائل من خلال واتس اب للاعمال.
  • خاصية الردود السريعة: في حال كانت هناك رسالة محددة يتم تداولها بينك وبين العملاء بشكل مستمر عقب انتهاء العمل أو تسلُم العميل للمنتج، يمكنك إنشاء اختصار لها لسرعة الرد.
الردود السريعة whatsapp business
  • التصنيفات: يُمكنك أيضاً تصنيف العملاء كلاً حسب حالته لسهولة التعامل مع العميل، ويتم تصنيف العميل عن طريق النقر المطول على اسم المستخدم الخاص العميل لتظهر لك قائمة التصنيفات مع إمكانية إضافة التصنيف الذي ترغب به إن كان غير متواجد.
التصنيفات تطبيق واتساب للاعمال
  • رابط قصير: يمكنك نسخ الرابط القصير الخاص بمجموعتك أو بكتالوجك الخاص ولصقه في أي مكان للإعلان عن نشاطك، فضلاً عن إمكانية وضع رسالة قصيرة كرد على مشاهدة منتجاتك.
الرابط القصير واتس بيزنس

كيفية تحميل واتساب أعمال بلس WhatsApp Business Plus اخر تحديث من ميديا فاير؟

  • يجب عليكم تفعيل خيار المصادر الغير معروفة من خلال الذهاب الي الاعدادات > الامان > تفعيل المصادر الغير معروفة.
  • قم بـ تحميل واتساب اعمال بلس للاندرويد من ميديا فاير من الرابط المباشر التالي.
  • عقب الانتهاء من التحميل قم بتثبيت التطبيق كالواتساب العادي وتفعيل رقمك علية.

كيفية تحميل واتساب الاعمال النسخة القديمة مجانا برابط مباشر؟

وفرنا لكم روابط تحميل واتساب الأعمال 2020 و 2021 مجانا برابط مباشر من ميديا فاير لهواتف الاندرويد من خلال روابط التحميل التالية :-

هل تنزيل واتساب للأعمال مجاني؟

نعم واتساب الأعمال مجاني بالكامل ويمكن تحميلة بشكل مجاني لهواتف الاندرويد والايفون من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

كم رسوم واتساب للأعمال؟

التطبيق مجاني بالكامل ولا توجد رسوم لإستخدامة.

ما هو الواتس التجاري؟

يمتلك واتساب الأعمال أو ما يطلق علية الواتس التجاري نفس مميزات الواتساب العادي، ولكن بإضافات أكثر لتناسب الأعمال التجارية والتواصل مع العملاء.

مميزات تحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business اخر اصدار 2022

يُعتبر تطبيق Whatsapp Business من أبرز الأدوات التي ظهرت في الفترة الاخيرة وأثبتت نجاحها، وربما يرجع ذلك إلى المزايا التالية:-

  • حجم تنزيل واتساب اعمال صغير فهو لا يتعدي 42 ميجابايت ولا يُشغل حيز كبير من مساحة الهاتف وبالتالي يسهُل تحميله ﻷي إصدار من إصدارات الهواتف المختلفة مهما كانت إمكانياته.
  • يوفر على أصحاب الأعمال والشركات وقت وجهد كبير في التعامل مع العملاء باحترافية شديدة وبأسلوب لبق وشيق يجذب العميل.
  • خاصية التصنيفات تجعل صاحب العمل يعرف ما آلت إليه الأمور في عملية البيع والشراء بينكما، ﻷنك بالطبع لن تتمكن من تذكر حالة كل عميل، سواء كان عميل ارتجع سلعة أو لازالت الطلبية في الطريق إليه وهكذا.
  • يوفر تحميل واتساب الأعمال العديد من الأدوات التي تُعين المستخدم صاحب النشاط على إدارة أعماله بشكل اسرع مثل الردود السريعة ورسائل الترحيب والرسائل التلقائية الآلية وغيرها من الأدوات الأخرى.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة التي تُعين كافة أصحاب الأنشطة المختلفة في مختلف دول العالم، ولكن لا يوجد إعداد محدد لتغيير اللغة، بل يتم تغيره وفق اللغة الافتراضية للهاتف.
  • إمكانية تشغيل تطبيق واتساب بيزنيس جنبا إلى جنب مع تطبيق واتس اب الأصلي برقمين مختلفين.

الجدير بالذكر أنة يمكنكم تنزيل تطبيق واتس اب العادي للاندرويد والايفون اخر تحديث مجانا من خلال الروابط التالية:-

معلومات تقنية حول ملف تحميل واتساب الأعمال WhatsApp Business 2022

لأن تنزيل واتساب اعمال الجديد يعتبر طفرة في مجال العمل والشركات فقد لاقى منذ أن تم طرحه من قبل شركة رسمية مثل الفيسبوك عام 2018 رواجا كبيرا واستحسان واضح من قبل العديد من أصحاب الشركات، لذا وصل عدد النشطاء إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل واتساب اعمال اقرأ التالي:-
 
image big box
اسم التطبيقواتساب الأعمال WhatsApp Business
إصدار التطبيقV2.22.14.8
حجم التطبيق41 ميجابايت
الشركة المطورةWhatsApp LLC
متوافق معAndroid, Ios
تاريخ التحديث22 يونيو 2022
لغة التطبيقالعربية والانجليزية وغيرها من اللغات
التصنيفبرامج دردشة

روابط تحميل واتساب الأعمال Whatsapp Business للاندرويد والأيفون اخر تحديث 2022

لتحميل واتساب بيزنس للاعمال Apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا إضغط علي زر التحميل لبدء تنزيل التطبيق - في حالة وجود مشكلة في التحميل أو للاستفسار اترك تعليق وسوف يتم الرد عليكم سريعا.


source https://www.pramgplus.com/2020/10/whatsapp-business-download.html

0 التعليقات: